عمرة المولد النبوي| اقترب موعد المولد النبوي الشريف 2023، والذي يحل هذا العام في الـ27 من سبتمبر 2023، لذا يبحث العديد من المواطنين عن أسعار عمرة المولد النبوي الشريف 1445هـ، رغبة في إداء مناسكها بتلك المناسبة الدينية.

أسعار عمرة المولد النبوي الشريف 2023.. تبدأ من 27 ألف جنيه حكم قيام المرأة الحامل بعمل عمرة

فيما أعلن عدد من المسئولين من غرفة شركات السياحة بالدلتا، التابعة للاتحاد المصري للغرف السياحية، إن باكورة رحلات عمرة المولد النبوي ستنطلق غدا من مطار القاهرة، وتبدأ شركات السياحة خلال الأسبوع الجاري في تسيير الرحلات.

أسعار عمرة المولد النبوي

وتختلف أسعار عمرة المولد النبوي الشريف 2023 وفقًا للمدة، فالسعر الاقتصادي يشمل 12 يومًا، ويكون المتوسط من 3 إلى 4 أفراد في الغرفة.

وتبدأ أسعار العمرة بحسب تصريح من مجدي صادق عضو غرفة شركات السياحة، بإن سعر عمرة المولد النبوي 2023  تبدأ من 19 ألف جنيه، موضحًا في تلك الحالة تكون العمرة سريعة لمدة 3 أيام فقط.

كما تصل أسعار العمرة غلى  25 ألف جنيه، بالنسبة للبرامج الاقتصادية التي يبلغ مدتها 15 يوما.

وفي حالة زيارة المدينة يصل سعر عمرة المولد النبوي إلى 25ألف جنيه، لافتًا إلى أن سعر العمرة في بعض الشركات يصل إلى 500 ألف جنيه وفقًا للإمكانيات المعينة.

التأشيرة الإلكترونية 

وكانت وزارة الحج والعمرة السعودية في وقت سابق إلى أنه بإمكان القادمين من خارج المملكة أداء مناسك العمرة، وزيارة المسجد النبوي، عبر التقديم على طلب إصدار التأشيرة الإلكترونية عبر منصة "نسك"، التي تتميز بتسهيل إجراءات قدوم المسلمين كل من بقاع العالم إلى مكة المكرمة والمدينة المنورة، وإتاحة اختيار خدمات السكن والإقامة والتنقل.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عمرة المولد النبوي المولد النبوي الشريف 2023 اسعار عمرة المولد النبوي التأشيرة الالكترونية أسعار عمرة المولد النبوی المولد النبوی الشریف ألف جنیه

إقرأ أيضاً:

حقيقة إصدار قرار بتحصيل قيمة برامج رحلات العمرة بالدولار

تداولت بعض صفحات التواصل الاجتماعي أنباء بشأن إصدار قرار بتحصيل قيمة برامج رحلات العمرة بالدولار، وقد قام المركز الإعلامي لمجلس الوزراء بالتواصل مع وزارة السياحة والآثار، والتي نفت تلك الأنباء، مُؤكدةً أنه لا صحة لتحصيل قيمة برامج رحلات العمرة بالدولار، وأنه لم يتم إصدار أية قرارات بهذا الشأن.

كما أوضحت أن الضوابط والقواعد والإجراءات المنظمة لتنفيذ رحلات العمرة لموسم 2024، ألزمت شركات السياحة بتحصيل قيمة برنامج العمرة بالجنيه المصري، مع حظر تحصيلها بأي عملة أجنبية أخرى بخلاف الجنيه المصري، وذلك بهدف إحكام الرقابة على أداء الشركات السياحية لخدماتها في هذا الشأن، مع تقديم أفضل خدمات للمعتمرين.

وحذرت المواطنين من التعامل مع الكيانات غير الشرعية والسماسرة وعدم حجز أي رحلات عمرة إلا من خلال شركات السياحة المرخصة والتي يمكن معرفتها من خلال الصفحة الرسمية لوزارة السياحة والآثار عبر الرابط التالي: "https://mota.gov.eg/ar/".

ونناشد جميع وسائل الإعلام ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي ضرورة توخي الحرص والدقة قبل نشر مثل هذه الشائعات، والتي قد تؤدي إلى بلبلة الرأي العام وإثارة غضب المواطنين، وللإبلاغ عن أي شائعات أو معلومات مغلوطة يرجى الإرسال على أرقام الواتس آب التابعة للمركز الإعلامي لمجلس الوزراء (01155508688 - 01155508851) على مدى 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، أو عبر البريد الإلكتروني ([email protected]).

مقالات مشابهة

  • عمرة 2024.. الأسعار والأوراق المطلوبة وخطوات استخراج جواز السفر
  • الاتحاد العام للمصريين في أستراليا ينظم احتفالاً بذكرى المولد النبوي
  • الاتحاد العام للمصريين في استراليا يحتفل بالمولد النبوي الشريف
  • ثقافة شمال سيناء تشارك مديرية التربية والتعليم احتفال المولد النبوى الشريف
  • محافظ الإسماعيلية يشهد احتفالية حزب حماة الوطن لتوزيع المستلزمات المدرسية والقرعة العلنية على ٦ رحلات عمرة
  • عمرة الموسم الجديد 2024.. البرامج والأسعار والأوراق المطلوبة
  • حقيقة إصدار قرار بتحصيل قيمة برامج رحلات العمرة بالدولار
  • الحكومة: لا صحة لتحصيل قيمة برامج رحلات العمرة بالدولار
  • رابطة الجامعات الإسلامية تنظم احتفالا بذكرى المولد النبوي الشريف
  • «شعبة المحمول» تكشف أسعار أرخص الموبايلات في 2024: تبدأ من 3800 جنيه