إنجلترا – أنجز فريق ليفربول مهمته أمام ضيفه أستون فيلا، بفوزه عليه (3-0) في المباراة التي جمعتهما امس الأحد، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وقد وضع النجم الهنغاري دومينيك سوبوسلاي “الريدز” في المقدمة بهدف مبكر سجله بعد مرور ثلاث دقائق فقط على انطلاق صفارة البداية.

بينما جاء الهدف الثاني بـ”نيران صديقة” سجله ماتي كاش مدافع أستون فيلا خطأ في مرماه، بحلول الدقيقة 22 من زمن الشوط الأول.

واختتم النجم المصري محمد صلاح ثلاثية أصحاب الأرض بحلول الدقيقة 55 من وقت اللقاء الذي جرى على ملعب “آنفيلد”.

وحقق فريق ليفربول انتصاره الثالث على التوالي، مقابل تعادل في مستهل مشواره في الموسم الحالي “البريمير ليغ” 2023-2024، أمام مضيفه تشِلسي (1-1) على ملعب “ستامفورد بريدج” بالعاصمة لندن، ليتقدم إلى المركز الثالث في جدول الدوري، برصيد 10 نقاط.

بينما تعرض نادي أستون فيلا للهزيمة الثانية في الموسم الحالي مقابل انتصارين أيضا، وتراجع إلى المركز الحادي عشر على سلم الترتيب برصيد 6 نقاط.

المصدر: RT

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

معلق مباراة بايرن ميونخ وأستون فيلا في دوري أبطال أوروبا

يبحث قطاع كبير من عشاق ومحبي كرة القدم العالمية عن موعد مباراة بايرن ميونخ وأستون فيلا وذلك ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي.

موعد مباراة بايرن ميونخ وأستون فيلا في دوري أبطال أوروبا

من المقرر أن تقام مباراة بايرن ميونخ وأستون فيلا يوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024 على ملعب فيلا بارك معقل أستون فيلا وذلك ضمن منافسات دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي.
وستقام المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية والساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

الزمالك يُقيد نجم الفريق في القائمة الإفريقية رغم إمكانية رحيله الزمالك: لدينا معركة قوية بعد 10 أيام


تقوم شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية بنقل مباريات دوري أبطال أوروبا، حيث يمكن مشاهدة مباراة إنتر ميلان وسرفينا الصربي عبر قناة 3 beIN Sports وسيقوم خليل البلوشي بالتعليق على أحداث اللقاء.

موقف بايرن ميونخ وأستون فيلا في دوري أبطال أوروبا

حقق بايرن ميونيخ فوزًا كبيرًا على دينامو زغرب الكرواتي بتسعة أهداف مقابل هدفين في الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا بينما فاز أستون فيلا على يونج بويز السويسري بثلاثية نظيفة في نفس الجولة من البطولة.
يأمل بايرن ميونيخ في تصفية حساباته في ثأر قديم انتظره النادي البافاري منذ نهائي نسخة 1982 الذي فاز فيه أستون فيلا بهدف نظيف في مدينة روتردام الهولندية وهو اللقاء الوحيد بين الفريقين.

مقالات مشابهة

  • بـ 47 ألف جنيه.. فيلم «عنب» لـ آيتن عامر يحقق المركز الثالث بالسينمات
  • أسعار النفط تواصل ارتفاعها لليوم الثالث على التوالي
  • أين ذهب البايرن في «ليلة فيلا».. اسألوا نوير؟
  • هدف أستون فيلا أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا
  • أستون فيلا يحقق فوزاً تاريخياً على بايرن ميونخ في دوري ابطال أوروبا
  • تشكيل بايرن ميونخ لمواجهة أستون فيلا في دوري أبطال أوروبا
  • تشكيلتا أستون فيلا وبايرن ميونخ في "الأبطال"
  • المقاولون 2007 يحقق الفوز الثاني على التوالي بدوري الجمهورية
  • معلق مباراة بايرن ميونخ وأستون فيلا في دوري أبطال أوروبا
  • مدرب ليفربول يؤكد صعوبة مباراة بولونيا ويكشف سر تميز الفريق الموسم الحالي ويعلق علي إصابة الثنائي