غادر المهاجم الدولي الكونغولي فيستون ماييلي معسكر منتخب نادي بيراميدز في مدينة بوردور التركية، من أجل الانضمام لمعسكر منتخب الكونغو خلال التجمع الدولي الحالي في شهر سبتمبر.

وتلقى ماييلي دعوة من المنتخب الكونغولي للانضمام إلى صفوفه في معسكر سبتمبر تحضيرا لخوض مباراة السودان في ختام التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية يكون ديفوار والمحدد لها يوم السبت المقبل في الكونغو.

كما يشارك اللاعب في مباراة الكونغو وجنوب أفريقيا الودية المحدد لها يوم ١٢ سبتمبر الجاري، على استاد أورلاندو بجنوب أفريقيا، على أن يطير مباشرة إلى العاصمة الرواندية كيجالي والالتحاق ببعثة بيراميدز، تمهيدا لخوض مباراة الجيش الرواندي في ذهاب دور ال٣٢ من دوري الأبطال والمحدد لها الأحد ١٧ سبتمبر الجاري في كيجالي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الكونغو بيراميدز فيستون ماييلي منتخب الكونغو

إقرأ أيضاً:

حصاد نشاط جهاز حماية المستهلك خلال سبتمبر الجاري

أصدر 《المركز الإعلامي لجهاز حماية المستهلك》 "الإنفوجراف الشهري  " حول حصاد الشكاوي والبلاغات الواردة لمركز استقبال وفحص البلاغات والشكاوي والحملات الرقابية التي قام بها الجهاز خلال الفترة من 1- 15 سبتمبر  ،حيث نستعرض أبرزها في التقرير التالي والذي نشرته الصفحة الرسمية للجهاز علي موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك "،وجائت كاتالي:
أولًا:《مركز استقبال وفحص البلاغات والشكاوي بالجهاز》:
- تلقي مركز استقبال وفحص البلاغات والشكاوي بالجهاز، عدد 11263 شكوي وبلاغ من المواطنين خلال  سبتمبر الجاري عبر الطرق المختلفة للورود، وعقب الانتهاء من أعمال المراجعة والفحص المبدئي للشكاوى والطلبات تم تحويلها للإدارات المعنية بالجهاز للتحقيق فيها وإزالة أسبابها  ، كما تلقي  في ذات الأسبوع عدد 51 بلاغ  وشكوي عن التلاعب في الأسعار والبيع بأزيد من السعر المُعلن بعدة مناطق مختلفة،وعلي  الفورتم إحالة هذه الشكاوي لإدارات (الرقابة علي الأسواق – التحريات – أفرع الجهاز بالمحافظات ) والتي بدورها قامت  بتوجيه حملات رقابية علي المناطق الوارد منها البلاغات واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
ثانيا:《الرقابة وضبط الأسواق》:
- حملات رقابية مٌكبرة ومٌوسعة يشنها جهاز حماية المستهلك علي مدار الساعة من خلال (الإدارة العامة للرقابة علي الأسواق – الإدارة العامة للتحريات )  بقطاع القاهرة الكبري بالإشتراك مع  (أفرع الجهاز بمحافظات الجمهورية )  خلال سبتمبر الجاري، لتحقيق الإنضباط في الأسواق،ومنع أية مُمارسات ضارة غير مُنضبطة في حالات عدم الإعلان عن الأسعار أو البيع بأزيد من السعر، ومُتابعة ما يتم اتخاذه من إجراءات ضد أي تاجر مُخالف مُستغل يقوم بحجب السلع عن التداول أو المُضاربة في سعرها.
وأسفرت الحملات علي مستوي المقر الرئيسي وأفرع الجهاز بالمحافظات خلال سبتمبر الجاري  عن الآتي:
1- شن 390 حملة رقابية مكبرة 
2- المرور علي عدد 5472  منشأة تجارية 
3- تحرير 1472  محضر وتنوعت المخالفات بين  (عدم الإعلان عن الأسعار – البيع بأزيد من السعر المُعلن لسلعة السجائر والسكر – حجب السلع عن التداول – تداول سلع غذائية بالأسواق مجهولة المصدر ومنتهية الصلاحية – عدم وجود تراخيص لإدارة المنشأة ).
4- وجائت مضبوطات السلع الغذائية علي النحو التالي: 
- 3.150 طن سكر ( حجب عن التداول – بيع بأزيد من السعر ) 
- 3.947 طن لحوم وأسماك ( حجب عن التداول – بيع بأزيد من السعر )
- 1.000 طن أرز (مجهول المصدر – غير صالح للإستهلاك ) 
- 842 لتر زيت طعام ( مجهول المصدر ) 
- 67938 وحدة معلبات ( مجهول المصدر ) 
5- وجائت مضبوطات السلع غير الغذائية علي النحو التالي:
- 7764 عبوة تبغ ومشتقاته ( حجب عن التداول – بيع بأزيد من السعر الرسمي)
- 75  وحدة مبيدات وأدوية بيطيرية  ( غير صالحة للإستهلاك ) 
- 9535 مستحضرات تجميل ( مجهولة المصدر) 
- 840 مستلزمات طبية  ( مجهول المصدر ) 
- 225 ك مواد بناء ( مجهولة المصدر )
- 3.935 طن أعلاف (مجهولة المصدر )
- 12783 لتر مواد بترولية ( مجهولة المصدر )

وأشار السيد / ابراهيم السجيني  رئيس جهاز حماية المستهلك، أن هناك تكليفات واضحة ومحددة من دولة رئيس مجلس الوزراء لجهاز حماية المستهلك والأجهزة الرقابية المعنية بالدولة بمُتابعة كل الأسواق، والمتاجر، والتعامل بحسم مع أية مخالفات، وفقا للقانون.
لافتًا إلي أن حملات الجهاز الرقابية على الأسواق تستهدف ضبط الأسواق ورصد أية ممارسات سلبية غير منضبطة، وكذا  التأكد من إلتزام التجار بالإعلان عن أسعار السلع والإلتزام بالبيع وفقًا للأسعار المُعلنة والتأكد أيضًا  من  وجود انخفاضات حقيقية في  أسعار السلع  الغذائية  بعد استقرار الأسعار عالميا ومحليا وهناك  العديد من السلع انخفضت أسعاره بنسب تصل ل 25 %، وهناك  بعض السلع ما زالت تحتاج  إلى مراجعة، وهناك متابعة  دورية ومستمرة  من جانب الجهاز وكافة الأجهزة المعنية بالدولة لتحقيق مزيد من الإجراءات الرقابية بالأسواق.
- ويُناشد جهاز حماية المستهلك المواطنين بضرورة الإبلاغ الفورى عن أية مُخالفات من شأنها الإضرار بحقوق المستهلك أو المُغالاة فى الأسعار  وذلك من خلال الخط الساخن للجهاز 19588 من أى خط أرضي يوميا، أو من خلال الدخول علي الرابط التالي مباشرة
 CPA:: Whats-App Service (cpa-mobile.com)

مقالات مشابهة

  • حصاد نشاط جهاز حماية المستهلك خلال سبتمبر الجاري
  • صباح الكورة.. كولر يوافق على رحيل نجم الأهلي والزمالك يستهدف دينامو بيراميدز.. موقف فتوح من مباراة الشرطة الكيني وجوارديولا يعلق على إصابة دي بروين
  • مهمة سهلة لـ الأهلي والترجي وصن داونز وديربي عربي مثير في دوري أبطال أفريقيا
  • طلب عاجل من الأهلي قبل مباراة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا
  • الكونغو الديمقراطية تعلن تسجيل ستة آلاف حالة إصابة بجدري القرود منذ بداية العام الحالي
  • مراقب تعليم سبها: العام الدراسي الجديد سينطلق في كافة مدارس البلدية في الـ 29 من سبتمبر الجاري
  • موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة
  • مسام: انتزاع 2.474 لغماً حوثيا خلال الأسبوع الثاني من سبتمبر الجاري
  • انطلاق معرض الرياض الدولي للكتاب في الـ 26 سبتمبر الجاري
  • رئيس الوزراء بجمهورية مصر العربية يغادر الرياض وفي مقدمة مودعيه سمو نائب أمير المنطقة