نجحت أجهزة الأمن فى كشف ملابسات واقعة التعدى على أحد الأشخاص وإكراهه على التوقيع على إيصالات أمانة بالمنيا وضبط مرتكبى الواقعة.

 

تبلغ لمركز شرطة المنيا بمديرية أمن المنيا من (أحد الأشخاص – مقيم بدائرة المركز) بتعرفه على (سيدة) عبر موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" وقيامها بإستدراجه وإصطحابه لأحد المنازل بدائرة المركز، ولدى وصوله فوجئ بوجود (3 أشخاص) قاموا بالتعدى عليه وتوثيقه والإستيلاء منه على (مبلغ مالى - متعلقاته الشخصية)، ثم قاموا بالتوجه لمحل سكنه وإستولوا على (عقود ملكية منزل وأرض خاصة به) وقاموا بإجباره على التوقيع على (6 إيصالات أمانة) وإصطحبوه بسيارة ملك أحدهم وتخلوا عنه بالطريق.


 

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات بمشاركة قطاع الأمن العام ومديرية أمن المنيا تم تحديد وضبط مرتكبى الواقعة (4 أشخاص "لثلاثة منهم لهم معلومات جنائية").. بمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة وأضاف أحدهم بقيامه بالتعرف على (نجل المجنى عليه) وعلمه من نجله بأن والده ميسور الحال فعقد العزم على إستدراجه وسرقته بالإشتراك مع باقى المتهمين وأرشدوا عن إيصالات الأمانة والعقود الخاصة بالمجنى عليه والسيارة المستخدمة فى الواقعة.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المنيا إيصالات أمانة

إقرأ أيضاً:

شهود عيان يكشفون ملابسات مقتل سائق فى البدرشين

استمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، لأقوال شهود عيان لكشف ملابسات مقتل سائق خلال مشاجرة في البدرشين، وذكروا أن خلافات متعلقة بالجيرة، أدت إلى تشاجر 6 أشخاص، وخلال التشاجر اعتدى أحدهم على المجني عليه بعصا خشبية، مما أسفر عن مصرعه متأثرا بالإصابة التي لحقت به في رأسه.

كما لجأ رجال المباحث لفحص كاميرات المراقبة المحيطة بمسرح الجريمة، وتم مناظرة جثة الضحية، وأمرت النيابة بتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة، وباشرت التحقيق.

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد نشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص في البدرشين، انتقل رجال المباحث لمحل الواقعة، وتبين أن مشاجرة نشبت بين 6 أشخاص بسبب خلافات الجيرة، أسفرت عن مقتل أحدهم، نتيجة تعرضه لاعتداء بعصا خشبية.

ألقى رجال المباحث القبض على المتهمين، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لتتولى النيابة التحقيق.
 







مقالات مشابهة

  • الداخلية تكشف حقيقة تمزيق شاب بالسلاح فى السلام
  • أمن القاهرة يكشف حقيقة تمزيق شاب بالسلاح بمنطقة السلام
  • مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث سير بصحراوي سوهاج الشرقي
  • كتابة عبارات غير مفهومة.. التعدي على منزل اللاعب عمر السعيد في الجيزة
  • التحريات تكشف ملابسات تحطيم منزل اللاعب عمر السعيد
  • الثانوية العامة 2024.. إحالة رئيس لجنة بالمنيا للتحقيق في واقعة محاولة تسريب امتحان الفيزياء
  • التفاصيل الكاملة حول واقعة سقوط شاب في بئر بالمنيا
  • كشف ملابسات التعدي على سيدة بالضرب في الشروق
  • شهود عيان يكشفون ملابسات مقتل سائق فى البدرشين
  • مباحث أسوان تكثف جهودها للكشف عن ملابسات العثور على جثة أمام محطة قطار إدفو