متابعة بتجــرد: تصدر فيلم “ذا إيكوالايزر 3” إيرادات دور السينما في أمريكا الشمالية مطلع الأسبوع الجاري، مسجلا 34.5 مليون دولار خلال عطلة نهاية الأسبوع، وفقا لتقديرات صناعة السينما في هوليوود.

وتفوق الجزء الثالث من فيلم الحركة والإثارة، الذي يقوم ببطولته الممثل الأمريكي دينزل واشنطن ومن إخراج أنطوان فوكوا، على فيلم “باربي” الذي حل ثانيا مسجلا إيرادات بلغت 10.

6 مليون دولار في الأسبوع السابع من عرضه في دور السينما.

وجمع “باربي” في إنجاز رائع، أكثر من 609.5 مليون دولار محليا ومليار و381 مليون دولار في جميع أنحاء العالم، متجاوزا بذلك فيلم “ذا سوبر ماريو بروس” ليصبح الفيلم الأعلى تحقيقا للإيرادات هذا العام على مستوى العالم.

main 2023-09-04 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: ملیون دولار

إقرأ أيضاً:

"Inside Out 2" يتخطى حاجز المليار دولار

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تخطت إيرادات الجزء الثاني من فيلم الرسوم المتحركة “Inside Out”، حاجز المليار دولار في شباك التذاكر العالمي بعد أسبوعين على طرحه بصالات السينما، ليصبح أول عمل ينضم لنادي المليارية في 2024.

بلغت عائدات الفيلم على مستوى العالم مليار و14.8 مليون دولار، جمع منها 469.3 مليون دولار في صالات السينما الأمريكية و545.5 مليونا في السوق الأجنبية، فيما قدرت تكلفته الإنتاجية بنحو 200 مليون دولار تقريبا.

سجل الفيلم أعلى افتتاحية له هذا العام، متجاوزًا فيلمي "Dune: Part Two" (82.5 مليون دولار) و"Godzilla x Kong: The New Empire" (80 مليون دولار)، كما يعتبر الإصدار الوحيد لعام 2024، والأول منذ فيلم "Barbie" الصادر في يوليو الماضي، والذي تتجاوز افتتاحيته أكثر من 100 مليون دولار.

في الجزء الجديد من الفيلم، يعود فيلم ديزني وبيكسار "Inside Out 2" في ذهن المراهقة الحديثة "رايلي" بينما يخوض المقر الرئيسي تدميراً مفاجئاً لإفساح المجال لشيء غير متوقع على الإطلاق: مشاعر جديدة! فرح، حزن، غضب، خوف واشمئزاز، الذين كانوا يخوضون عملية ناجحة على جميع الأصعدة منذ وقت طويل، يعجزون عن تحديد مشاعرهم لدى وصول القلق. ويبدو أنها ليست بمفردها، فقد أحضرت معها الإحراج والغيرة والحسد.

مقالات مشابهة

  • "Inside Out 2" يتخطى حاجز المليار دولار
  • إيرادات "A Quiet Place 3" تتجاوز 98 مليون دولار في 3 أيام
  • «السياحة»: 6.6 مليار دولار إيرادات خلال النصف الأول من عام 2024
  • بتخطيه 15 مليون دولار.. فيلم ولاد رزق 3 يتصدر إيرادات شباك التذاكر
  • بعد 3 أسابيع من العرض.. فيلم «ولاد رزق 3» يحقق 750 مليون جنيه بدور السينما
  • “إنسايد آوت 2” يواصل للأسبوع الثالث تصدّر شباك التذاكر في أميركا الشمالية
  • 720 مليون جنيه إيرادات فيلم ولاد رزق 3 بدور العرض خلال 3 أسابيع
  • كوريا الشمالية تتهم أمريكا بتشكيل “الناتو الآسيوي” وتحذر من عواقب وخيمة
  • فيلم "ولاد رزق 3" يتصدر شباك التذاكر بايرادات تتخطى 4 مليون جنيهًا أمس
  • فيلم اللعب مع العيال يقترب من تحقيق 30 مليون جنيه إيرادات في دور العرض