كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن مفاجأة جديدة في ملف مفاوضات النادي الأهلي مع مهاجم جديد لضمه خلال الميركاتو الصيفي الجاري 2023.

وقال أحمد شوبير في تصريحات خلال برنامجه «مع شوبير» المذاع عبر «راديو أون سبورت إف إم»: «لا يوجد جديد في الأهلي عن قصة المهاجم الأجنبي ولكن معلوماتي أن الأهلي كان مخلص مع مهاجم مغربي كمان كان حصل على توقيع البرازيلي سوزا».

شوبير يكشف أخر تطورات ملف مهاجم الأهلي الجديد

وأضاف: «بعد رحيل محمد شريف وهو من أهم المهاجمين في النادي الأهلي، بات مسألة ضم مهاجم جديد أمر ضروري، ولكن مستغرب لعدم إنهاء الملف حتى الآن رغم توافر الإمكانيات المادية والفنية».

وأوضح: «معلوماتي أن الأهلي كان مخلص مع مهاجم مغربي ولكن الصفقة وقفت بسبب البرازيلي جوستافو سوزا، مهاجم جيونبوك الكوري الجنوبي الذي حصل الأهلي على توقيعه أيضًا ونادييه الكوري أيضًا كان موافق ولكن مدرب الفريق الجنوبي هو من رفض إتمام الصفقة».

وأتم شوبير تصريحاته بأن الأهلي لم يتبقى أمامه سوى 10 أيام من أجل إنهاء صفقة المهاجم الأجنبي الجديد قبل نهاية الميركاتو الصيفي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأهلي

إقرأ أيضاً:

التخطيط تستسفر من كولر عن أسباب ابتعاد ديانج ورفض عودة القندوسي

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، استفسرت من السويسري مارسيل كولر المدير الفني، حول أسباب تمسكه برحيل المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق، بالموسم الجديد.

التخطيط تستسفر من كولر عن أسباب ابتعاد ديانج ورفض عودة القندوسي

تابع هشام: "لجنة التخطيط طالبت بالاعتماد على ديانج في الفترة المقبلة، وكولر يرى أنه لاعب مميز وصاحب قدرات كبيرة، ولكنه في نفس الوقت يحتاج إلى لاعب بإماكنيات أفضل".

وأضاف أمير هشام: "تم الاستفسار أيضًا عن سبب رفضه عودة الجزائري أحمد القندوسي جناح الفريق المعار إلى سيراميكا كليوباترا، ولكن كولر أثنى أيضًا على أدائه ولكن طلب أفضل منه".

بعد الفوز على طلائع الجيش.. تعرف على موعد مواجهة الأهلي القادمة موقف رائع.. كواليس قرار عمرو السولية الذي فاجئ طاهر محمد بعد فوز الأهلي على الجيش

واختتم: "الأهلي حال عدم وصول عرض مادي جيد سيتم عودة اللاعب في الموسم الجديد، ولكن حال وصول عرض مغري سوف يتم الموافقة على مغادرته".

مقالات مشابهة

  • الحكومة الجديدة 2024.. وزير العمل يفجر مفاجأة للعمال المصريين
  • ‎الغرافة يجدد تعاقده مع الكوري الجنوبي جانغ هيون سو
  • "قندوسي" يفجر أزمة جديدة بين كولر ولجنة التخطيط بالاهلي
  • أحمد موسى يفجر مفاجأة بشأن وزير الكهرباء السابق محمد شاكر (فيديو)
  • كولر يفتح الطريق لرحيل نجم الأهلي في الصيف.. لاعب مفاجأة
  • التشكيل الوزاري الجديد.. أحمد موسى يفجر مفاجأة عن مرتب الدكتور محمد شاكر
  • احنا في كارثة.. أحمد شوبير يعلق على أزمة اتحاد الكرة وفيتوريا
  • التخطيط تستسفر من كولر عن أسباب ابتعاد ديانج ورفض عودة القندوسي
  • أحمد موسى يفجر مفاجأة بشأن امتحان الفيزياء: الأسئلة غلط
  • شوبير يهاجم كهربا لرفضه المشاركة في تدريب المستبعدين بالنادي الأهلي