شارك الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان تغريدة عبر حسابه الخاص على أحد مواقع التواصل الاجتماعي هنأ فيها فريق سيدات تركيا لكرة الطائرة على فوزهن ببطولة أوروبا .

وأعرب عن تهانيه للفريق وأرفق رموز تعبيرية تحمل علم تركيا وكرة الطائرة.

وفي مباراة سابقة أقيمت يوم الأحد، استطاعت سيدات تركيا لكرة الطائرة الفوز في نهائي بطولة أوروبا على المنتخب الصربي بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل اثنين.

المصدر: تركيا الآن

كلمات دلالية: تركيا أخبار تركيا أردوغان اخبار تركيا بطولة أوروبا تركيا الآن

إقرأ أيضاً:

تدريب سيدات الغردقة على صناعة الحلويات ضمن مبادرة «لقمة حلوة»

شارك المجلس القومي للمرأة فرع البحر الأحمر في فعاليات البرنامج التدريبي، بهدف تدريب السيدات و الفتيات على كيفية عمل الحلويات بطرق سهلة بالفنادق السياحية بالغردقة، ضمن فعاليات مبادرة «لقمة حلوة»، التي تستمر حتى منتصف شهر أكتوبر الجاري، بمدينة الغردقة، تحت رعاية اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر.

 

تدريب سيدات الغردقة بالفنادق

أشار صلاح عبيد عضو فرع المجلس القومي للمرأة بالبحر الأحمر في تصريحات لـ«الوطن» بأن تدريب سيدات وفتيات مدينة الغردقة جاء في إطار التواصل المستمر لفرع المجلس القومي للمرأة بالبحر الأحمر مع الجهات والهيئات التنفيذية ومؤسسات المجتمع المدني، التي تهدف إلى النهوض بالمرأة في كل المجالات ودعمها على كل المستويات وتمكنها اقتصاديا.

   

وأضاف في بيان صحفي، أنه يتم تدريب سيدات وفتيات الغردقة على يد أمهر الشيفات في الغردقة، للتعرف بأسس صنع الحلويات، مثل استخدام المكونات الأساسية، والتقنيات المختلفة للعجن والخبز، وتأثير المكونات المختلفة على الشكل والمذاق، وطرق التزيين المختلفة، وطرق التقديم، والالتزام بمعايير السلامة والجودة للمنتجات المستخدمة.

المجلس القومي للمرأة بالبحر الأحمر

أشارت الدكتورة مروة حمدي مقرر المجلس القومي للمرأة بالبحر الأحمر في تصريحات لـ«الوطن»، إلى أن مبادرة تدريب السيدات والفتيات تهدف إلى دعم جهود الدولة والمجلس القومي للمرأة، في مجال تمكين المرأة اقتصاديًا، والاستثمار في طاقات وقدرات النساء، وتوسيع خيارات العمل المتاحة أمامهن، من خلال توفير فرص لإنشاء مشاريع صغيرة بالتنسيق مع المجلس القومي للمرأة.

مقالات مشابهة

  • تراجع حزب الله يجعل تركيا في مواجهة إيران
  • شركة السكر تفوز ببطولة الجمهورية لكرة اليد
  • أردوغان: إسرائيل ستوجه أنظارها إلى تركيا بعد فلسطين ولبنان.. إذا لم تُردع
  • تدريب سيدات الغردقة على صناعة الحلويات ضمن مبادرة «لقمة حلوة»
  • رغم خسارته.. سيدات الزوراء لكرة الصالات يتوجن بلقب الدوري الممتاز
  • «سيدات أبوظبي الرياضي» يصل الصين استعداداً للتحدي الآسيوي
  • أردوغان: تركيا أرسلت 30 طنا من المساعدات الإنسانية إلى بيروت
  • هل رفضت روسيا انضمام تركيا إلى مجموعة البريكس؟
  • سيدات الطائرة يبدأن المنافسة في دورة الألعاب السعودية.. ومنافسات الرجال تنطلق غدًا
  • الخليج يخسر أمام ماغديبورغ الألماني ببطولة العالم لكرة اليد .. صور