السومرية نيوز- فن وثقافة

توجت البحرينية الأمريكية لجين يعقوب بلقب ملكة جمال الكون البحرين لعام 2023، بعد سنة من حصولها على المركز الثاني في المسابقة نفسها العام الماضي، والتي حازت فيها إيفلين خليفة على اللقب. وتفوقت لجين، البالغة من العمر 19 عامًا على 8 متسابقات أخريات، على أن تمثل دولة البحرين في مسابقة ملكة جمال الكون لعام 2023، التي ستقام في السلفادور، تشرين الثاني المقبل.



وقالت منظمة ملكة جمال الكون البحرين إن لجين يعقوب، المولودة لأب بحريني وأم أمريكية، أثارت إعجاب لجنة التحكيم بجمالها ومهاراتها في التواصل وعاطفتها.
وفي فقرة الأسئلة، سئلت لجين: "ما أكبر مفهوم خاطئ عن بلدك وكيف تخططين لتصحيحه؟".
وكانت إجابتها: "أكبر فكرة خاطئة عن البحرين والشرق الأوسط هي أنهما مكانان للقمع، وفيهما لا تتمتع المرأة بأي حقوق. وهذا بعيد عن الحقيقة، يتم تعليم النساء كيف يزهرن ويحتضن نقاط قوتهن لتحقيق طموحاتهن، والنساء هن اللآلئ الحقيقية للبلاد. وسيكون هذا هو هدفي الأول كملكة جمال للكون، سأعمل على توضيح هذا المفهوم الخاطئ."
وضمت لجنة تحكيم ملكة جمال الكون البحرين هذا العام الممثلة المصرية مي عمر، والممثلة المغربية ليلى حديوي، والمغنية الفلبينية والعضو السابق في فرقة Now United بيلي ماي، وممثلة بوليوود أورفاشي راوتيلا، وملكة جمال الكون البحرين 2022 إيفلين خليفة.

يذكر أن لجين هي ممثلة وراقصة وعارضة أزياء، نشأت في دولة الإمارات العربية المتحدة. وبدأت مؤخرًا مشروعها Hero للملابس التنكرية، والذي يساعد الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة أو أولئك الذين يتعافون من المستشفيات على اكتشاف متعة تجربة ملابس شخصياتهم المفضلة.

المصدر: السومرية العراقية

إقرأ أيضاً:

«فودافون مصر» لتنمية المجتمع تعزز شراكتها مع مؤسسة «مجدي يعقوب» لأمراض وأبحاث القلب

عقدت مؤسسة «فودافون مصر» لتنمية المجتمع ومؤسسة «مجدي يعقوب» لأمراض وأبحاث القلب اجتماعا لمناقشة أوجه التعاون السابقة وماتحقق من خلالها حتى اليوم، بالإضافة لدراسة آفاق الشراكات المستقبلية لإنقاذ المزيد من الأطفال.

حضر الاجتماع البروفيسور سير مجدي يعقوب، ومجموعة من أعضاء الإدارة العليا لشركة فودافون مصر ومؤسسة فودافون مصر لتنمية المجتمع على رأسهم محمد عبد الله الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة، وأيمن عصام رئيس قطاع العلاقات الخارجية والشئوون القانونية بفودافون مصر.

يأتي هذا الاجتماع تأكيدًا للجهود المشتركة في إعادة الأمل والحياة لأطفال مرضى القلب ضمن مبادرة «من القلب للقلب شكرًا من هنا لبكرة»، التي تم إطلاقها في نهاية شهر رمضان «أبريل 2023 - أبريل 2024» لتمويل إجراء عملية لإنقاذ طفل يوميًا لمدة سنة، بالشراكة مع مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب، تحت مظلة حملة ڤودافون مصر «شكرًا من هنا لبكرة»، حيث بلغ إجمالي مبالغ التبرعات التي تم جمعها من خلال ڤودافون كاش 18 مليون جنيه على مدار العام، وقامت مؤسسة ڤودافون مصر بالمساهمة بمبلغ قدره 15 مليون جنيه، ليصل أجمالي تبرعات الحملة إلى 33 مليون جنيه.

وقال محمد عبد الله، الرئيس التنفيذي لشركة ڤودافون مصر، إن الشراكات القوية تلعب دورا حاسما في تحقيق التغيير الإيجابي والمستدام، وهو مايتجسد في الشراكة بين مؤسسة ڤودافون مصر لتنمية المجتمع ومؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب للتركيز على الرعاية المطلوبة لأطفال مرضى القلب وخدمة المجتمع المصري.

اقرأ أيضاًإعلان فودافون يحقق 1.5 مليون مشاهدة خلال 24 ساعة

المصرية للاتصالات: لم نتلق أي عروض رسمية فيما يخص بيع حصتنا في فودافون مصر

فودافون تطلق حملتها «الكلمة الحلوة» احتفالا بمرور 25 عاما على تواجدها بمصر

مقالات مشابهة

  • يعقوب التقى باسيل: الرهان على الحرب خاطئ
  • الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات يفتح باب التقديم لمسابقة مشاريع التخرج لعام 2023/2024
  • اكتشاف “أجسام حمراء صغيرة” غامضة في الفضاء
  • طبيب أردني يقبل الزواج من ملكة الجن.. ما القصة؟
  • ثورتنا العلمية في مهب الريح.. هل نحن في حاجة إلى فيزياء كونية جديدة؟
  • ملكة جمال القطط 2024.. سوسو العراقية تخطف اللقب من 400 قطة
  • 13 يوليو.. ندوة لمناقشة كتاب "في محبة يعقوب الشارونى" بنقابة الصحفيين
  • العراق.. "سوسو" تفوز بلقب ملكة جمال القطط للعام 2024 (صورة)
  • سوسو تفوز بلقب ملكة جمال القطط في السليمانية (صور)
  • «فودافون مصر» لتنمية المجتمع تعزز شراكتها مع مؤسسة «مجدي يعقوب» لأمراض وأبحاث القلب