قال الدكتور عثمان إبراهيم، ناقد رياضي، إن مهرجان العلمين نجح في الترويج للسياحة الرياضية، إذ أقيمت أكثر من فعالية في رياضيات متنوعة تهم كل الفئات، شارك بها نجوم محليين كأنها سياحة داخلية، ونجوم عرب كأنها سياحة إقليمية، ونجوم عالميين كأنها سياحة دولية.

مهرجان العلمين تضمن الترويج للسياحة الرياضية

وأضاف خلال لقائه على القناة الأولى والفضائية المصرية، أنه في الماضي لم يكن لدينا مفهوم السياحة الرياضية، لكن اليوم أصبحت لدينا تلك الثقافة، واتضح ذلك جليًا في مهرجان العلمين.

 

 

الترويج للسياحة المصرية

وأشار إلى أن وجود المشاهير من دول متنوعة من العالم له دور واضح ومهم في الترويج للسياحة عامة، ولمدينة العلمين خاصة، من خلال نشر الصور عبر السوشيال ميديا. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: العلمين اخبار العلمين الترویج للسیاحة مهرجان العلمین

إقرأ أيضاً:

“قادربوه” يبحث تعزيز كفاءة العمل الرقابي وضمان تنفيذ المعايير بأعلى مستويات الشفافية والفعالية

الوطن|متابعات

عقد رئيس هيئة الرقابة الإدارية، عبد الله محمد قادربوه  اجتماعاً موسعاً بمقر الهيئة في طرابلس، ضم مديري الإدارات العامة والفرعية والمكاتب وتم خلال الاجتماع مناقشة آلية سير العمل ومواجهة التحديات التي تعترض الإدارات الرقابية، بالإضافة إلى استعراض حلول مبتكرة لتعزيز كفاءة الأداء.

وركز قادربوه خلال الاجتماع على عدة محاور أساسية، بما في ذلك تحسين التنظيم الداخلي للهيئة، وتحديد أولويات الإدارات والمكاتب والفروع، فضلاً عن احتياجاتها لضمان رفع جودة العمل، كما تم التركيز على تطوير الموارد البشرية والفنية من خلال تأهيل الكوادر ورفع كفاءتهم لضمان تنفيذ المهام الرقابية بشكل فعال.

على هامش الاجتماع، تم استعراض التقرير السنوي للهيئة لعام 2023م، وأشار رئيس الهيئة إلى أن الإعلان عن موعد الإصدار الرسمي للتقرير سيتم قريباً في مؤتمر صحفي، وسيتم نشره على الموقع الإلكتروني للهيئة وصفحاتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي. يأتي ذلك في إطار التزام الهيئة بالشفافية وإتاحة المعلومات للجميع.

وفي ختام الاجتماع، أشاد قادربوه بجهود مديري الإدارات والمكاتب في إعداد التقرير السنوي ضمن الآجال المحددة، وأعرب عن أمله في استمرارهم في العمل الدؤوب خدمة للصالح العام. كما أكد التزامه بتوفير بيئة عمل ملائمة لضمان تحقيق الأداء الأمثل للموظفين.

الوسوم#هيئة الرقابة الإدارية الموارد البشرية سير العمل طرابلس ليبيا

مقالات مشابهة

  • هل رفضت منة شلبي حضور مهرجان الإسكندرية؟.. ناقد سينمائي يحسم الجدل.. فيديو
  • ناقد رياضي: خسارة السوبر درس قاسي للاعبي الأهلي
  • من المغرب.. الترويج لكأس الإمارات العالمي لجمال الخيل
  • ناقد رياضي : محمد رمضان صاحب شخصية قوية
  • ناقد رياضي : لماذا تحدث الجميع عن وجود أزمات في الأهلي بعد خسارة السوبر الأفريقي ؟
  • سياحة المهرجانات فرصة قوية للترويج للمقاصد المصرية
  • ناقد رياضي : مواجهة الأهلي أمام العين ليست سهلة و ممثل آسيا قد يزيد أوجاع الأحمر
  • محافظ أسوان يكلف رئيس سياحة المشاتى بحضور الملتقى الأول للسياحة
  • ناقد رياضي : عبد الله السعيد في عمر الـ ٣٩ تفوق فنيًا على إمام عاشور بالسوبر الأفريقي
  • “قادربوه” يبحث تعزيز كفاءة العمل الرقابي وضمان تنفيذ المعايير بأعلى مستويات الشفافية والفعالية