أعلن مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان، أن عدد المترددين عليه خلال شهر أغسطس بلغ 12090 حالة، بواقع 1099 حالة ترددت على قسم الأشعة التداخلية، كما قدمت المعامل المركزية 16745 خدمة، فيما بلغ عدد جلسات الإشعاعي 762 جلسة، و789 للكيماوي، كما جرى علاج 365 حالة باثولوجي، ووصل عدد مرضى الكلى بالمستشفى 468 مريضا.

خدمات طبية مجانية تضاهي المستشفيات العالمية

وقدم «شفاء الأورمان» خدمات طبية مجانية تضاهي المستشفيات العالمية، كأول صرح طبي مجاني لعلاج الأورام بصعيد مصر لمختلف الأعمار ومختلف التخصصات.

خدمات طبية مميزة مجانية

وأكد الدكتور هانى حسين، المدير التنفيذي لمستشفى شفاء الأورمان، أنهم استقبلوا يوميا أعدادا من المترددين على الأقسام المختلفة، ويقدمون الخدمات الطبية المميزة المجانية، كأول صرح طبي مجاني لعلاج الأورام بصعيد مصر لمختلف الأعمار في المستشفى.

رفع نسب الشفاء

ومن جانبه، أشار محمود فؤاد، الرئيس التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان، إلى السعي لتوفير كافة الإمكانيات للمرضى داخل الأقسام المختلفة، بجانب التميز في الخدمات الطبية المجانية، بما يعود بالنفع عليهم وحمايتهم، وذلك في إطار الدور الطبي والاجتماعي للمستشفى الذي يقدمه لأهالي الصعيد والمساهمة في رفع نسب الشفاء.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مستشفى شفاء الأورمان محافظة الأقصر خدمات طبية مجانية سرطان الأطفال خدمات الطبية شفاء الأورمان

إقرأ أيضاً:

غدًا.. كشف وعلاج بالمجان خلال طبية مجانية بكوم حمادة في البحيرة

أعلنت مديرية الصحة والسكان بالبحيرة، عن تنفيذ قافلة طبية علاجية مجانية بقرية صفط العنب مركز كوم حمادة غدًا الأربعاء وتستمر حتى بعد غد الخميس 3و4 يوليو الجاري.

وتأتي القافلة تنفيذًا لتوجيهات الدكتور خالد عبد الغفار، وزير الصحة والسكان، والدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، بتكثيف عمل القوافل الطبية العلاجية، وبرعاية الدكتور هاني جميعة، وكيل وزارة الصحة بالبحيرة.

وأوضحت المديرية في بيان لها، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» أن القافلة التي ينظمها فريق القوافل العلاجية بالمديرية، بقيادة الدكتورة بسمة عبد الستار، منسق القوافل العلاجية بالبحيرة، لتقديد كافة خدماتها الطبية بالمجان، وسيتم إجراء الكشف من خلالها على المواطنين ببطاقة الرقم القومي وشهادة الميلاد للأطفال.

يُذكر أن القافلة تأتي في إطار خطة الدولة وجهود محافظة البحيرة، لتكثيف عمل القوافل الطبية المجانية وتقديم الخدمات الصحية المتميزة والاهتمام بالمناطق المحرومة من الخدمة الطبية بالقرى والعزب والنجوع.

مقالات مشابهة

  • تسليم 708 جهاز تعويضي وسماعات طبية بقرى ومراكز المنوفية
  • «حياة كريمة» تطلق قافلة طبية مجانية في قنا
  • الكشف على ١٨٢٥ مواطن خلال قافلة طبية مجانية في البحيرة
  • «تخصصات مختلفة».. خريطة 8 قوافل طبية مجانية في الإسكندرية خلال شهر يوليو
  • غدًا.. كشف وعلاج بالمجان خلال طبية مجانية بكوم حمادة في البحيرة
  • «حياة كريمة» تطلق قوافل طبية مجانية في 3 محافظات لعلاج الأسر الأكثر احتياجا
  • حياة كريمة تطلق قافلة طبية مجانية اليوم في الشرقية
  • عرائس ديزني يرسمون البهجة على وجوه الأطفال محاربي السرطان بالأقصر (ًصور)
  • عرائس ديزني يرسمون البهجة علي وجوه الأطفال محاربين السرطان
  • صحة مطروح تطلق قافلة طبية مجانية للكشف على أهالي قرى الحمام