الوطن:
2024-09-08@12:03:45 GMT

مصرع شخص في حادث مروري بالدقهلية

تاريخ النشر: 4th, September 2023 GMT

مصرع شخص في حادث مروري بالدقهلية

لقي شخص مصرعه في مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، إثر اصطدامه بسيارة ملاكي على الطريق، وجرى نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى الطوارئ بجامعة المنصورة، وإحالة الواقعة إلى النيابة العامة. 

مصرع شخص في حادث سيارة ملاكي بالدقهلية

وتلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادي، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، يفيد ورود بلاغ بوقوع حادث اصطدام سيارة ملاكي بشخص أسفر عن إصابته بإصابات بالغة، ومصرعه متأثرا بإصابته ونقل الجثمان إلى مستشفى الطوارئ الجامعي.

نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى الطوارئ بجامعة المنصورة

وانتقل ضباط المباحث والشرطة إلى مكان البلاغ، وبالفحص والتحريات تبين صحة الواقعة إذ لقي «علي.ال.ال.ه» يبلغ من العمر 60 عامًا، ومقيم بمدينة المنصورة، مصرعه بسبب اصطدامه بسيارة ملاكي على الطريق مما أدى إلى إصابته بإصابات بالغة ومصرعه في الحال، وأثبتت التحريات بأنه أثناء عبور الشخص الطريق اصطدمت به سيارة ملاكي كانت تسير بسرعة زائدة ما أدى إلى سقوطه أرضا ووفاته في الحال، وجرى نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى الطوارئ الجامعي، تحت تصرف النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وتم تحرير المحضر اللازم ونقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى الطوارئ الجامعي، وندب الطب الشرعي الجثمان وإحالة الواقعة إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حادث الدقهلية حادث الدقهلية مستشفى الطوارئ

إقرأ أيضاً:

قرار من النيابة بشأن قتل مسن بـ 3 طعنات علي يد نجله في المقطم

قررت نيابة المقطم والخلفية الجزئية، حبس شاب بتهمة قتل والده المسن بعدة طعنات، بمنطقة المقطم، 4 أيام علي ذمة التحقيقات، وطالبت بإرسال تحريات المباحث حول الواقعة.


واعترف المتهم بارتكابه للواقعة، وقال أنه يعمل ميكانيكي ووالده يتعرض له ويتشاجر معه دائما للاستيلاء على أمواله خاصة عقب انفصاله عن أمه منذ 9 سنوات وزواج الأم بأخر فكان المتهم يعيش مع والده.


وتابع المتهم أنه يوم  الواقعة طلب منه والده أموال وعندما رفض نزل ورائه وتشاجر معه فمزق المتهم جسده.


بدأ الحادث بتلقي أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة بلاغا من شرطة النجدة بوجود جثة رجل مسن  مقتول بدائرة قسم شرطة المقطم،  بعدة بطعنات.

وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة نجل الضحية بسبب خلافات عائلية بينهما على المصاريف، وألقى القبض على المتهم وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

مقالات مشابهة

  • مصرع شخصين فى حادث تصادم سيارتى نقل ثقيل بأسوان
  • قرار من النيابة بشأن قتل مسن بـ 3 طعنات علي يد نجله في المقطم
  • حادث مروري مروع يُصيب الصحفي يحيى البعيثي
  • مصرع طفل صعقه التيار الكهربائي أثناء شرب الماء بسوهاج
  • مصرع وإصابة 20 شخصًا في حادث انقلاب ميكروباص بالصف
  • مصرع شقيقين فى حادث انهيار جدار منزل بأسوان
  • إصابة 4 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة ملاكي بالفيوم
  • مصرع وإصابة شخصين في حادث إنقلاب سيارة ربع نقل بالفيوم
  • مصرع شخص وإصابة 2 آخرين إثر حادث مروري مروع بالعياط
  • مصرع طفل وإصابة 2 آخرين في حادث إنقلاب دراجة نارية بالفيوم