انتشرت في الآونة الأخيرة الكثير من الفيديوهات والإعلانات عن الزواج المجاني من جميلات روسيا بشرط أن يكون العريس عربيا، وهو الأمر الذي أثار جدلًا كبيرًا، لكن ما الأمر؟ 

قلة الرجال

ظهرت الكثير من الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي وموقع يوتيوب عن بحث ملكات جمال دولة تتاراستان الروسية عن عرسان عرب للزواج منهم بسبب قلة عدد الرجال وزيادة معدلات عنوسة الفتيات بها، وهو الأمر الذي أكدته الإحصائيات مثل إحصائيات عام 2010 التي تؤكد أن كل 1160 امرأة روسية يقابلها 1000 رجل روسي فقط.

 

زواج مجاني

أشارت الفيديوهات إلى أن فتيات تترستان يبحثن عن عرسان مصريين وعرب للزواج بدون دفع أي مصاريف أي "بدون جنيه واحد" فقط كل ما سيتكلفه العريس هو تذكرة السفر الخاصة به.

تتميز فتيات تترستان بالجمال والرشاقة والتدين، وتقوم العديد منهن بنشر صورهن على صفحاتهم الخاصة مطالبين عرسان بشرط أن يكونوا مصريين أو عرب.

ووصل الأمر إلى نزول فتيات تترستان إلى الشارع والقيام بمظاهرة يطالبن فيها بعرسان مع تأكيدهن على أنهن ليس لهن أي ذنب في قلة عدد الرجال بالدولة.

حاولت سلطات دولة تتاراستان حل الأمر من خلال عمل مسابقات تتزوج الفائزة بها من شاب روسي، ورغم ذلك لا تزال الأزمة قائمة وهو ما دفع الفتيات وذويهم إلى البحث عن عرسان عرب للزواج منهن.

كما تقوم عائلات الفتيات بإرسالهن للدراسة والعمل في أيً من الدول العربية بشرط أن يكون معهن شخص من أقاربهن لتسهيل زواجهن.

حقيقة أم شائعة

لكن هل هذا الخبر حقيقة أم شائعة، هذا ما اختلف عليه مشاهدو هذه الفيديوهات، حيث قال البعض إنهم سيسافرن إلى تتاراستان للزواج من إحدى فتياتها، كما أكد أحدهم أنه سافر بالفعل إلى تتاراستان وتزوج من فتاة بها.

بينما خرجت فيديوهات أخرى تؤكد أن هذا الأمر ما هو إلا شائعات وأكاذيب وأن فيديوهات وصور الفتيات التي تم تداولها كانت من مسابقة ملكات جمال روسيا. كما ادعى البعض أن هذه الشائعة انتشرت كفخ لاستدراج الشباب العرب إلى تتاراستان وتجنيدهن للمشاركة في الحرب مع أوكرانيا أو بيع أعضائهم!                                                                

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

أنشيلوتي يكشف موقف مبابي من المشاركة أمام ليل

كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، موقف كيليان مبابي من المشاركة أمام ليل في دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم 2024/2025.

مانشستر سيتي يتقدم على سلوفان براتيسلافا في الشوط الأول


وأكد أنشيلوتي في تصريحات صحفية، أن مبابي كان يعاني من ضغط زائد، لكنه أراد السفر للعب لأنه يشعر بأنه بخير بنسبة 100%، إذا لم يكن هناك خطورة، سيلعب من الدقيقة الأولى.
وتابع مدرب الريال تصريحاته: "الفرنسي تعافى بشكل جيد، سيقوم بكل التدريبات وسنتخذ القرار معه، آخر شيء نريده هو المخاطرة، الأمر تغير الآن مع التقنيات الجديدة، في الماضي كان الأمر يحتاج إلى وقت أطول".
وأردف: "بالتأكيد، ليل نادي عظيم، لقد جاء العديد من اللاعبين رفيعي المستوى من هنا، أنا معجب جدًا بمدربهم الذي عمل معي في باريس".
 

مقالات مشابهة

  • أنشيلوتي يكشف موقف مبابي من المشاركة أمام ليل
  • ‏رصاصة غادرة تُنهي حياة عارضة الأزياء الجميلة ‏
  • شاهد بالفيديو.. التيكتوكر السوداني الشهير أبو أحمد يشتري “الخرفان” استعداداً للزواج من حسناء السوشيال ميديا “ناريمان”
  • أفضل 6 تطبيقات لتنزيل الفيديوهات.. دليل شامل لتنزيل الفيديوهات
  • إفيه يكتبه روبير الفارس: "ملك القلوب بلا جواري"
  • راندا البحيري تستغيث .. ما القصة؟
  • سوسن بدر تمزج بين أناقة المصريات وفخامة ملكات الفراعنة (صور)
  • بـ 300 ألف جنيه.. فيلم «عاشق» يحافظ على صدارة دور العرض السينمائية
  • شرودر: النصر ليس من فرق المقدمة!
  • القصة الكاملة للاعب مؤمن زكريا بعد اكتشاف أعمال سحرية له بإحدى المقابر