غادر رباعي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى، محمد الشناوي ومحمد عبد المنعم، ومحمد هاني، ومروان عطية معسكر إعداد الفريق المقام حاليًا فى النمسا للانضمام لمنتخب مصر.
وينطلق معسكر المنتخب الوطني الأول اليوم الأثنين، استعدادا لمواجهتي اثيوبيا في تصفيات أمام افريقيا، ومباراة تونس الودية يومي 8 و12 سبتمبر الجاري بالقاهرة.

وكان روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب أختار رباعي الأهلي الشناوي وهاني وعبدالمنعم وعطية ضمن القائمة النهائية للمنتخب في الأجندة الدولية، وتم الاتفاق على خوضهم مباراة اثيوبيا وبعدها يتركون معسكر المنتخب للانضمام لصفوف الفريق استعدادا لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري في السوبر الأفريقي يوم 15 سبتمبر الجاري في السعودية.

وينتظم الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي في معسكر إعداد خارجي بالنمسا، ويستمر حتى يوم 6 سبتمبر الجاري استعدادا للموسم الجديد.

يذكر أن بيرسي تاو غادر معسكر الأهلي أمس الأحد وسافر إلى جنوب افريقيا للإنضمام لمنتخب بلاده ضمن فترة التوقف الدولي.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: محمد الشناوي معسكر إعداد الفريق النادي الاهلي روي فيتوريا منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

صفقة أتلفها الهوى.. موديست يغادر الأهلي من الباب الضيق

 

انتهت الحكاية وخلصت الحدوتة لأغلى "كوباية شاي" في تاريخ الكرة المصرية شربها جمهور الأهلي على مر التاريخ ،، وزي ماكنا بنسمع في حواديت زمات توتة توتة خلصت الحدوتة ،، وتتر النهاية كتب للفرنسي أنتوني موديست مهاجم فريق الأهلي داخل جدران "مختار التتش"

ليعد ظهوره في مباراة فاركو التي أقيمت بالدوري المصري وانتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف هو الظهور الأخير له بالقميص الأحمر وذلك بعد أن شارك فيها بديلا في الشوط الثانى من عمر اللقاء.

وأنهى مسئولو النادي الأهلى إجراءات إنهاء عقد اللاعب بنهاية يونيو الجاري، وتم رفض فكرة تمديد عقد اللاعب لمدة شهرين ليستمر مع الفريق لنهاية الموسم الجاري.

انضم صاحب الـ36 عاما  للقلعة الحمراء مطلع الموسم الحالي في صفقة انتقال حر لكنه لم يقدم أوراق اعتماده  ليتم الاستقرار على توجيه الشكر له من قبل مسئولو الأهلي.

شارك موديست مع الفريق فى 31 مباراة سجل خلالها ستة أهداف وصنع أربعة، وتوج مع زعيم إفريقيا بثلاث بطولات هى "كأس مصر وكأس السوبر المصري ودوري أبطال إفريقيا".

من جانبه قرر الجهاز الفني للأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني ولاعبي الفريق على إقامة حفل تكريم للاعب وذلك بعد انتهاء مشواره مع القلعة الحمراء حيث كان ينص العقد المبرم بينه وبين الأهلي على التوقيع لمدة موسم واحد قابل للتجديد تلقائي حال وصول نسبة مشاركة اللاعب إلى 75% من عدد المباريات، وهو ما لم يتحقق.
 

مقالات مشابهة

  • يوسف بلعمري مرشح للانضمام للأهلي
  • رسمياً.. المنصورة يضم "شتا" لمدة 3 مواسم
  • سيناريوهات "ميكالي" بعد رفض الأندية انضمام لاعبيها للمنتخب الأوليمبي
  • 5 مباريات للشارقة في معسكر النمسا استعداداً للموسم الجديد
  • الأهلي يقيم حفل تكريم لـ"موديست" قبل مغادرة القاهرة
  • الأهلي يقيم حفلًا مصغرًا للفرنسي أنتوني موديست
  • صفقة أتلفها الهوى.. موديست يغادر الأهلي من الباب الضيق
  • الزمالك يحسم موقفه من استدعاء لاعبيه للمنتخب في أولمبياد باريس
  • ستيف كير: «أحلام أميركا» يترقب «معسكر أبوظبي»
  • تفاصيل إصابة رباعي الأهلي.. لاعب جديد ينضم للقائمة