رد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي على تصريحات مهاجم الفريق السابق البرازيلي نيمار، الذي وصف المدة التي قضاها في "حديقة الأمراء" مع الأرجنتيني ليونيل ميسي بـ"الجحيم".

وخرج النادي الفرنسي ببيان مقتضب ردا على ماجاء: "لن ندلي بأي تعليقات، لدينا أناقة معينة، من الغريب أن كلا اللاعبين (ميسي ونيمار) أرادا البقاء في باريس سان جيرمان".

إقرأ المزيد نيمار: عشت وميسي الجحيم في باريس سان جيرمان! إقرأ المزيد تحت أنظار مشاهير العالم.. ميسي يصنع الحدث مع إنتر ميامي

وسبق لنيمار الحديث عن مغادرة ميسي لباريس سان جيرمان. قائلا: "كنت سعيدا جدا من أجل ميسي، للموسم الذي قدمه، على الرغم من أنه مر بكل هذا. لقد ذهب إلى الجنة مع الأرجنتين وكان في الجحيم مع باريس".

وتابع:"لقد مررنا بالجحيم معا، أنا وهو".

في 15 يوليو الماضي، أصبح ميسي البالغ 36 عاما لاعبا في إنتر ميامي الذي يلعب في دوري أمريكا الشمالية لكرة القدم، بعقد يمتد نهاية موسم 2024-2025، وسبق أن انضم إلى باريس سان جيرمان عام 2021 قادما من برشلونة.

في 15 أغسطس الفائت، انتقل نيمار من باريس سان جيرمان إلى الهلال السعودي مقابل 90 مليون يورو، باستثناء المكافآت، ولعب البرازيلي بقميص سان جيرمان منذ عام 2017.

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا إنتر ميامي المنتخب الأرجنتيني الهلال السعودي باريس سان جيرمان برشلونة ميسي نيمار باریس سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الزمالك وتاوباتي البرازيلي في كأس العالم للأندية لكرة اليد

تترقب جماهير نادي الزمالك موعد المباراة المرتقبة التي ستجمع فريق الزمالك لكرة اليد مع نظيره البرازيلي تاوباتي، ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد (سوبر جلوب)، حيث يسعى الزمالك إلى تحقيق المركز الخامس في البطولة.

موعد مباراة الزمالك وتاوباتي البرازيلي في كأس العالم للأندية

تم تحديد موعد المباراة بين الزمالك وتاوباتي البرازيلي اليوم، الخميس، في تمام الساعة الثانية ظهرًا، وذلك ضمن مباريات تحديد المراكز من الخامس إلى التاسع في البطولة التي تستضيفها العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. المباراة سيتم بثها على قناة أون تايم سبورتس.

كان فريق الزمالك قد حقق فوزًا كبيرًا على فريق كاليفورنيا إيجلز بنتيجة 41-23، في المباراة التي أُقيمت في صالة العاصمة الإدارية الجديدة، ضمن منافسات تحديد المراكز في البطولة.

نجم الأهلي: الأحمر سيفوز على الزمالك حال مواجهته في السوبر المصري هجوم جديد ضد أحمد بلال بعد سخريته من الزمالك قبل السوبر الإفريقي الجهاز الفني لفريق اليد بنادي الزمالك

يتكون الجهاز الفني لفريق كرة اليد في الزمالك من:

حسن يسري: رئيس الجهاز الفنيفرناندو باربيتو: المدير الفنيمحمد عبدالسلام ريشة: المدرب العامماركو ماركيس: مدرب حراس المرمىأشرف عز: رئيس الجهاز الطبيأشرف محمد: أخصائي العلاج الطبيعيجمال شعبان: المدير الإداري

مقالات مشابهة

  • باريس سان جيرمان يسعى للتعاقد مع صلاح.. وإدارة ليفربول تشعر بالصدمة
  • ليونيل ميسي.. باريس تدفع الثمن والفرق الامريكية تتألق
  • بيولي يستبعد الثنائي البرازيلي من مواجهة العروبة
  • عاجل.. باريس سان جيرمان يصدم صلاح
  • الفريق الرويشان:دول محور المقاومة ستوقف لمواجهة المشروع الصهيوني الذي يهدد المنطقة
  • استهداف صفي الدين.. تفاصيل عن "غارة الجحيم" في الضاحية
  • خسائر فادحة للجيش الإسرائيلي بلبنان ومغردون: نتنياهو ساقهم إلى الجحيم
  • بعد معاقبته التأديبية.. ديمبلي يقود باريس سان جيرمان أمام نيس
  • موعد مباراة الزمالك وتاوباتي البرازيلي في كأس العالم للأندية لكرة اليد
  • الجابر: نيمار رفع القيمة السوقية للهلال ولكن الفريق لم يتأثر بغيابه .. فيديو