كرم اللواء عصام سعد محافظ أسيوط ، الشيماء أحمد عبدالمعطي مدير إدارة التخطيط بمديرية التضامن الاجتماعي بأسيوط لتعيينها مديرًا عامًا لمديرية التضامن الاجتماعي بمحافظة دمياط متمنيًا لها التوفيق في المرحلة القادمة ... جاء ذلك بحضور مجدي نجيب وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بأسيوط.

حيث أهدى محافظ أسيوط ، الشيماء أحمد عبدالمعطي ، شهادة تقدير نظرًا لما قدمته من أداء متميز بمنظومة العمل التنفيذي بمديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة خلال الفترة الماضية واستجابتها السريعة لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين والأسر الأكثر احتياجًا ودعم مشروعات حياة كريمة مؤكدًا أن تكريم المخلصين هو حق أصيل للإحتفاء بهم وللإعتراف بعطائهم وتحفيزًا لخلفائهم للتفاني في العمل وبذل المزيد من الجهد متمنياً لها دوام التوفيق والسداد في العمل بمحافظة دمياط.

من جانبها أعربت الشيماء أحمد عبدالمعطي عن سعادتها وامتنانها بهذا التكريم وعن شكرها لكل مشاعر الود والصدق والوفاء التي لمستها من الجميع وعلي رأسهم محافظ أسيوط. 

كانت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي قد أصدرت القرار رقم 677 لسنة 2023 بندب الشيماء أحمد عبدالمعطي أخصائي ضمان اجتماعي أول (مدير إدارة التخطيط) بمديرية التضامن الاجتماعي بأسيوط للعمل مدير عام لمديرية التضامن الاجتماعي بمحافظة دمياط اعتبارًا من 5/9/2023 لمدة عام أو لحين شغلها.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسيوط التخطيط التضامن التضامن الاجتماعى دمياط التضامن الاجتماعی محافظ أسیوط

إقرأ أيضاً:

وكيل تعليم دمياط يجتمع مع موجهي المواد ومسؤولي التناسيق

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد محمد رمضان غريب وكيل وزارة التعليم بدمياط، إن هناك خطة للتعامل مع معدلات العجز والزيادة في المواد الدراسية لضمان تحقيق عملية تعليمية متميزة يسودها الانضباط والالتزام.
جاء ذلك خلال لقائه اليوم بموجهي عموم المواد  ومسؤولي التناسيق، بحضور  إيناس عبد الخالق مدير عام الشؤون التنفيذية ورحاب البراشي مدير إدارة المتابعة وتقييم الأداء.
حيث تم توجيه الموجهين العموم ومسؤولى التناسيق المختلفة بالالتزام بمعدلات العجز والزيادة في هيئات التدريس بكل مدارس المحافظة والتطبيق الكامل للقرار الوزاري رقم 202 والخاص بإجراءات ندب ونقل المعلمين مع اتباع معدلات العجز والزيادة في المواد الدراسية لضمان تحقيق عملية تعليمية متميزة يسودها الانضباط والالتزام وذلك وفق القواعد والقوانين الوزارية المنظمة للعمل مع تجهيز وإعداد ملف خاص بالحالات الصحية والإنسانية لبعض المعلمين الراغبين في الندب والنقل والمدعمة بالمستندات الرسمية وعرضها على السلطة المختصة.
وأكد وكيل وزارة التعليم بدمياط، الالتزام بالدقة والمصداقية المهنية والشفافية وتقدير المسؤولية في العمل خلال تجهيز نشرات النقل داخل الإدارات التعليمية والتحلي بالجدية والالتزام خلال المرحلة الاستعدادية الخاصة بالسنة الدراسية الجديدة.
وشهد وكيل وزارة التعليم بدمياط،، اليوم الثلاثاء، فعاليات تدريب وحدات تيسير الإنتقال إلى سوق العمل بمكوناتها الثلاث، المقامه بمدينة دمياط الجديدة لمدة 14 يوما تحت رعايه مشروع قوى عاملة مصر وبدعم من وزاره التربيه والتعليم والتعليم الفني.
واشاد بجوده التدريب وتفاعل المتدربين، معربا عن كامل استعداده لتذليل اي عقبات توجد وانه سيقوم بمتابعه التدريب من خلال زيارات مستمرة الى ان تنتهي التدريبات في 16 يوليو القادم.

كما أكد وكيل وزارة التعليم بدمياط، الالتزام بالدقة والمصداقية المهنية والشفافية وتقدير المسؤولية في العمل خلال تجهيز نشرات النقل داخل الإدارات التعليمية والتحلي بالجدية والالتزام خلال مرحلة الاستعدادات الخاصة.

مقالات مشابهة

  • من الهندسة إلى نائبي محافظ الشرقية.. معلومات عن لبنى عبدالعزيز وأحمد عبدالمعطي
  • السيرة الذاتية للواء هشام أبوالنصر محافظ أسيوط الجديد
  • أحمد موسى عن تولي مايا مرسي التضامن الاجتماعي: "عظيمة من عظيمات مصر" (فيديو)
  • وكيل تعليم دمياط يجتمع مع موجهي المواد ومسؤولي التناسيق
  • شمال سيناء تتسلم 2.5 طن من لحوم الأضاحي
  • محافظ مطروح يكرم أوائل الشهادة الإعدادية العامة والأزهرية
  • وزيرة التضامن تطلق حملة التوعية ببرنامج «وعي» لمكافحة عمل الأطفال
  • القباج: انطلاق حملة "وعي" بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة عمل الأطفال
  • وزيرة التضامن الاجتماعي تطلق حملة التوعية ببرنامج «وعي»
  • القباج ومدير العمليات بالبنك الدولي تلتقيان مجموعة من مستفيدات "تكافل وكرامة"