كشفت مصادر اعلامية عالمية مختلفة بأن المغني العالمي "جو جوناس"  وزوجته عارضة الازياء والنجمة "صوفيا تيرنر" في طريقهما للطلاق بعد ما يقارب الـ 4 سنوات من زواجهما.

اقرأ ايضاًصوفي تيرنر تقبّل يد زوجها جو جوناس.. وشقيقه نيك يتعرّض لموقف محرجتفاصيل طلاق جو جوناس وصوفيا تيرنر
 

تصدّر الثنائي العناوين ووسائل الاعلام بعد ان طلب جو من موظفيه الاتفاق مع عدد من محامي الطلاق في منطقة لوس أنجلوس الأمريكية على أن يقوم لاحقًا بتقديم الاوراق المتعلقّة بالطلاق بعد ان قرر وزوجته بالاتفاق إنهاء زيجتهما بشكل رسمي.


 

وأكّدت مصادر مطلعة  بأن الزوجين كانا يعانيان من مشاكل كبيرة وخطيرة خلال الـ 6 أشهر الماضيّة، ويبدو واضحاً بأن السبب الرئيسي هو عدم اهتمام صوفيا بالاطفال وببيتها وبحسب ما يتم تداوله فإن جو هو من كان يعتني بالطفلين طوال الوقت تقريباً بالرغم من انشغاله مع فرقته بالجولة الفنيّة، حيث كان يحرص على منح طفليه الجزء الأكبر من وقته على حساب فنه.
 

وأشارت العديد من المواقع أنه وبالرغم من أنهما ظاهرياً يبدوان منسجمان ولا توجد أي علامات على مشاكل بينهما إلا أن جو شوهد في الاسابيع الأخيرة قبل إعلان انفصاله عن صوفيا، بدون خاتم الزواج، كما قام الثنائي ببيع القصر الخاص بهما في منطقة ميامي بعد عامٍ واحد فقط من شرائه.

اقرأ ايضاًفي ذكرى زواجهما الثاني.. صوفيا تيرنر وجو جوناس يشاركان صورًا جديدة ونادرة من حفل زفافهما! View this post on Instagram

A post shared by TMZ (@tmz_tv)

علاقة جو جوناس وصوفيا تيرنر
 

تعرض الثنائي في بداية علاقتهما قبل سنوات إلى ملاحقة العديد من المصورين وكاميرات الباباراتزي لهما، إلى أن شاركت الفنانة العالمية أول صورة لحبيبها جو عبر حسابها الخاص على "انستغرام" عام 2017 معلنة بذلك وبشكل رسمي علاقتهما.
 

وخلال أشهر قليلة من الكشف عن علاقتهما، اعلن الثنائي خطوبتهما بشكل رسمي بحضور عدد كبير من النجوم، وتزوّجا بعد ذلك بعامين واستقبل الثنائي طفليهما لاحقًا.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ جو جوناس أخبار المشاهير انفصال المشاهير جو جوناس

إقرأ أيضاً:

المغرب وبريطانيا يبحثان للأمن الإقليمي والتعاون الثنائي في مجال الدفاع

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

بحث الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المغربية المكلف بإدارة الدفاع الوطني عبد اللطيف لوديي، أمس الثلاثاء بالرباط، مع نائب الأميرال إدوارد ألجرين، المستشار العسكري الرئيسي البريطاني للشرق الأوسط وشمال إفريقيا، الذي يقوم بزيارة عمل للمملكة المغربية، الأمن الإقليمي وعلاقات التعاون الثنائي في مجال الدفاع.

وأفاد بيان للقيادة العامة للقوات المسلحة الملكية المغربية بأن المباحثات تناولت، بشكل خاص، بحث السبل والوسائل الكفيلة بإعطاء مزيد من الدينامية للتعاون، خاصة فيما يتعلق بقابلية التشغيل البيني وتبادل التجارب والخبرات بين القوات المسلحة للبلدين.

وأضاف البيان أن المفتش العام للقوات المسلحة الملكية المغربية وقائد المنطقة الجنوبية الفريق أول محمد بريظ، بحث مع نائب الأميرال إدوارد ألجرين، مختلف مجالات التعاون الثنائي بين القوات المسلحة المغربية والقوات المسلحة البريطانية، ويشمل هذا التعاون التأهيل، وتبادل الزيارات والتجارب، وتنظيم التدريبات المشتركة.

وأعرب الفريق أول عن إرادة القوات المسلحة المغربية لمواصلة العمل من أجل تعزيز التعاون العسكري مع القوات المسلحة البريطانية، وكذلك توسيعه ليشمل مجالات أخرى ذات الاهتمام المشترك، لاسيما الاستعلامات ومراقبة الحدود والحرب الإلكترونية والدفاع السيبراني.

وأشار البيان إلى أن التعاون العسكري المغربي-البريطاني ينظمه الاتفاق-الإطار للتعاون العسكري والتقني الموقع سنة 1993، وكذلك الترتيبات التقنية التي ترتكز بالأساس حول التشاور الاستراتيجي، والتأهيل وتبادل المعارف، وخاصة التدريب المنتظم في إطار التمارين المشتركة، على غرار "جبل الصحراء" و"توبقال" و"الأسد الإفريقي".. وتتم برمجة الأنشطة الثنائية وفقا لجدول زمني تحدده لجنة مشتركة تنعقد سنويا وبالتناوب في الرباط ولندن.
 

مقالات مشابهة

  • زوج يطالب زوجته برد مقدم الصداق بعد استيلائها علي ممتلكاته
  • المغرب وبريطانيا يبحثان للأمن الإقليمي والتعاون الثنائي في مجال الدفاع
  • الثنائي البديل يقود هجوم إنتر ميلان أمام النجم الأحمر
  • رونالدو يقود النصر لتخطي عقبة الريان في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • رئيس شعبة الأدوية: مصر ستكون واحدة من 4 دول تمتلك مشتقات الدم في العالم
  • بشكتاش يفوز على قيصري سبور في الدوري التركي
  • ووكر في ورطة.. الطلاق أو نصف ثروته
  • الإمارات وباراجواي تبحثان سبل تعزيز التعاون الثنائي
  • قائمة مسائية بأسعار الدولار في أربع محافظات
  • سفير مصر في الدوحة يبحث تعزيز التعاون الثنائي مع وزير البلدية القطري