البوابة:
2024-09-30@19:10:17 GMT

تعرفي على أبرز ألوان موسم خريف 2023 من عروض الأزياء

تاريخ النشر: 4th, September 2023 GMT

تعرفي على أبرز ألوان موسم خريف 2023 من عروض الأزياء

نستوحي الألوان التي سنختارها في إطلالتاتنا جميعها وفي كل موسم من عروض الأزياء التي تقام على مدرجات الموضة ومنصات عروض مجموعات الأزياء المختلفة بين نيويورك،لندن، ميلان وباريس، حيث يعتمد كل مصمم على الألوان التي تناسب تصاميمه ورؤيته للموضة خلال كل موسم.

اقرأ ايضاًاستحواذ اقتصادي ضخم جديد.. هل يضر بـ فيرساتشي مثل عام 2021؟

 وهناك من يتبع الألوان الكلاسيكية التي لا تبطل موضتها أبدا ومنهم من يفضل المجازفة واختيار ألوان جديدة وتقنيات مميزة في كل موسم.

 

ومن ثم عليك أن تحددي ما يناسبك منها ويتلاءم مع لون بشرتك وأسلوبك، وفي موضة موسم خريف وشتاء 2023 لا تزال ترافقنا الألوان المشتقة من أشعة الشمس كالأصفر والبرتقالي وغيرهما لتسير الموضة على خط الألوان الشمسية، أيضا سيمنحك الرمادي من أسلوب دار سان لوران أجمل إطلالة خريفية بامتياز. 

ولمعرفة موضة أبرز ألوان موسم خريف 2023 الأكثر تميزا، تابعي المقال:اللون الرمادي حاضر وبقوة ضمن 

استعدي للألوان الخريفية من الآن وامتلكي قطع أزياء خالدة، أنيقة ومثلى للإستثمار، فيمكنك الحصول على مثل هذا الجاكيت بقصة "بليزر" وبصيحة الأكتاف القوية والعريضة المستوحاة من الثمانينيات لإطلالة مناسبة للعمل توحي بالقوة والأناقة، تماما مثل اللون الرمادي الذي يرمز للقوة والعملية، وبأسلوب "سان لوران" نسقي هذه الإطلالة مع تنورة أو حتى بنطال أسود وتوب بعدة خيارات ألوان متاحة أجملها الأبيض والأسود.

أما من وحي أسلوب "شانيل" فيمكنك تنسيق قطع يومية مريحة بأسلوب عفوي وأنيق يلائم إطلالاتك اليومية بين التنزه خارجا والخروجات والمشاوير السريعة لأناقة وجمال لا يضاهى، فيلاءم اللون الرمادي أناقة الخريف ورقي هبات هوائه المميزة. 

ويمكنك تنسيق الرمادي بشكل موحد مع الأصفر، الأحمر، البرتقالي الغامق وكل من الأسود والأبيض.

الأصفر بخيارات صادمة

كان اللون الأصفر من ضمن أبرز الألوان التي قدمت في تصاميم خريف وشتاء 2023، لكن يعتبر اللون الأصفر من الألوان القوية الذي يصعب مهمة تنسيقه وخاصة في موسم الخريف أو الشتاء، وذلك لكونه من الألوان الأساسية لفصل الصيف.  

لكن تغيرت هذه القواعد في موضة وموسم خريف وشتاء 2023 وخصوصا في مدرج عرض دار "إيزابيل ماران" الفرنسية و"جيفونشي"، بحيث احترفت معظم دور الموضة العالمية  تنسيق اللون الأصفر وتدرجاته الخفيفة أو القوية في سهرات الخريف القادم. 

اقرأ ايضاًسان لوران تطلق حملة خريف 2023 مستعينة بزوجة جوني ديب السابقة كيت موس

وقد تشعرين بأن اللون الأصفر مبالغ به لكن التفكير بأن إطلالتك ستكون على الموضة ومختلفة كليا عن الأعوام السابقة سيشجعك على وضع اللون الأصفر على رأس قائمة ألوانك في خريف وشتاء 2023، وتماما كجرأة دار "جيفونشي" دعي اللون الأصفر على قائمة خياراتك للخريف المقبل بكل ثقة.

"فيرساتشي" تنادي محبي اللون الوردي وتدرجاته

ما تزال تنسيقات اللون الزهري المستوحاة من عالم باربي تسيطر على إطلالات العديد من النجمات، ومع وجود عدد كبير من التصاميم ذات اللون الوردي الزاهي والقوي على منصات عروض الأزياء العالمية التي لا يمكن تجاوزها وتخطيها، يجب عليكِ تتضمين اللون الزهري بكافة تدرجاته في إطلالاتك اليومية المختلفة . ومن أبرز دور الأزياء التي قدمت هذا اللون هي: "فيرساتشيه"، برادا و"فيندي".

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ ألوان موسم خریف

إقرأ أيضاً:

الشهابي: الحوار الوطني يجمع كل ألوان الطيف السياسي والفكري


كتب- عمرو صالح:
قال ناجي الشهابي، رئيس حزب الجيل الديموقراطي، إن الحوار الوطني يعمل على مناقشة القضايا التي تهم الشارع المصري والمتخصصين والجهات المعنية، إذ إنها السبب الذي دعا من أجلها الرئيس عبدالفتاح السيسي إنشاء الحوار الوطني.

وأضاف "الشهابي"، خلال مداخلة هاتفية عبر قناة إكسترا نيوز، أن فلسفة الحوار الوطني تجمع كل ألوان الطيف السياسي والفكري والحزبي المصري للنقاش في قضية من القضايا التي تؤرق المواطن والدولة المصرية.

ولفت إلى أنه من خلال المناقشات الحرة التي تعقد بالحوار الوطني بين كل أعضائه يتم باتخاذ أسلوب الموافقة ولا يكون التصويت على أساس الأغلبية، متابعًا: في حالة الموافقة على أي توصية تُرفع إلى رئيس الجمهورية، إذ أنه يتم رفع التوصية بكل الآراء التي كانت حولها.

وأشار إلى أن الحوار الوطني يعبر عن الشعب المصري تعبيرًا جيدًا، وعن كل أصحاب الرأي والفكر في مصر، فضلا عن أنه يناقش المسائل بموضوعية ودون تحيز، مؤكدًا، إن أولى النقاط التي سيتم المناقشة حولها في مجلس أمناء الحوار الوطني فكرة التحول من دعم عيني إلى دعم نقدي وكيفية تأثيرها على الشارع المصري، فضلا عن أنه سيؤثر على المواطن محدود الدخل، ويؤثر على تماسك واستقرار الشعب.

مقالات مشابهة

  • تسريبات مصورة تستعرض ألوان هاتفي Galaxy A16 5G وA16 4G
  • ما أبرز التحديات التي ستواجهها إيران وحزب الله في مرحلة ما بعد نصر الله؟
  • موضة خريف 2024.. 5 إطلالات جذابة ومريحة
  • أبرز الأغاني التي ستقدمها أنغام خلال حفلها بـ«ليلة العمر» في الكويت
  • أبرز الاغتيالات التي طالت قادة حزب الله.. آخرهم نصر الله (إنفوغراف)
  • السعودية تعلن زيادة ضخمة في أعداد السياح مقارنة بسنوات ما قبل موسم الرياض
  • فاكهة وخضروات.. تعرفي على اللانش بوكس المثالي لصحة وتركيز طفلك
  • الشهابي: الحوار الوطني يجمع كل ألوان الطيف السياسي والفكري
  • بعد مشاركتها في أسبوع الموضة بميلانو.. إيمان خليف تصبح أبرز عناوين المجالات العالمية
  • أبرز قيادات حزب الله التي اغتالتها إسرائيل بعد طوفان الأقصى