زنقة 20. الرباط

ساهم المدافع الدولي المغربي، أشرف حكيمي، بهدف في فوز باريس سان جيرمان على أولمبيك ليون (4-1)، مساء أمس الأحد، برسم منافسات اليوم الرابع من الدوري الفرنسي.

وسجل أسد الأطلس الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 20 من الشوط الأول، بعد هدف كيليان مبابي الذي افتتح التسجيل للباريسيين من ركلة جزاء بعد أربع دقائق من بداية المباراة.

والهدف الثالث لسان جيرمان، بقيادة الإسباني لويس إنريكي، سجله مواطنه ماركو أسينسيو في الدقيقة 38، قبل أن يعود مبابي بعد تسع دقائق، محرزا ثنائيته والهدف الأخير في المباراة لصالح باريس.

وتمكن أولمبيك ليون من تقليص الفارق بفضل ركلة جزاء لكورنتين توليسو في الدقيقة 74.

ويحتل باريس سان جيرمان المركز الثاني في الترتيب العام للدوري الفرنسي برصيد 8 نقاط خلف موناكو (10 نقاط)، فيما يحتل ليون المركز الأخير في الترتيب برصيد نقطة واحدة فقط بعد 4 أيام من منافسات الدوري.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

اليوم.. الزمالك يتحدى الغيابات في مواجهة فاركو

تستكمل مباريات الجوله ال٢٩ لبطولة الدوري الممتاز اليوم الأربعاء بثلاث مباريات مهمه حيث يواجه الزمالك فاركو باستاد الجيش ببرج العرب فى السابعه مساءا وهو لقاء يهم أبناء ميت عقبه لمواصلة الزحف نحو المقدمه فى جدول المسابقه بعد الفوز الكبير الذى حققه الفريق على سيراميكا كليوباترا فى الجوله السابقه بأربعة أهداف مقابل هدفين ليصل إلى النقطه ال٣٧ محتلا المركز الثامن. 

عضو الزمالك: "عايز أبقى جامد زي الأهلي"

ويواجه الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز مشكلة غياب سبعة لاعبين من القوام الأساسي بسبب الإصابه وهم محمود عبد الرازق شيكابالا ومصطفى الزناري وأحمد فتوح وسيف الجزيري والونش وناصر منسى وسيف جعفر ويخضعون جميعا لبرنامج تأهيلي. 

وأكد المدير الفني للاعبين أنهم عليهم أن يقاتلوا من أجل الدخول إلى المربع الذهبي خصوصا أن الفريق مازال لديه ١٥ مباراه بصرف النظر عن ضياع ستة نقاط بسبب الإنسحاب أمام الأهلي. 

ويتوقع أن يلعب الزمالك بتشكيل مكون من محمد صبحي لحراسة المرمى حسام عبد المجيد وحمزه المثلوثي وعمر جابر ومحمد شحاته لخط الدفاع عماد دونجا وعبد الله السعيد وناصر ماهر لخط الوسط مصطفى شلبى وزيزو وأوباما لخط الهجوم.

أما فريق فاركو  فإنه يسعى إلى تحسين أوضاعه حيث يحتل المركز ال١٥ فى جدول المسابقه برصيد ٢٥ نقطه بعد خسارته من الأهلى فى اللقاء السابق بهدفين لهدف. 

وفى نفس التوقيت يلتقى فريق سيراميكا مع الإسماعيلى بملعب المقاولون العرب ويحتل سيراميكا المركز العاشر برصيد ٣٧ نقطه وخسر من الزمالك برباعيه فى الجوله ال٢٨ بينما يحتل الإسماعيلى المركز الثاني عشر برصيد ٣١ نقطه. 

وفى الرابعه عصرا يلتقى مودرن فيوتشر مع بلدية المحلة فى عز الحر حيث يسعى فيوتشر إلى دخول المربع الذهبي حيث يحتل المركز الخامس برصيد ٤١ نقطه بينما يحتل البلديه المركز ال١٦ فى دائرة الخطر برصيد ٢٣ نقطه 

مقالات مشابهة

  • الجولة 29 .. شوط أول سلبي بين الإسماعيلي وسيراميكا بالدوري
  • الدورى الممتاز.. تعرف على تشكيل الإسماعيلى لمواجهة سيراميكا
  • ريال مدريد يزاحم باريس سان جيرمان لضم صفقة دفاعية جديدة
  • خالد النبوي يحتل المركز الأخير بـ "أهل الكهف"
  • اليوم.. الزمالك يتحدى الغيابات في مواجهة فاركو
  • عاجل| نجم الأهلي يغيب عن مواجهة الأهلي القادمة بدوري nile
  • باريس سان جيرمان يجهز عرضا خرافيا لضم لامين يامال
  • سكرينيار يكشف مستقبله مع باريس سان جيرمان
  • ريال مدريد يطرح قميص مبابي في الأسواق
  • دراما الفورميلا وان تقود جورج راسل للفوز بجائزة النمسا الكبرى