متابعة بتجــرد: كشف النجم التركي جان يمان عبر حسابه الخاص في إنستغرام عن سبب عدم حضوره مهرجان فينيسيا بدورته الـ 80 والمقام حاليًا، والذي يشارك فيه عدد كبير من الفنانين من تركيا وأبرزهم حبيبته السابقة في مسلسل الطائر المبكر ديميت أوزدمير.

ونشر جان يمان صورة له باللونين الأبيض والأسود وأرفقها بتعليق باللغة الإيطالية التي بات يعتمدها بشكل رسمي منذ انتقاله للعيش في إيطاليا، أوضح من خلاله سبب عدم حضوره مهرجان فينيسيا السينمائي.

وقال يمان في تعليقه: “فقط للتوضيح أنا لم أحضر الى مهرجان البندقيّة هذه المرة لأنني أريد أن أفسح المجال للآخرين حتى لا أسرق الأضواء منهم”.

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع تعليق جان يمان، مشيرين إلى أنه قصد حبيبته السابقة ديميت أوزدمير التي تشارك العديد من الصور لها من المهرجان حيث انها حصلت على جائزة أفضل ممثلة.

وقال البعض إن هذا التعليق يؤكد إن يمان لم يتجاوز علاقته مع ديميت بعد، بالرغم من استمرارها بحياتها، مؤكدين أنها رسالة واضحة.

فيما وصف البعض يمان بانه شخصية نرجسية ومغرورة، وهذا ليس بالجديد عليه حيث Hن يمان ترك الدراما التركية واستقر في إيطاليا وله العديد من التصريحات السابقة المثيرة للجدل.

الجدير ذكره أن جان يمان وديميت أوزدمير شاركا في بطولة مسلسل “الطائر المبكر” منذ سنوات وحققا نجاحًا كبيرًا سويًا بسبب انسجامهما وتناغمهما وبالرغم من نفيهما المستمر، إلا أن العديد من الشائعات اكدت خلال تصوير عملهما عن وجود علاقة بينهما انتهت دون الكشف عن السبب.

واكملت ديميت حياتها وتزوجت من الفنان أوزهان كوتش، إلا أنها انفصلت عنه بعد أشهر قليلة مما أثار المزيد من الشكوك والتساؤلات حولها.

View this post on Instagram

A post shared by Can Yaman (@canyaman)

View this post on Instagram

A post shared by Demet Özdemir (@demetozdemir)

View this post on Instagram

A post shared by Demet Özdemir (@demetozdemir)

main 2023-09-04 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: دیمیت أوزدمیر

إقرأ أيضاً:

بسبب خطأ في الاسم.. أنغام تريند جوجل

تصدر اسم الفنانة أنغام محركات البحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما ردت أحلام عبر موقع التغريدات العالمي أكس، علي واقعة خطأ أحدي المراسلات في اسم الفنانة أنغام أثناء المؤتمر الصحفي الذي عقد لها علي هامش مهرجان موازين الدولي.

سبب تصدر أنغام التريند

 

يذكر ان الفنانة أنغام قد تعرضت إلى موقف محرج من خلال مراسلة، وذلك أثناء إجرائها أحاديث تليفزيونية على هامش مهرجان موازين الدولي، حيث قامت الصحفية بمنادتها باسم “أحلام”، لتقوم أنغام بالضحك، وحاول بعض الحاضرين تصحيح الاسم لها.

 جوائز حصلت عليها انغام

 

حصلت الفنانة أنغام علي عدة جوائز منها: كرمت من مجلة الديرجست كأفضل مطربة عربية، كرمت من الأمم المتحدة بيوم المراه العالمي، كرمت من إذاعة «ميجا إف إم»، حصلت على تكريم بحفل الميما كأفضل مطربة عربية، تكريم المطربة في حفل افتتاح مهرجان الموسيقى العربية ال 19 الذي أقيم في دار الأوبرا في القاهرة، كرمت من إذاعة «نجوم إف إم» كأفضل مطربة عربية، جائزة أفضل مطربة عربية في مهرجان القنوات الفضائية، جائزة الموريكس دور كأفضل مطربة عربية، والدها هو الموسيقار محمد علي سليمان وعمها الفنان عماد عبد الحليم، شاركت في برنامج المواهب الفنيّة “X فاكتور” على شاشة تلفزيون دبي كعضو في لجنة التحكيم بمشاركة عبدالله الرويشد وراغب علامة. 

آخر أعمال الفنانة أنغام

 

كانت آخر أعمال الفنانة أنغام، هي أغنية «حلفونا»، وذلك عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «يوتيوب»، وأغنية حلفونا للمطربة أنغام، من كلمات مصطفى حدوتة، ألحان إيهاب عبد الواحد، توزيع نادر حمدي، ميكس نادر حمدي، ماستر أمير محروس.

وايضا أغنية "قلب كبير" التي قدمتها ضمن الحملة الإعلانية لمجدي يعقوب في رمضان 2024، وجاءت كلمات أغنية قلي كبير كالآتي: "سكر يا مسكر يا صغن يا أبو قلب كبير، شاطر متشطر منك أنا اتعلمت كتير، دة كلامه مكسر لكن في الحب خطير، يضحك ويكركر قلبي معاه من الفرحة يطير، قلبك أكبر من سنك يالي انت مافيش أكمل منك، أكبر قلب وأصدق حب ومش فارق لك شكل ولون، أكبر من سنك دة احنا بقينا نتعلم منك".

مقالات مشابهة

  • ملكة جمال السعودية رومي القحطاني تفوز بلقب دولي (صور)
  • بعد مشاركته في مهرجان عمان.. الكشف عن الإعلان الرسمي لـ فيلم «إن شاء الله ولد»
  • بسبب خطأ في الاسم.. أنغام تريند جوجل
  • محمد يوسف يكشف تفاصيل مشاركته في مسلسل "مفترق طرق"
  • جورج وسوف يلتقي آدم بحفل ضخم في لبنان
  • عمرو يوسف: الأكشن في «ولاد رزق 3 القاضية» تطور عن الأجزاء السابقة
  • "كان واحشني المسرح".. سيد رجب يكشف عن تفاصيل مشاركته في "ملك والشاطر"
  • محمد صلاح يطلق «تحدي فورمة الصيف».. كيف رد عليه المطرب أحمد سعد؟
  • أحمد الرافعي يكشف عن كواليس مشاركته في فيلم" ولاد رزق 3 - القاضية"
  • الدورة الـ19 من مهرجان موازين.. نجوم الغناء يتألقون بالمغرب