متابعة بتجــرد: يعود برنامج “كلام نواعم” في موسم جديد مع نجاح المساعيد، شيرين عرفة، ندى باعشن، نجلا القحطاني على MBC1. تستقبل الحلقة الأولى من البرنامج النجمة منى زكي، التي تتحدث عن العلاقة بين شريكين طموحين في الحياة، على غرار علاقتها بزوجها النجم أحمد حلمي. وتكشف لنا أسرار نجاح واستمرارية علاقتها مع زوجها وأولادهما.

وتسألها النواعم عن التنازلات التي يقدمها كل منهما أو أحدهما للحفاظ على تماسك الأسرة واستقرارها.

وتتحدث زكي عن تربية الأبناء في هذا الزمن، فترى أن وضع قواعد وقوانين في التربية أمر مهم للغاية، لكن القيمة التي تعتبر الأهم في رأيها هي الحب، داعية إلى تعليم الأبناء أن يحبوا أنفسهم وأن يكونوا أشخاصاً طيبين لكي يواجهوا هذا العالم “الخطير” على الطفل من عدة نواحي.. عالم أصبح فيه الأطفال عرضة لكثير من التنمر والمخاطر.

وتتطرق الممثلة منى زكي إلى آخر أعمالها الدرامية “تحت الوصاية”، وعن نجاحه في تسليط الضوء على قضية وصاية الأم على أبنائها بعد وفاة الزوج في مواجهة أهل الزوج. أما في جدل النواعم فسنحكي عن الجمال بين نظرة المرأة لنفسها في مواجهة أحكام المجتمع والقواعد الصارمة التي يفرضها على المرأة.

يُعرض برنامج “كلام نواعم” في الموسم الجديد، الأحد 09:30 مساءً بتوقيت السعودية على MBC1.

main 2023-09-04 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

علاء مرسي يكشف لـ كلام الناس عن موقف إنساني لخالد النبوي

حل الفنان علاء مرسي ضيفًا على برنامج كلام الناس والذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز عبر شاشة قناة MBC مصر، وتحدث عن  الجدل الذي أثير بسبب دخول الفنانة عواطف حلمي، جدة النجم نور النبوي، دار مسنين بنقابة المهن التمثيلية، كاشفًا عن موقفًا إنسانيًا للفنان خالد النبوي.

 

موقف إنساني لخالد النبوي

 

وقال علاء مرسي، إن خالد النبوي قام بكتابة قائمة بأسماء الفنانين الذين ليس لهم فرصة في المشاركة بالأعمال الفنية وقدمها للإنتاج من أجل خلق فرص لهم، قائلًا: خالد النبوي في آخر مسلسل له، كتب للإنتاج أسماء الفنانين اللي مبيشتغلوش وقالهم اتصرفوا ووفروا للناس دي أدوار.

وعلى جانب آخر تحدث علاء مرسي عن سبب حب شريهان له قائلًا: هذه العظيمة أول نجمة اتعامل معاها في بداية حياتي الفنية.. هي فنانة شاملة.. يعنيني أنها إنسانة حنونة بشكل غير عادي وذكية وبتحس بالآخر بمجرد ما عينها تبص عليه، وكانت تهتم بتفاصيل البشر وهي بتدرب على الاستعراض رغم أنها تعبانة ومرهقة ومش نايمة بتبص على الواد بتاع البوفيه وتاخد بالها منه، وأنا كنت بديها طاقة الحب دي بعيني اللي بتقولها بحبك وسلوكي وجسمي نفسه بيتحرك لها، ووقفت جنبي أنا وهنيدي وعهدي صادق واستماتت أننا نكون أبطال قصادها، وكانت حنونة وفي يوم قالت بتروحوا إزاي قلنا بنروح بعربية هنيدي اللي بتعطل بينا، قالت لا نجيب ليكم عربية.

 

مواعيد عرض كلام الناس


ويتم عرض برنامج كلام الناس من الخميس إلى الأحد من كل أسبوع في تمام الساعة السادسة مساءً.

 

برنامج كلام الناس


ويناقش برنامج كلام الناس القضايا المجتمعية والأحداث التي تشهدها وتتحدث عنها السوشيال ميديا بالإضافة إلى علاقة الرجل والمرأة.

وما يجعل برنامج كلام الناس وياسمين عز تريند السوشيال ميديا هو حديثها عن الراجل المصري ووصفة "بالفرعون" ومطالبة السيدة المصرية باحترام زوجها والتعامل معه بمفهوم "سي السيد".

وتستضيف ياسمين عز العديد من نجوم الكرة والفن خلال حلقات برنامج كلام الناس وكذلك أشخاص لها علاقه بقضايا الرجل والمرأة.

 

 

مقالات مشابهة

  • مصر تفتتح “مؤتمر القاهرة” لبحث ازمة السودان مع قوى سياسية وتدفع بمطالب عاجلة
  • هنا الزاهد ترد على كلام صابرين عنها بسبب “إقامة جبرية”
  • خروج 22 مسيرة حاشدة بصعدة تحت شعار “مع غزة جبهات الإسناد ثبات وجهاد””
  • شرطة أبوظبي‬⁩ تفتتح مكتب “الباقات المميزة” لتأهيل السائقين بالتعاون مع الإمارات لتعليم القيادة
  • علاء مرسي يكشف لـ كلام الناس عن موقف إنساني لخالد النبوي
  • صندوق الوطن يطلق برنامج “فرسان القيم” لطلاب 5 جامعات
  • تفاصيل انطلاق «برنامج زيارة العائلة» بمكتبة الإسكندرية خلال صيف 2024
  • صندوق محمد بن راشد للابتكار يفتح باب الالتحاق بالدفعة التاسعة من برنامج “مسرع الابتكار”
  • مناقشة “الطلاق العاطفي” في استراليا
  • تعرف علي تفاصيل «برنامج زيارة العائلة» الذي تقيمه مكتبة الإسكندرية للأطفال