حقق فيلم العميل صفر نجاحا كبيرا بدور العرض، حيث تصدّر الفيلم المركز الأول بين الأفلام الأخرى المنافسة بدور العرض.

إيرادات فيلم العميل صفر 

وقال الموزع السينمائي محمود الدفراوي لـ«الوطن»، إنّ فيلم العميل صفر حقق أمس في دور العرض 775 ألف جنيه، وتصدّر المركز الأول بين الأفلام الأخرى المنافسة بدور العرض.

أبطال فيلم العميل صفر

فيلم العميل صفر بطولة أكرم حسني، أسماء أبو اليزيد، منذر رياحنة، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، فيدرا، أوتاكا، إسماعيل فرغلي، أيمن الشيوي، فاطمة البنوي، تأليف وائل عبد الله، إخراج كريم العدل.

قصة فيلم العميل صفر

وتدور قصة فيلم العميل صفر في إطار كوميدي، من خلال شخصية صفر عبداللطيف شداد الهمم، ويؤدي دوره أكرم حسني، العاشق لمغامرات جيمس بوند، ويحلم بأن يكون مثله يومًا، وبالفعل يقود عدة مغامرات فاشلة بصحبة أصدقائه، ما يضعه في العديد من الأزمات والمواقف الصعبة.

وينافس الفيلم مجموعة من الأفلام الأخرى بدور العرض، والتي تضم 10 أفلام، أبرزها «وش في وش، وأولاد حريم كريم، ومرعي البريمو، وع الزيرو، وبيت الروبي، وتاج، والبعبع، ومستر إكس».

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: العميل صفر فيلم العميل صفر أكرم حسني الفنان أكرم حسني فیلم العمیل صفر بدور العرض

إقرأ أيضاً:

مؤسسة البحر الأحمر السينمائي تعلن تمديد فترة التقديم لتحدي صناعة الأفلام

أعلنت مؤسسة البحر الأحمر السينمائي، تمديد فترة التقديم للنسخة الرابعة من تحدي «صناعة الأفلام خلال 48 ساعة»، ليستمر حتى 7 يوليو 2024.

وتأتي نسخة تحدي «صناعة الأفلام خلال 48 ساعة»، بالتعاون بين مؤسسة البحر الأحمر السينمائي والقنصلية العامة لفرنسا بجدة، وسفارة فرنسا في المملكة، والرابطة الفرنسية التابعة للقنصلية الفرنسية، لتشجيع المواهب الواعدة على الخروج عن المألوف في مشاريعهم، بالإضافة إلى اكتشاف العقول المبتكرة في عالم صناعة الأفلام المستقلة.

وأتاحت المؤسسة لصناع الأفلام السعوديين والمقيمين ممن تتراوح أعمارهم ما بين 18 - 25 عامًا التقديم في هذه النسخة، حيث سيخضع المشاركون لورش عمل فنية وبرامج إرشادية افتراضية، من ضمنها ورشة عمل في إخراج الأفلام، وورش عمل في الكتابة والمونتاج، وأخرى في الإنتاج من تقديم.

وستشرع الفرق في سباق مع الزمن، لصناعة فيلم من الفكرة إلى المونتاج في غضون 48 ساعة، بالإضافة إلى ذلك ستقدم القنصلية الفرنسية لـ 15 من أعضاء الفرق المختارة يومين من ورش العمل المهنية في جدة والرياض مع خبراء من فرنسا والمملكة ، ستشمل ورش العمل المهنية عروض أفلام قصيرة ومناقشات حول الصناعة.

ويمكن المشاركة في النسخة الرابعة من تحدي صناعة الأفلام خلال 48 ساعة من خلال موقع مؤسسة البحر الأحمر السينمائي https://redseafilmfest.com/ar/، للاطلاع على إرشادات التقديم للمشاركة في هذه المغامرة السينمائية، وذلك حتى السابع من شهر يوليو القادم 2024.

يذكر أن اختيار الفائزين سيكون من قِبل لجنة تحكيمية تضم مجموعة من المخرجين وصناع الأفلام العالميين المستعدين لاستقبال وتكريم المشاركين في هذه المرحلة وتشجيعهم على تحدي المستحيل، وسيحظى قائدا الفريقين الفائزين بفرصة إقامة مميزة في المهرجان الدولي للأفلام القصيرة في كليرمون فيران بفرنسا لعام 2025، الذي تنظمه القنصلية الفرنسية في جدة، فيما سيتم عرض الأفلام الفائزة في النسخة القادمة من مهرجان البحر الأحمر الدولي في ديسمبر 2024.

مقالات مشابهة

  • أفلام عيد الأضحى تحقق 5.8 مليون جنيه إيرادات بدور العرض خلال 24 ساعة
  • فيلم «اللعب مع العيال» يكتفي بـ مليون جنيه بدور العرض أمس
  • بعد 3 أسابيع من العرض.. فيلم «ولاد رزق 3» يحقق 750 مليون جنيه بدور السينما
  • 1.4 مليون جنيه إيرادات اللعب مع العيال خلال 24 ساعة
  • 720 مليون جنيه إيرادات فيلم ولاد رزق 3 بدور العرض خلال 3 أسابيع
  • مؤسسة البحر الأحمر السينمائي تعلن تمديد فترة التقديم لتحدي صناعة الأفلام
  • فيلم الرعب «A Quiet Place: Day One» يزيح «Inside Out 2» من صدارة الإيرادات
  • فيلم أهل الكهف يتذيل قائمة الإيرادات في شباك التذاكر.. كم حقق؟
  • فيلم «ولاد رزق 3» يحقق 4 ملايين جنيه بدور العرض أمس
  • فيلم أهل الكهف يتذيل قائمة شباك التذاكر بإيرادات 400 ألف جنيه