وجه حسن شحاتة، مدرب منتخب مصر الأسبق، رسالة لمحمد صلاح، لاعب ليفربول، بشأن الأنباء التي تتردد حول رحيله عن قلعة الريدز، في موسم الانتقالات الصيفية الجارية.

حسن شحاتة: إذا رحل محمد صلاح عن ليفربول سيكون مخطئاوقال «شحاتة» في تصريحات تليفزيونية: «سيكون قرار خاطئ من صلاح لو رحل عن صفوف ليفربول، استمراره هو القرار الصحيح».

ودخل نادي اتحاد جدة في مفاوضات رسمية مع محمد صلاح بشأن انضمامه للفريق السعودي في موسم الانتقالات الصيفية الجارية، قبل أن يؤكد يورجن كلوب، مدرب الفريق، أن النجم المصري مستمر في صفوف الريدز.

وكان يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، قد حسم موقف محمد صلاح، النهائي من البقاء أو الرحيل عن الريدز، في موسم الانتقالات الصيفية الجارية.

كلوب: محمد صلاح سيبقى هناوتحدث كلوب بعد الفوز على أستون فيلا بنتيجة 3-0 في المباراة التي جمعت الفريقين بالجولة الرابعة من منافسات الدوري الإنجليزي، اليوم الأحد، قائلا: «محمد صلاح لاعبا في ليفربول، هو لاعبنا وسيبقى هنا».

   

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد صلاح محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

محمد صلاح يرفض تهديدات ليفربول ويتمسك بالبقاء مع الفريق

 يواجه ليفربول خطر فقدان النجم المصري (32 عامًا) بشكل مجاني

رفض النجم المصري محمد صلاح تهديدات نادي ليفربول الإنجليزي بحسم موقفه قبل بداية الشهر المقبل، إذ كشفت تقارير صحفية أن الهداف غير مهتم بتلك التهديدات ومتمسك بالبقاء في الفريق مع بقاء 5 أشهر على دخوله الفترة الحرة.

اقرأ أيضاً : 25 عام من الإنجازات للرياضات الفردية الأردنية

يرتبط صلاح بعقد مع ليفربول يمتد حتى يونيو من العام المقبل، وكان هدفًا لأخبار الانتقالات في الصيف الماضي وكذلك الحالي، خاصة في ظل تلقيه عرضًا من دوري "روشن" السعودي.

ووفقًا لشبكة "ذا أثلتيك"، بات النادي الأحمر مقتنعًا بأن نجمه المصري لن يغادر الفريق خلال الصيف الحالي، وسيستمر مع كتيبة المدرب الجديد أرني سلوت الذي خلف الألماني يورغن كلوب بعد رحيله نهاية الموسم الماضي.

يواجه ليفربول خطر فقدان النجم المصري (32 عامًا) بشكل مجاني، إذ يمكنه التوقيع مع أي فريق ابتداءً من الأول من يناير 2025.

و كشفت صحيفة "ميرور" البريطانية الشهر الماضي أن النادي هدد صلاح بتحديد موقفه من البقاء أو محاولة بيعه لتفادي خروجه بشكل مجاني.

أصبح صلاح عنصرًا أساسيًا في ليفربول منذ انتقاله إلى الفريق في صيف 2017، إذ فاز معه بالدوري الإنجليزي في موسم 2019-2020 بعد غياب دام 30 عامًا، بالإضافة إلى الفوز بدوري أبطال أوروبا وعدة بطولات أخرى.

مقالات مشابهة

  • النني يقترب من الدوري السعودي عن طريق هذا النادي
  • آرني سلوت يحضر مفاجأة لمحمد صلاح بالموسم الجديد
  • بعد رفض ليفربول مشاركته فى أولمبياد باريس 2024.. صلاح ينشر صوره
  • موقف محمد صلاح من عدم مشاركته في أولمبياد باريس
  • أول رد فعل لـ محمد صلاح بعد رفض ليفربول مشاركته في الأولمبياد.. ماذا فعل؟
  • قرار نهائي من ليفربول.. هل يشارك محمد صلاح في أولمبياد باريس 2024؟
  • جيرارد: فخور بتحطيم محمد صلاح للأرقام القياسية مع ليفربول
  • ليفربول يحسم مستقبل نونيز في الموسم المقبل
  • صلاح وبيكر يحسمان موقفهما من عروض الدوري السعودي
  • محمد صلاح يرفض تهديدات ليفربول ويتمسك بالبقاء مع الفريق