شهدت الساعات الماضية، العديد من القضايا والحوادث، التي أثارت الرأي العام، أبرزها العثور على زوجَين مذبوحَين في شقة بكفر الشيخ، القبض على «عنتيل مدينة نصر» الذي ظهر في فيديوهات يمارس فيها الرزيلة مع سيدات وأطفال داخل صيدلية، وتفاصيل أول طعن قضائي على تعيين البناني رئيسًا لنادي الزمالك، وغيرهم، وسنعرضهم في هذا التقرير.

العثور على زوجَين مذبوحَين في شقة بكفر الشيخ

عثر أهالي نجع الشعراوي التابع للوحدة المحلية لقرية منية المرشد بمركز مطوبس في كفر الشيخ، مساء اليوم الأحد، على جثتين لزوجَين مذبوحَين داخل داخل إحدى الشقق السكنية.

وكان اللواء إيهاب عطية، مدير أمن كفر الشيخ، قد تلقى إخطارًا من اللواء أحمد نزيه، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن يفيد بتلقي مركز شرطة مطوبس بلاغًا من أهالي بنجع الشعراوي التابعة لقرية الجاهل بالوحدة المحلية لقرية منية المرشد دائرة مركز شرطة مطوبس.

وتم تحرير المحضر رقم 6175 لسنة 2023 إداري مركز شرطة مطوبس، وجرى إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

جثةأول طعن قضائي على تعيين البناني رئيسًا لنادي الزمالك

أقام أحمد سعيد محمد عبد الرحيم محاسب قانوني وعضو الجمعية العمومية لنادي الزمالك، دعوى قضائية أمام الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، وطالب فيها يوقف تنفيذ قرار مدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة رقم ٤٩٩ لسنة ٢٠٢٣ بتاريخ ٢٧/٨/٢٠٢٣ بتعيين عماد مصطفي حمزة البناني مدير تنفيذي لنادي الزمالك.

وحملت الدعوى رقم٧٣٤٥٣/، واختصمت كلا من وزير الشباب والرياضة، ومدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة، وعماد مصطفي حمزة البناني.

وقرر الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة تكليف الدكتور عماد البناني بمنصب رئيس اللجنة الثلاثية بنادي الزمالك والمدير التنفيذي بدلا من اللواء حسن موسى.

مقر نادي الزمالكجنايات الإسكندرية تأجل محاكمة 5 متهمين بالتجمهر وقتل أمين شرطة بسيدي براني إلى 4 نوفمبر المقبل

قررت محكمة جنايات الإسكندرية، اليوم الاحد برئاسة المستشار الدكتور محمد علي سكيكر رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار محمد علي عبد المجيد، والمستشار أيمن إبراهيم درويش، والمستشار هيثم وجيه حماد، تأجيل محاكمة المتهم " ع.ي.ل" في القضية رقم 278 لسنة 2023 جنايات سيدي براني مطروح، بتهمة ضرب أفضي الي موت، الي جلسة 4 ديسمبر المقبل، لعرض الفلاشات، ومناقشة الطبيب الشرعي، وكل من المقدم ابراهيم الديب، وشهود الاثبات كل من محمد سليمان، وأنور حامد بريك ويحيي علي ناجي، وضم تقرير قسم الأدلة الجنائية بمرسي مطروح واستدعاء مجرية لمناقشته، وكلفت المحكمة النيابة بسرعة تنفيذ القرار.

وتعود وقائع القضية عندما تلقت النيابة العامة قد تلقت يوم 11 يوليو الماضي إخطارا من قسم شرطة براني بمحافظة مرسى مطروح بوفاة شخص أثناء استيقاف الشرطة سيارته خلال مأموريتها الأمنية للحد من ظاهرة الهجرة غير الشرعية والاتجار في المواد المخدرة، وأن الأهالي تجمهروا أمام ديوان قسم شرطة سيدي براني إثر حادث الوفاة، مما أسفر عن وفاة أحد أفراد الأمن، وحدوث تلفيات بالممتلكات العامةِ.

لسرقة مصوغاتها الذهبية.. الإعدام شنقاً للمتهم بقتل زوجة شقيقه بقليوب

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة الخامسة، برئاسة المستشار أحمد رفعت النجار، وعضوية المستشارين راغب محمد رفاعى، وأمير محمد عاصم، وأمانة سر رضا جاب الله، بالإعدام شنقا للمتهم بقتل زوجة شقيقه لسرقة ذهبها لمروره بضائقة مالية لإقباله على الزواج، بدائرة قسم شرطة قليوب، وذلك بعد ورود رد فضيلة مفتى الجمهورية وإبداء الرأى الشرعى فى إعدامه.

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 4004 لسنة 2023 جنايات قسم قليوب، والمقيدة برقم 328 لسنة 2023 كلى جنوب بنها، أن المتهم "حسن ك س"، 29 سنة، حلاق، مقيم دائرة قسم شرطة قليوب، قتل المجنى عليها "إيمان م ع"، ربة منزل، وزوجة شقيقه، عمدا مع سبق الإصرار والترصد، بأن بيت النية وعقد العزم على قتلها، وتربص لها فى المكان الذى نفذ به جريمته، وأعد لذلك الغرض سيارة نقل لإخفاء جثمانها عقب إتمام جريمته.

وتابع أمر الإحالة، أن المتهم عندما أبصر المجنى عليها أثناء ترجلها درج العقار محل الواقعة، أخبرها برغبته فى التحدث معها بأمر ما مستدرجا إياها داخل الشقة وقام بخنقها بيديه فسقطت أرضا، فقام بأخذ عصا وقام بالضغط على رقبتها حتى لقيت مصرعها قاصدا من ذلك قتلها وسرقتها وأحدث ما بها من إصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية.

الإعدام شنقًا - أرشيفيةهتك عرض واستغلال وفيديوهات.. النيابة تطلب التحريات في واقعة «عنتيل مدينة نصر»

كلفت جهات التحقيق بمدينة نصر، بسرعة إجراء التحريات في حول عنتيل مدينة نصر المتهم ش بممارسة الجنس مع النساء داخل صيدلية، وتصويرهن في أوضاع مخلة.

كانت قد ألقت أجهزة الأمن بالقاهرة، القبض على عنتيل مدينة نصر والذي ظهر فى فيديوهات يمارس فيها الرزيلة مع سيدات متزوجات بالإضافة لهتك عرض عدد كبير من الأطفال داخل صيدلية بمدينة نصر، وتحرر المحضر رقم 13256 جنح ثالث مدينة نصر لسنة 2023

تلقى اللواء أشرف الجندى مدير أمن القاهرة اخطارا من اللواء محمد عبد الله مدير مباحث العاصمة مفاده تلقى العقيد على فيصل مفتش مباحث مدينة نصر بلاغا من دعاء عباس، محامية، يفيد بقيام صاحب صيدلية شهيرة بمنطقة عزبة الهجانة بمدينة نصر ومقيم بالتجمع الخامس بممارسة الرذيلة مع عدد من السيدات بعضهن بارادتهن وأخريات مستغل جهلن بالإضافة لهتكه عرض عدد كبير من البنات الأطفال المترددين على الصيدلية.

وأضاف البلاغ ان المتهم أحتفظ بعشرات الفيديوهات من تلك المقاطع، وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكن رجال المباحث من القبض على المتهم، وتم التحفظ على جهاز لاب توب خاص بالمتهم تمهيدا لفحصه، وتحرر المحضر رقم 13256 جنح ثالث مدينة نصر لسنة 2023، واخطرت النيابة العامة للتحقيق

وتحفظ رجال المباحث على عشرات الفيديوهات تظهر المتهم يمارس أفعال مخلة مع سيدات احداهن أثناء حملها طفل، بالإضافة لعدد البنات الأطفال حيث ظهر عدد من الأطفال أثناء ترددهن على الصيدلية للحصول على أدوية فيما يقوم المتهم بتحسس اجسادهن بحجة توقيع الكشف الطبى عليهن واحتضانهم، وتقوم جهات بفحص تلك المقاطع للتأكد من صحتها.

اقرأ أيضاًالعثور على جثة أرمل توفى منذ ٤ أيام داخل شقته

اعترافات الإرهابي الهارب محمد الغزلاني

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: طعن الزمالك نادي الزمالك قتل الأسبوع أخبار الحوادث حوادث الأسبوع هتك عرض الإعدام العثور على جثة رئيس نادي الزمالك حوادث دعوى حدث وأنت نائم هتك عرض الأطفال عنتيل مدينة نصر عنتيل جثة زوجين أول طعن الشباب والریاضة لنادی الزمالک العثور على قسم شرطة لسنة 2023 رئیس ا

إقرأ أيضاً:

إصابة 5 أشخاص بحالات تسمم غذائي داخل مدينة مبارك التعليمية بأكتوبر

أصيب 5 أشخاص بحالات تسمم غذائي، داخل مدينة مبارك التعليمية، بمدينة السادس من أكتوبر، اليوم الأربعاء الموافق 2 أكتوبر 2024، وتم إخطار اللواء سامح الحميلي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا مفاده بورود إشارة من إدارة شرطة النجدة، بوجود حالات تسمم غذائي، داخل مدينة مبارك التعليمية بمدينة السادس من أكتوبر.

على الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ وبالفحص والمعاينة تبين تسمم 5 أشخاص إثر تناولهم وجبة طعام فاسدة.

مصادر أمنية أفادت أن المصابين الـ 5 تناولوا وجبة غذائية عبارة عن فراخ، شعروا بعدها بحالة إعياء شديدة نقلوا على إثرها إلى المستشفى للعلاج، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، بإخطار اللواء محمد أبو شميلة حكمدار الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيق.

اقرأ أيضاًوزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بـ ذكرى انتصار أكتوبر المجيد

السيطرة على حريق فيلا طبيبة شهيرة في حدائق الأهرام

سوزي الأردنية من فلوس التيك توك لـ «الشارع اللي وراه».. القصة كاملة

مقالات مشابهة

  • ضبط 1652 مخالفة مرورية و3150 عبوة مواد غذائية منتهية الصلاحية بكفر الشيخ
  • مديرية العمل بكفر الشيخ تبدأ برامج تدريب مجانية على 3 مهن
  • افتتاح مسجدين بكفر الشيخ بعد تجديدهما وصيانتهما غدا
  • تفاصيل جديدة في واقعة العثور على جثامين أسرة مطعونة داخل حريق شقتين بالدقهلية
  • إصابة 11 شخصا فى حادث تصادم بكفر الشيخ
  • تفاصيل العثور على جثة الأب الرابعة للأسرة ضحية شقتين في بنبروه بالدقهلية
  • إصابة 5 أشخاص بحالات تسمم غذائي داخل مدينة مبارك التعليمية بأكتوبر
  • قرار جديد بشأن المتهمين بإصابة 3 أشخاص بمشاجرة في الخصوص
  • تنفيذ 9 قرارات إزالة لمخالفات بناء بقطع أراضٍ بتوسعات مدينة الشيخ زايد
  • الإسكان: تنفيذ 9 قرارات إزالة لمخالفات بناء بقطع أراضٍ بتوسعات مدينة الشيخ زايد