الزمالك يواجه الأهلي في بطولة السوبر الأفريقي.. سيناريو مجنون قد يحدث خلال الساعات القليلة المقبلة، رغم عدم مشاركة الفارس الأبيض في البطولة فكيف يحدث ذلك؟

يذكر أن قرعة النسخة الأولى من مسابقة دوري السوبر الأفريقى التي أقيمت فى القاهرة، قد أسفرت عن مواجهة النادي الأهلي ممثل مصر بالبطولة مع سيمبا التنزاني في الدور الأول.

وفي حال فوز المارد الأحمر على سيمبا ذهابا في تنزانيا يوم 20 أكتوبر وإيابا في مصر يوم 24 من نفس الشهر، سيواجه النادي الأهلي الفائز من مواجهة صن داونز وبترو أتليتكو الأنجولي في نصف النهائي.

مفاجأة.. حسن شحاته يعلن عن اجتماع طارئ لرموز الزمالك لهذا السبب| فيديو قرار عاجل من فيتوريا بسبب مباراة الأهلي في السوبر الإفريقي تعرف على موعد مباراتى الأهلي مع سيمبا التنزانى في دوري السوبر الأفريقي رسميا .. إيقاف ناد إفريقي كبير لمدة عامين واستبعاده من دوري السوبر قبل القرعة بساعات.. كاف يفاضل بين الزمالك وفريق مغربي للمشاركة بدوري السوبر الأهلي يعرض مليون ونصف دولار لتمديد عقد معلول هل يشارك الزمالك في السوبر الأفريقي؟

شهدت الساعات الماضية الكثير من الجدل حول مشاركة الزمالك في بطولة دوري السوبر الأفريقي بدلًا من فريق بيترو أتلتيكو الأنجولي الذي تتجه النية لاستبعاده من البطولة بعد تورطه في قضية رشوة بالدوري الإنجولي.

الاتحاد الأنجولي لكرة القدم قرر إيقاف فريق بيترو أتلتيكو سنتين، حيث قام الأخير بعمل استئناف على العقوبة، فيما ينتظر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم موقف الفريق الأنجولي، ففي حالة استبعاده، سيتم اختيار فريق آخر للمشاركة.

وترددت خلال الساعات الماضية، أخبار عن احتمالية مشاركة الزمالك أو الرجاء البيضاوي المغربي بدلا من فريق بيترو أتلتيكو بطل أنجولا.

وفي حالة مشاركة الزمالك بدلا من بترو أتلتيكو، سيواجه فريق صن داونز، وحال فوزه سيواجه غريمه التقليدي الأهلي في نصف نهائي البطولة.

تفاصيل بطولة السوبر الافريقي

وفقا لما أعلنه الاتحاد الأفريقي، فإن البطولة الجديدة التي سيطلق عليها اسم دوري أفريقيا لكرة القدم African Football League هي "شراكة" بينه وبين الاتحاد الدولي "فيفا".

ويمثل أندية منطقة الشمال في النسخة الأولى من دورى السوبر الأفريقى الأهلي المصري والترجي التونسي والوداد المغربي، فيما يمثل المنطقة الوسطى الغربية كل من إنييمبا النيجيري وتي بي مازيمبي الكونغولي، كما يمثل منطقة الجنوب الشرقي ماميلودي صنداونز الجنوب أفريقي وأتلتيكو بتروليوس لواندا الأنغولي وسيمبا التنزاني.

ومن المقرر أن تقام هذه النسخة الافتتاحية التاريخية من دوري السوبر الإفريقي على مدار أربعة أسابيع، وستبدأ بحفل الافتتاح والمباراة الأولى في 20 أكتوبر 2023 في دار السلام، تنزانيا.

وتقام مباريات نصف النهائي لدورى أفريقيا لكرة القدم في الفترة ما بين 29 أكتوبر و1 نوفمبر، فيما ستقام المباريات النهائية التي ستحدد الفائز في المسابقة يومي 5 و11 نوفمبر 2023.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الزمالك اخبار الزمالك السوبر الإفريقي مباراة الزمالك والأهلي اخبار الأهلي السوبر الأفریقی دوری السوبر لکرة القدم الأهلی فی

إقرأ أيضاً:

هل يتم حرمان الزمالك من السوبر الأفريقي أمام الأهلي بسبب الرخصة؟

إظهار التعليقاتأخبار قد تعجبكNo stories found.

تابعونا

آخر الأخبارالدوري الإنجليزي الدوري المصريالدوري السعوديعاجل الدوري الإسبانيدوري أبطال أوروبا المحترفينالتاريخ

واتس كورة

Powered by Quintype

واتس كورة wtkora.com INSTALL APP

مقالات مشابهة

  • هل يتم حرمان الزمالك من السوبر الأفريقي أمام الأهلي بسبب الرخصة؟
  • سيناريو مجنون.. إنجلترا تتأهل إلى ربع نهائي اليورو على حساب سلوفاكيا
  • موعد ومكان السوبر الأفريقي بين الأهلي و الزمالك
  • حقيقة منح قطر حق استضافة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك
  • عاجل.. شوبير ينهي الجدل حول مشاركة الزمالك في السوبر الإفريقي وإمكانية إلغاء البطولة
  • اليوم..إنطلاق (5)مواجهات في الجولة (36)من دوري نجوم العراق لكرة القدم
  • رد عاجل من الزمالك على عدم المشاركة في السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • حقيقة حرمان الزمالك من المشاركة في السوبر الأفريقي ضد الأهلي
  • عاجل.. من يكون خصم الأهلي في السوبر الأفريقي حال استبعاد الزمالك؟
  • الأهلي طرابلس يواجه فريق الأولمبي يوم غد الأحد في نهائي كأس ليبيا لكرة اليد