صحيفة صدى:
2024-09-17@02:35:18 GMT

الشيخي : احتجاج الشباب ضد النصر سوف يُرفض

تاريخ النشر: 4th, September 2023 GMT

الشيخي : احتجاج الشباب ضد النصر سوف يُرفض

ماجد محمد

علق المستشار القانوني أحمد الشيخي على احتجاج نادي الشباب بشأن مشاركة مختار علي مع نادي النصر

وقال الشيخي عبر حسابه على موقع إكس :” بخصوص احتجاج الشباب ضد النصر، بدايةً استند الشباب في احتجاجه على وثيقة تحوي تاريخ ميلاد مختلف للكابتن مختار علي”

وأضاف “وصلنا لمعلومات خاصة وتمكنّا من الإطلاع على تفاصيل قضية ماهر شرومة، لنقارن تلك القضية كانت تخص لاعب مواليد، تم تسجيله في ظل اللائحة السابقة للاحتراف باستخدام ٣ وثائق، وكان تاريخ الميلاد في أحدها مختلفاً طلبت لجنة الاستئناف إفادة “الاحتراف” عن وثائق تسجيل اللاعب المعتمدة وتأكدت بأنها غير متطابقة، ثم حكمت بقبول الاحتجاج”.

وتابع” أما قضية مختار علي فتخص لاعباً سعودياً وليس مواليد، وبالتالي تم تسجيله بوثيقة واحدة فقط، وصحيح أن له وثيقة أخرى بتاريخ ميلاد مختلف، ولكنها ليست ضمن متطلبات التسجيل أساساً”

واستطرد” بعد الأوامر السامية بمنح الجنسية لبعض اللاعبين، فإن ما ينطبق على اللاعبين السعوديين بجميع الأندية ينطبق أيضاً على مختار علي، وإذا طبقنا السابقة القضائية الخاصة باللاعب ماهر شرومة فإن الاحتجاج سوف يرفض.

وأبان “وعليه، نرى أن احتجاج الشباب بخصوص مشاركة الكابتن مختار علي مع النصر سوف يُرفض. ونفس الأمر سينطبق تجاه أي احتجاجات مستقبلية ضد هارون كامارا وعبد الفتاح آدم” إن حدثت”.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الشباب النصر مختار علي مختار علی

إقرأ أيضاً:

مختار جمعة يوجه الشكر للسيسي: "سر يا ريس على بركة الله ونحن جنودك"

وجه الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف السابق، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، قائلاً: "أقدم كل الشكر والتقدير والامتنان للرئيس عبد الفتاح السيسي على دعمه المستمر لي طوال فترة عملي المستمر في وزارة الأوقاف، أو بذكره لي اليوم بشكل طيب".
وتابع "جمعة"، خلال حواره مع الإعلامي نشأت الديهي، ببرنامج "بالورقة والقلم"، المذاع على القناة العاشرة المصرية "ten"، مساء الإثنين،: “سر يا سيادة الرئيس على بركة الله، ونحن خلفك جنود في هذه البلد، نُدين لله عز وجل بالفضل، وبعد الله لسيادتكم، ونسأل الله العلي العظيم أن نكون عند حسن سيادتك في خدمة ديننا ووطننا”.

السيسي: رسالة الإسلام بلغت بالإنسانية أعلى درجاتها (فيديو) السيسي: الدولة المصرية لا تدخر جهدًا في توفير كل الدعم لبناء الإنسان (فيديو)


 وأشار إلى أن الرئيس مهتم بصورة كبيرة باللغة العربية، وترجم وزير التربية والتعليم هذا الأمر بجعل اللغة العربية مادة أساسية في كل أنماط التعليم في مصر.
وأضاف أن فهم الكتاب والسنة فرض واجب، ولا يتم على الوجه الأصح، إلا بإتقان الله العربية مشيرًا إلى أن عدم فهم الله وتأويل الفساد للنصوص قد يؤدي إلى استباحة الدماء. 

مقالات مشابهة

  • مختار جمعة: سرقة الكهرباء نهب لجموع الشعب.. وفتاوى التحليل ضد الوطنية
  • مختار جمعة يوجه الشكر للسيسي: "سر يا ريس على بركة الله ونحن جنودك"
  • بعد مقتل أمريكية في الضفة.. إسرائيل ليست بريئة
  • مختار : سموحة يسير وفقا لخطة عمل بعيدا عن المهاترات
  • يمنيون يتظاهرون في هولندا احتجاجًا على تصنيف بلادهم "آمنة"
  • واعظة بالأوقاف تحدد 3 طرق لضرب الزوجات.. فيديو
  • حكم ضرب الزوجة في الإسلام.. واعظة بالأوقاف تكشف 3 طرق متاحة
  • لاكتشاف المواهب الكروية.. كابيتانو مصر يختبر مواليد 2010 في قنا
  • نشطاء من حركة "تمرد ضد الانقراض" يغلقون الطريق السريع في لاهاي احتجاجًا على دعم الوقود الأحفوري
  • وزارة الشباب والرياضة:( 106)عدد أفراد وفد فريق النصر السعودي لملاقاة الشرطة