40 دقيقة من حبس الأنفاس، كان لكل مشجع هتافًا يدعم به فريقه، قبل أنّ تتوحد الصفوف بشكل سريع ومفاجئ، وتختلط ألوان القمصان الأزرق «الفتح» والأحمر «ضمك»، في مدرج واحد، دون النظر لانتماءات أو ألوان، في مشهد صنعه الدوري السعودي، في أولى مواسمه التاريخية.

جماهير الدوري السعودي تخطف الأنظار

قبل دقائق من اطلاق حكم المباراة صافرته، لإعلان انتهاء الشوط الأول من لقاء ضمك والفتح، ساد الصمت المدرجات، لتعلن الجماهير انتهاء موعدها مع المباراة، بالاصطفاف جنبًا إلى جنب، لأداء صلاة المغرب، بعدما تزامنت الدقائق الأخيرة من الشوط الأول للمواجهة مع موعد الصلاة.

«لقطة الموسم».. هكذا اطلق عليها الجماهير، بعدما صالت وجالت مواقع التواصل الاجتماعي، مرفقة بكلمات الإعجاب والثناء على المشهد الذي أسر قلوب الجميع، باعتبارها اللقطة الأبرز التي خطفت الأضواء من نجوم دوري روشن، بعد مرور 4 جولات فقط من بداية الموسم. 



pic.twitter.com/oY7g02lqmL

— الدوري السعودي برعاية كبار نجوم كرة القدم

يبدو أن الدوري السعودي لن يكون استثنائيًا بالتدعيمات التاريخية التي أبرمها مع كبار نجوم كرة القدم فحسب، بل سيكون لجماهير دوري روشن دورًا في تغيير شكل التشجيع، باعتبارهما قوة لا يستهان بها في قائمة المشجعين الأبرز والأكثر حماسًا حول العالم.

ومنذ بداية الموسم يخطف الدوري السعودي أنظار العالم، باعتباره يملك أهم نجوم العالم في الوقت الحالي، بعد إبرام ميركاتو تاريخي، نجحت خلاله الأندية في ضم العديد من النجوم البارزين في القارة العجوز، لعل أبرزهم كريم بنزيما حامل لقب أفضل لاعب في العالم، إلى جانب نجولو كانتي من تشيلسي، نيمار دا سيلفا من باريس سان جيرمان، وساديو ماني من بايرن ميونيخ، وقبلهم كريستيانو رونالدو من مانشستر يونايتد.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كريم بنزيما كريم بنزيما اتحاد جدة الدوري السعودي ضمك الفتح اخبار الدوري السعودي الدوری السعودی

إقرأ أيضاً:

فيديو: حريق يتسبب بإيقاف مباراة في الدوري المصري

في مباراة بالدوري المصري لكرة القدم، يوم الجمعة، تسبب حريق بأحد أبراج الإضاءة في إيقاف مباراة سموحة وبيراميدز في الدقيقة 49.

ومنح حسام حسن التقدم لسموحة (15 من ركلة جزاء)، وأدرك الكونغولي الديمقراطي فيستون ماييلي التعادل لبيراميدز (45+2).

ونشب الحريق بعد بداية الشوط الثاني بقليل وتحديدا في غرفة كهرباء خلف مقصورة الملعب، مما تسبب في إيقاف المباراة ونزول الجماهير إلى الملعب بعد تعرض البعض لحالات اختناق طفيفة.

وانتظر حكم المباراة قرابة نصف ساعة قبل أن يعلن عن إيقافها بسبب استحالة استكمالها.

وتقدم سموحة عبر قائده حسام حسن من ركلة جزاء اقتنصها طارق علاء إثر تعرضه للعرقلة من مهند لاشين (15).

وانتظر بيراميدز حتى الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الأول لإدراك التعادل عندما مرر الظهير الأيسر كريم حافظ كرة عرضية ارتقى إليها ماييلي برأسية قوية سكنت شباك الحارس الهاني سليمان.

وطرد سليمان بعد ست دقائق لإعاقته ماييلي المنفرد خارج المنطقة (45+8).

بيان من رابطة الأندية المصرية

قال بيان صادر عن رابطة الأندية المصرية المحترفة على "فيسبوك"، فجر السبت، إنه تقرر "إلغاء مباراة سموحة وبيراميدز نظرا للحريق الذي نشب في استاد الإسكندرية".

وأضاف البيان: "إدارة المسابقات برابطة الأندية تنتظر تقرير حكم المباراة والمراقب وإدارة استاد الإسكندرية وستصدر رابطة الأندية القرار بعد نهاية مباريات الجولة".

مقالات مشابهة

  • نجوم المملكة جاهزون للمشاركة في كأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • زيزو يوافق على الانضمام للمنتخب الأولمبي للمشاركة في أولمبياد باريس
  • الشهراني: مغادرة ياسر المسحل لرئاسة اتحاد لكرة القدم .. فيديو
  • اليوم..إنطلاق (5)مواجهات في الجولة (36)من دوري نجوم العراق لكرة القدم
  • لقطة ريال مدريد تشعل يورو 2024
  • أزمة جديدة بين الأهلي والشناوي بسبب العرض السعودي.. مصدر يكشف التفاصيل
  • طفلة تبكي فرحاً بعد رؤيتها البليهي .. فيديو
  • جماهير إنجلترا تلقي أكواب الجعة على وجوه زوجات اللاعبين
  • فيديو: حريق يتسبب بإيقاف مباراة في الدوري المصري
  • جماهير الزمالك تنقلب على لبيب بعد التراجع عن الانسحاب من الدوري