شهد الطريق الرابط بين محافظتي تعز وعدن، صباح اليوم الإثنين، حادث انقلاب شاحنة محملة بالأقمشة، وتسبب في خسائر باهظة.

وقال شهود عيان، إن شاحنة من نوع "فولفو" محملة بالأقمشة، انقلبت في عقبة الجن "عيريم" نقيل مكيحل، في الطريق الرابط بين مدينتي تعز وعدن، صباح اليوم الإثنين.

وأشارت المصادر إلى أن الحادث تسبب في خسارة حمولة الشاحنة، دون أنباء عن ضحايا بشرية.

ويشهد الطرق الرابط بين محافظتي تعز وعدن، حوادث مرورية متواصلة، بسبب لجوء المواطنين لعبوره نتيجة الحصار الحوثي على المدينة منذ أكثر من ثمان سنوات.

اقرأ أيضاً أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية في عدن وصنعاء درجات الحرارة المتوقعة في اليمن أول تعليق من قائد ألوية العمالقة ”أبو زرعة المحرمي” على قرار إنشاء شركة اتصالات إماراتية بعدن مركبات أمنية جديدة لشرطة عدن بدعم إماراتي إستئناف عدن تؤجل أولى جلسات قضية الطفلة حنين البكري حادث مروري مروع يودي بحياة سائق شاحنة في مارب (صورة) قالوا ان جني احترق بداخلها خلال علاجها لدى مشعوذ.. العثور على جثة فتاة متعفنة بمنزل أسرتها بعد انبعاث رائحة كريهة للبيوت المجاورة تغير كبير في أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الريال اليمني وصول فريق لإنشاء شركة اتصالات إماراتية في اليمن وفصل الجنوب عن الشمال درجات الحرارة في اليمن اليوم السبت وفاة عريس التربة ”حمزة المعباء” بعد 3 أسابيع من رحيل عروسته إثر تعرضهما للتسمم داخل فندق بتعز الزبيدي يغادر عدن بشكل مفاجئ على متن طائرة خاصة .. والكشف عن وجهته القادمة

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

درس خصوصي ينتهى بمأساة.. مصرع طالبين وإصابة ثالث في حادث مروع

في حادث مؤسف هزّ محافظة المنيا، لقي طالبان مصرعهما وأصيب طالب ثالث بجروح خطيرة في حادث تصادم ميكروباص، وذلك أثناء عودتهم من درس خصوصي بقرية صفط اللبن بمركز المنيا.

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص ب3 طلاب أثناء عودتهما من الدرس، وتم نقلهم إلي مشرحة المستشفي تحت تصرف جهات التحقيق.

وعلى الفور انتقلت قوات الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة، تبين وقوع الحادث المروع الذي أدى إلى وفاة الطالبين عبد الرحمن حمادة محمد وعلي عبد الله أحمد - كليهما يبلغ من العمر 16 عامًا - وإصابة الطالب الثالث عمرو محروس بجروح.

تم نقل الجثث إلى مستشفى المنيا العام، فيما تم نقل المصاب لتلقي العلاج اللازم. وقد حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق، وجارٍ استخراج تصاريح الدفن للمتوفين.

مقالات مشابهة

  • انقلاب سيارة نقل محملة بالقمح بالطريق الصحراوي في المنيا
  • إصابة 18 شخصًا في حادث انقلاب ميني باص أعلى الطريق الدائري
  • درس خصوصي ينتهى بمأساة.. مصرع طالبين وإصابة ثالث في حادث مروع
  • حادث مروري مروع في شبوة يسفر عن وفاة شخصين بمنطقة العرم
  • حادث مروع على الطريق الإقليمي بالمنوفية بعد تصادم أتوبيس فى ميكروباص وإصابة 3 أشخاص
  • 40 شاحنة عراقية محملة بالغذاء والدواء تتجه الى بيروت
  • إصابة 8 أشخاص فى حادث انقلاب ميكروباص على طريق العريش القنطرة بالإسماعيلية
  • وفاة أسرة في حادث مروع بالبحيرة
  • “حادث مروري مروع يودي بحياة 5 أشخاص ويصيب 3 آخرين”
  • حادث مروع في مارب يودي بحياة أطفال ونساء وإصابة آخرين