البوابة نيوز:
2024-07-06@11:56:12 GMT

تأجيل محاكمة 3 متهمين بقتل شخص في بنها

تاريخ النشر: 4th, September 2023 GMT

قررت محكمة جنايات بنها، الدائرة الأولى، تأجيل محاكمة 3 متهمين بقتل شخص بدائرة قسم أول بنها، لجلسة 2 أكتوبر المقبل، وذلك للمرافعة.

صدر القرار برئاسة المستشار ثروت عامر وعضوية المستشارين خالد الشباسي وشريف محمد السباعي، وأمانة سر ناصر الغنيمي.

وتضمن أمر الإحالة في القضية رقم 1982 لسنة 2023 والمقيدة برقم 931 لسنة 2023 كلي شمال بنها، بأن المتهمين محمود.

ع. م، سائق، عمر.ف.ع، حاصل على دبلوم صنايع، محمد.ع.م، أنهم في يوم 22 / 3 /2023، قتلوا المجني عليه أحمد عوني عبد الفتاح السيد عمدًا مع سبق الإصرار بأن بينوا النية وعقدوا العزم على قتله وأعدوا ورفقته الشاهد الأول والذي علم المتهم الأول بحرب المجني عليه به فاستعان بالمتهمين الثاني والثالث وتوجهوا إلى المجني عليه، حيث تطورت الأمور إلى تعدى المجني عليه على المتهم الأول بالضرب وإهانته وانصراف المجني عليه صوب طريقة حيث اتجه وما أن ظهروا به حتى حدثت مشادة بينهم حاول فيها المجني عليه والشاهد الأول الذود عن أنفسهما.

وأشار أمر الإحالة، أن المتهمين أشهروا أسلحة بيضاء سكين، وقاموا بمباغتته خلفًا بالظهر بطعنة بالسلاح الأبيض السكين  فأحدثوا إصاباته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته قاصدين من ذلك قتله وإزهاق روحه.

وتابع أمر الإحالة ان المتهمين حازوا وأحرزوا سلاحًا أبيض سكين بغير مسوغ قانوني، كما أن المتهمين حازوا وأحرزوا أداة شومة، وطوب مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص دون مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: تأجيل محاكمة 3 متهمين محاكمة 3 متهمين قتل شخص المجنی علیه

إقرأ أيضاً:

حبس المتهمين بتمزيق جسد شاب بالأسلحة في السلام

أمرت جهات التحقيق بالقاهرة، بحبس شخصين من المتهمين بالاعتداء على شاب بالسلام باستخدام أسلحة نارية وبيضاء، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

‎وكانت الأجهزة الأمنية ألقت القبض على متهمين أقدموا على تمزيق جسد ووجه شاب بالأسلحة النارية والبيضاء، وسط الشارع بمدينة السلام بسبب خلافات لهم مع شقيق المجني عليه.

‎وقالت أحدى أقارب المجني عليه فى تصريحات صحفية، إن المتهمين وعددهم 7 انتظروا لحظة مرور الضحية من الشارع، وهجموا عليه وهددوه بسلاح ناري مسدس، واعتدوا عليه بالأسلحة البيضاء، وتسببوا له في جرح قطعي بالوجه، وعدة إصابات متفرقة بالجسد، ولاذوا بالفرار مستخدمين سيارة ملاكي ملك أحدهم.

وأضافت أن المتهمين تربطهم خلافات بشقيق المجني عليه، بسبب انفصاله عن زوجته وهي من عائلتهم، فقرروا الانتقام من شقيقه وإحداث تلك الإصابات.


‎وتمكن رجال المباحث بقسم شرطة السلام ثان، من التوصل إلى هوية المتهمين وتحديد موقع وجودهم، وألقت القبض عليهم، وبحوزتهم الأسلحة النارية والبيضاء المستخدمة في الواقعة، والسيارة والدراجة النارية.

 

 

مقالات مشابهة

  • تأجيل محاكمة المتهمين باختلاس تمثال أثرى من المتحف المصرى الكبير لـ7 أكتوبر
  • تأجيل محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانية «جانيت» لجلسة 4 سبتمبر المقبل
  • تأجيل محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانية جانيت لـ4 سبتمبر
  • جنايات القاهرة تعاقب سباك و3 سيدات بالإعدام لقتلهم شخص وسرقته بالساحل
  • محاكمة 3 متهمين باستعراض القوة والتعدى على موظفة فى حلوان
  • محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانية جانيت غدا
  • الأحد.. محاكمة المتهمين بقتل صديقهما بسبب سرقته شقة
  • أحكام الأسبوع الماضي| تأجيل محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة وإحالة أوراق قاتل منجد المعادي للمفتي الأبرز
  • الإعدام شنقا لـ عاطلين لاتهامهما بقتل شخص لسرقته بالإكراه بالقناطر الخيرية
  • حبس المتهمين بتمزيق جسد شاب بالأسلحة في السلام