اعترف يورغن كلوب صراحة ودون أي تردد أن وضع محمد صلاح مع ليفربول وقصة انتقاله إلى نادي الاتحاد السعودي أصبح خارج عن سيطرته ولا يمكنه فعل شيء حيال ذلك.

ووفقًا لصحيفة "The Mirror" البريطانية، فإن المدرب الألماني يأمل أن يرفض ملاك نادي ليفربول العرض الأخير الذي وصل من السعودية للتعاقد مع صلاح والذي وصلت قيمته إلى 200 مليون جنيه إسترليني.

كلوب يعترف أن موضوع صلاح بات خارج سيطرته

حدد نادي الاتحاد السعودي مؤخرًا هدفه بوضوح وهو أن يتعاقد مع النجم المصري محمد صلاح خلال هذا الصيف، لينضم إلى كوكبة النجوم هناك في الدوري السعودي وتصبح بذلك اللوحة الفنية مكتملة خاصة بقدوم نجم عربي عالمي في عالم كرة القدم.

وتشير التقارير أن صلاح سعيد بهذا العرض الذي وصله من السعودية، وبالتأكيد ليس لديه مشكلة أن تأتيه زيادة فلكية على راتبه الذي سيكون أضعافًا مضاعفة عن راتبه الحالي في ليفربول.

وبحسب صحيفة "The Mirror"، فإن كلوب على دراية تامة بأن ملاك نادي ليفربول قد يفكرون دون أدنى شك بالعرض المالي الضخم والذي قد يكون من الصعب رفضه.

وكان أسطورة ليفربول جيمي كاراجر قد خرج بتصريحات حول موضوع انتقال صلاح إلى الاتحاد السعودي لموقع "Sky Sports"، وقال: "صلاح لا يزال لديه عامين في عقده مع ليفربول، وهو يعتني بنفسه جيدًا، وبالنسبة لليفربول في حال أرادوا بيعه، فهم لن يتطلعوا إلى القيمة التي يستحقها اللاعب وحسب بل سيتطلعون إلى ما هو أكثر من ذلك للاستفادة بأكبر شكل ممكن من هكذا نجم".

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ

إقرأ أيضاً:

الفيفا تنصف بلقبلة في قضيته مع نادي أحد السعودي

أنصف الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، الدولي الجزائري، هاريس بلقبلة، في نزاعه مع ناديه السابق، أحد السعودي.

وحسب ما كشفته صحيفة “ليكيب” الفرنسية، أمس الاثنين، عبر موقعها الرسمي، فإن لجنة تسوية وضعيات اللاعبين التابعة لـ”الفيفا”، دعمت موقف اللاعب الجزائري، بعد أن فسخ عقده مع ناديه السابق، أحد السعودي، بسبب عدم تلقيه مستحقاته لمدة 6 أشهر.

وأوضح المصدر أن لاعب الخضر، بلقبلة، سيحصل على تعويض بسبب تخلف النادي السعودي في دفع مستحقاته. وسينال بلقبلة تعويضاً قدره 1.8 مليون أورو، يمثل الرواتب التي يدين بها للنادي السعودي.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • ليفربول يضرب ميلان بثلاثية بمشاركة محمد صلاح والصفقة الجديدة
  • الفيفا تنصف بلقبلة في قضيته مع نادي أحد السعودي
  • دوري أبطال أوروبا.. محمد صلاح على رأس تشكيل ليفربول أمام ميلان
  • محمد صلاح يفوز بجائزة جديدة مع ليفربول.. فيديو
  • صلاح يفوز بجائزة الهدف الأفضل في ليفربول
  • محمد صلاح على موعد مع رقم تاريخي في مباراة ليفربول وميلان
  • تصريح قوي من سلوت عن مواجهة ليفربول وميلان
  • "لا أطيق الانتظار".. تصريح حماسي من فان دايك قبل مواجهة ليفربول وميلان
  • هل انتهى شهر العسل بين ليفربول والهولندي سلوت؟
  • نادي النصر السعودي يحتفي بالفنان العراقي سعدون جابر في بغداد.. فيديو