البوابة:
2024-09-02@00:11:10 GMT

مقتل طيار خلال حفل الإعلان عن جنس المولود

تاريخ النشر: 4th, September 2023 GMT

مقتل طيار خلال حفل الإعلان عن جنس المولود

البوابة - انتشر عبر منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مرعب يُوثق اللحظات التي تحوّل فيها حفل إعلان عن جنس المولود - Gender Reveal Party في المكسيك إلى كارثة بعد تحطم طائرة استخدمت خلال الاحتفال ووفاة الطيار.

ووفقًا لتقارير محلية، فقد وقع الحادث الأحد، 3 سبتمبر، في مدينة سان بيدرو بولاية سينالوا المكسيكية، بينما كان الزوجان يستعدان لتلقي أخبار عن جنس طفلهما، ويقفان بحماس أمام لافتة كتب عليها "أوه يا طفلي".

وفي اللحظة التي حلّقت فيها الطائرة أمام الزوجين والمدعوين، وبدأت بإطلال الدخان الوردي، في إشارة إلى أن المولود المنتظر سيكون "فتاة"، بدا أن جناحها الأيسر يتحرك نحو الأعلى ولتخرج الطائرة عن نطاق السيطرة قبل أن تتحطم في حقل قريب.

ويبدو أن الزوجين والمدعوين لم يكونوا على علم بالحادث المروع، واستمروا في الهتاف للزوجين الذين تبادلا قبلة أمام الحضور والديكورات ذات اللونين الأزرق والوردي.

Pilot killed after his Piper PA-25 left wing failed at a gender reveal party in the town of San Pedro, Mexico. pic.twitter.com/6JILK7fsGm

— Breaking Aviation News & Videos (@aviationbrk) September 3, 2023 تحطم الطائرة ووفاة الطيار

نجح موظفو الصليب الأحمر في سحبون الطيار من تحت حطام الطائرة، وتم نقله إلى مستشفى في نافولاتو في حالة حرجة لكنه توفي لاحقًا متأثرًا بجراحه.

وكشفت التقارير الإخبارية اسم الطيار الراحل، يدعى لويس أنخيل ويبلغ من العمر 32 عامًا.

وتتواجد السلطات الآن في المكان الذي وقع فيه الحادث لإجراء تحقيق في الحادث.

حفلات جنس المولود

فتحت حادثة تحطم الطائرة ووفاة الطيار الباب أمام طرح الكثير من التساؤلات حول "ترند" حفلات إعلان جنس المولود، وتحولها في الآونة الأخيرة إلى "هوس" مما دفع البعض للقيام بأفكار مثيرة للجدل.

وكتب أحد الأشخاص: "الطريقة التي عادت بها الكاميرا إلى الزوجين دون أدنى اهتمام في العالم بالطيار أمر محزن".

وأضاف آخر: "لماذا يتعين عليهم القيام بمثل هذه الحفلات المتطرفة عن الجنس في الآونة الأخيرة؟ لماذا لا يمكنهم الاكتفاء بشيء بسيط؟".

وكتب المستخدم الثالث: "إذا شاهدت الفيديو بالحركة البطيئة، يمكنك أن ترى أنه قام بسحب العصا بقوة. وأفرط في الضغط على الأجنحة".
 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ طائرة حفل

إقرأ أيضاً:

إيران.. الإعلان عن سبب تحطم طائرة رئيسي

#سواليف

ذكر التلفزيون الإيراني، يوم الأحد، أن تقريرا نهائيا للتحقيق في #وفاة #الرئيس_الإيراني السابق #إبراهيم_رئيسي أظهر أن #الطائرة #الهليكوبتر التي كانت تقله سقطت بسبب #ظروف_جوية #معقدة.

وفي وقت سابق، قال المجلس الأعلى للتحقيق في إيران إن احتمال أن يكون سقوط طائرة الرئيس الإيراني الراحل إبراهيم رئيسي ناجماً عن عمل تخريبي “أمر مستبعد”.

وقال “المجلس الأعلى” في تقرير لاحق أصدره بشأن الحادثة إنه “وفقا للعينات واختبارات بقايا وأجزاء المروحية وطريقة تناثرها ومسافة الأجزاء المنفصلة عن الجسم الرئيسي، فإن احتمالية أن يكون الانفجار ناجما عن أعمال تخريبية أثناء الرحلة وقبل لحظات من اصطدامها بمنحدرات مرتفعة المروحية، أمر مستبعد”.

مقالات ذات صلة 100 ألف متظاهر في تل أبيب يطالبون بصفقة فورية 2024/09/01

وأوضح أنه “بحسب تقرير الخبراء المختصين، لم تتم ملاحظة أي آثار للحرب الإلكترونية على المروحية المنكوبة”.

وتابع “قد تم فحص معظم المستندات والسجلات والمستندات المتعلقة بإصلاح وصيانة المروحية المنكوبة بعناية، ولم يتم العثور على أي عيوب يمكن أن تكون فعالة في الحادث من حيث الإصلاح والصيانة”.

وأفاد أن “تقرير الطقس وتوقعاته ليوم 30 مايو من مطار تبريز (الأصل) إلى الوجهتين الأولى والثانية لمجموعة الطيران (جسر أغباند وسد قيز قلعة) حتى الساعة 08:50 صباحا كانت مواتية ومناسبة لظروف الطيران البصرية، لكنه كان يحتاج إلى مزيد من التحقيق بناء على تلقي آخر المستندات المستلمة وإفادات طياري وركاب المروحيتين الأخريين”.

وقال إن سعة مروحية الرئيس إبراهيم رئيسي ” تتناسب من حيث عدد الركاب والمعدات مع الحد الأقصى للوزن القياسي للطائرة المروحية عند بداية الرحلة وعند إقلاعها من نقطة الانطلاق إلى الوجهة ومسار العودة”.

مقالات مشابهة

  • إيران.. الإعلان عن سبب تحطم طائرة رئيسي
  • الإعلان عن سبب تحطم طائرة الرئيس الإيراني
  • استشاري: سوء تغذية الأم أثناء الحمل يؤثر على صحة المولود
  • تخبط عسكري في أوكرانيا بعد تحطم طائرة التنين «إف 16»
  • البرتغال: مقتل 4 أشخاص وفقد آخر في تحطم هليكوبتر
  • أوكرانيا: شركاء أميركيون يساعدون في التحقيق بشأن تحطم مقاتلة إف-16
  • أوكرانيا: واشنطن تشاركنا التحقيق في تحطم مقاتلة إف-16
  • إسقاط أول طائرة «إف 16» من المنح الغربية لأوكرانيا.. وروسيا تتوعد بالمزيد
  • ليس خطأ الطيار.. ضربة قوية بمقتل طيار أوكراني بارز بتحطم مقاتلة F-16 الأمريكية
  • أول خسارة من نوعها لأوكرانيا.. تحطم طائرة إف 16 ومقتل مونفيش الشهير