«أسبوع فرعوني مبهر»، هكذا استحق الأسبوع المنقضي اللقب عن جدارة، بعدما ضربت مصر موعدا من أجل إبهار العالم، من خلال الملاعب الرياضية المختلفة، وتحديدا الجمباز والكرة الطائرة، حيث كانت الحضارة المصرية هي بطل الحدث.

حبيبة مرزوق تخطف الأنظار بعرض فرعوني ببطولة العالم للجمباز

«حفيدة نفرتيتي»، هكذا أطلق عليها المتابعون حول العالم اللقب، بعدما تألقت بطلة الجمباز المصرية حبيبة مرزوق على الأراضي الإسبانية، في حفل ختام بطولة العالم للجمباز الإيقاعي، بعرض فرعوني أصبح حديث العالم على مدار الأيام الماضية.

المصنفة الأولى على أفريقيا، ظهرت بملابس فرعونية، لتقدم عرضا موسيقيا مبهرا مستوحى من الحضارة الفرعونية، لتعكس الهوية المصرية لشكل ملكات العصر الفرعوني.

الفراعنة أبطال افتتاح بطولة أفريقيا للكرة الطائرة

ومن إسبانيا إلى ستاد القاهرة الدولي، لم يختلف الأمر كثيرا، بعدما اختارت اللجنة المنظمة لبطولة أفريقيا للكرة الطائرة التي قصت مصر شريط افتتاحها أمس الأحد، بمشاركة 15 دولة من القارة السمراء، أن يكون عرض الافتتاح على الطراز الفرعوني.

وظهرت مجموعة من الفتيات مرتديات الزي الفرعوني، ليقدمن عرضا مبهرا، لفت أنظار كافة الحضور، ليصبح «الفراعنة» هم أبطال الأحداث الرياضية خلال الأسبوع المنقضي،  وتكون الهوية المصرية حاضرة في الملاعب الرياضية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حبيبة مرزوق جمباز بطولة أفريقيا للطائرة

إقرأ أيضاً:

انضمام ثلاثي بيراميدز لمنتخبات بلادهم في تصفيات كأس أفريقيا 2025

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تلقى نادي بيراميدز، إخطارات بشأن انضمام لاعبيه المحترفين لمعسكرات منتخبات بلادهم خلال فترة الأجندة الدولية التي ستكون خلال الفترة من ٧ وحتى ١٥ أكتوبر الجاري.

واستدعى منتخب المغرب، الظهير الأيمن الدولي محمد الشيبي لخوض مباراتي أفريقيا الوسطى في تصفيات كأس الأمم والمحدد لهما يومي ١٢ و١٥ أكتوبر.

كما استدعى منتخب الكونغو الديموقراطية المهاجم فيستون ماييلي لمباراتي تنزانيا في الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية والمحدد لها يومي ١٠ و١٥ أكتوبر.

واستدعى منتخب بوركينا فاسو، لاعب الوسط بلاتي توريه لخوض مباراتي بوروندي في تصفيات كأس الأمم، والمحدد لهما يومي ١٠ و١٣ أكتوبر الجاري.

مقالات مشابهة

  • حكم تاريخي بعد 90 جريمة اغتصاب على البستاني المزيف في جنوب أفريقيا
  • برعاية السفيرة ريهام خليل.. ممثلي الاتحاد العام للمصربين بالبحرين يشاركون بافتتاح المطبخ التراثي المصري
  • مصاصو دماء من العصر الفرعوني.. حكاية فيلم الفانتازيا دراكو رع
  • إطلالات خطوبة مصطفى شوبير تخطف الأنظار.. من هي عروسة حارس الأهلي
  • محافظ الدقهلية يستقبل وفد امانه اتحاد القبائل العربية
  • انضمام ثلاثي بيراميدز لمنتخبات بلادهم في تصفيات كأس أفريقيا 2025
  • على طريقة حبيبة الشماع.. أجنبيه تقفز من ميكروباص قبل التحرش بها
  • انخفاض معدل البطالة في إيطاليا إلى 6.2%
  • غادة عادل تواجه حمادة هلال في “المداح” خلال رمضان 2025
  • على غرار حبيبة الشماع.. أجنبية تقفز من ميكروباص بعد محاولة السائق التحرش بها في الشروق