كشفت الاجهزة الامنية ملابسات واقعة التعدى على أحد الأشخاص بالشرقية بسلاح أبيض ووفاته وضبط مرتكب الواقعة ما تبلغ لقسم شرطة أول العاشر من رمضان بمديرية أمن الشرقية من إحدى المستشفيات بإستقبالها (أحد الأشخاص - مقيم بدائرة القسم) مُصاب بجرح طعنى نافذ بالصدر وتوفى أثناء محاولة إسعافه. أسفرت الجهود بمشاركة قطاع الأمن العام ومديرية أمن الشرقية عن أن وراء إرتكاب الواقعة عامل - مقيم بدائرة المركز.

إعترف بإرتكاب الواقعة

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه.. وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة وقرر بتعديه على المجنى عليه بسلاح أبيض "مطواة" فأحدث إصابته التى أودت بحياته خلال مشاجرة بينهما لخلافات مالية ، وتم بإرشاد المتهم ضبط الأداة المستخدمة فى إرتكاب الواقعة.تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جريمة قتل أمن الشرقية حوادث الحوادث اليوم

إقرأ أيضاً:

القبض على أربعيني أنهى حياة مسنة في الدقهلية

نجح رجال مباحث الدقهلية في ضبط أربعيني أنهى حياة مسنة ضربا بعصا على رأسها في ميت فارس ببني عبيد 

وكانت شهدت قرية ميت فارس التابعة لمركز بني عبيد، في محافظة الدقهلية، مشاجرة بين عائلتين بسبب خلافات الجيرة راح ضحيتها، سيدة في العقد الثامن من عمرها، بعدما تعدي جارها عليها بالضرب بقطعة خشبية على رأسها، ما أصابها بنزيف حاد فى المخ أدى لوفاتها فى الحال، وجرى نقل الجثمان لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي تحت تصرف النيابة العامة.

وكان مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة بني عبيد، بمصرع سيدة خلال مشاجرة بين عائلتين بقرية ميت فارس دائرة المركز.
انتقل ضباط وحدة مباحث المركز لمكان البلاغ، وتبين مصرع سيدة تدعى «بدرية محمود عبدالفتاح»، وتبلغ من العمر 73 عامًا، متأثرة بإصابتها بنزيف في المخ، وبالفحص والتحريات وسؤال أسرتها، اتهموا جارها ويدعى «السعيد ال.ال.»، 40 عامًا، فلاح، بالتعدي عليها بالضرب بعصا غليظة على رأسها، وذلك خلال مشاجرة بين أسرتيهما بسبب خلافات الجيرة، ما تسبب في حدوث إصابتها التي أودت بحياتها.

وتمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة بني عبيد، برئاسة الرائد محمد صلاح، رئيس المباحث، من ضبط المتهم، وجرى نقل الجثمان لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتي أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لتشريحه وبيان سبب الوفاة

مقالات مشابهة

  • خلاف انتهي بجريمة.. تحقيقات موسعة مع المتهم بقتل شاب في دار السلام
  • القبض على المتهمين بالتشاجر بسبب قطع غيار دراجة في قليوب
  • القبض على أربعيني أنهى حياة مسنة في الدقهلية
  • عاكس زوجته.. حبس سائق قتل عامل في بولاق الدكرور
  • اعترافات المتهم بقتل زميله إثر مشاجرة داخل مصنع بالقطامية
  • خلافات مالية.. ضبط عامل شرع في إنهاء حياة آخر بالمنشاه
  • تجديد حبس المتهم بقتل ربة منزل طعنا بسلاح أبيض فى الجيزة 15 يوما
  • اعترافات مثيرة لسائق قتل عامل في بولاق الدكرور بسبب معاكسة زوجته
  • تفاصيل اعترافات سائق بقتل عامل بسبب معاكسة زوجته فى بولاق الدكرور
  • ضبط المتهم بقتل سائق فى قنا بسبب خلافات مالية