أعلن الإعلامي هاني حتحوت مقدم برنامج الماتش على قناة صدي البلد إن أمام عاشور لاعب الأهلي جاهز للمشاركة أمام الرجاء في السوبر الافريقي المقرر اقامتها في المملكة العربية السعودية.

وأضاف عبر صفحته الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر : ‏برقم 22.. إمام عاشور جاهز لمواجهة السوبر الإفريقي .


أكد الإعلامي محمد فاروق أن  النادي الأهلي قرر إدراج اسم إمام عاشور لاعب الفريق الجديد القادم من ميتلاند الدنماركي ضمن قائمة إعلانات رعاة القلعة الحمراء في المرحلة القادمة.

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :"النادي الأهلي  استقر  على خطوة مشاركة إمام عاشور لاعب وسط الفريق في حملة إعلانية خلال الفترة المقبلة".

وتابع:"وجاء ذلك من جانب النادي الأهلي بعد الاتفاق مع اللاعب على التواجد في بعض الإعلانات برفقة بعض العناصر بالفريق الأحمر، من أجل تعويضه من الناحية المادية بعد أن قدم بعض التضحيات لارتداء فانلة الأهلي " .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاعلامي هاني حتحوت الإعلامي محمد فاروق السوبر الإفريقي السعودية المملكة العربية السعودية امام عاشور النادي الأهلي إمام عاشور

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الزمالك مهدد بعدم خوض السوبر الإفريقي وإهداء اللقب لـ الأهلي (مستندات)

ازداد الجدل، خلال الساعات الأخيرة، بشأن موقف نادي الزمالك من الحصول على رخصة الأندية المحترفة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، للمشاركة في بطولاته، بدايةً من الموسم الجديد، لاسيما أن هناك إلزاما من «كاف» للأندية للحصول على الرخصة من أجل المشاركة في بطولاته القارية.

ولم يحصل نادي الزمالك بعد على رخصة الأندية الإفريقية لـ«كاف» أو لم يستطع تجديدها خلال الفترة الماضية، بسبب وجود حكم نهائي ضده في قضية لاعبه السابق المغربي خالد بوطيب، والتي جاءت ب‏حكم المحكمة الفيدرالية السويسرية بتاريخ 18 مارس 2024، وهو ما يهدد مشاركة «الأبيض» في بطولة السوبر الإفريقي أمام الأهلي وأيضا قد لا يشارك في بطولة الكونفدرالية بالموسم المقبل، بعد تأهله رسميا بصفته حامل لقب النسخة الأخيرة.

ويواجه الزمالك خطر الاستبعاد من المشاركة في بطولات «كاف» الذي تنص لائحته الخاصة بتراخيص الأندية، على: «أي أحكام نهائية على الأندية حتى تاريخ 31 مارس 2024، ولم يجر تسديدها بالكامل، أو إبرام اتفاقية تسوية حتى 31 مايو 2024 سيجري حرمان النادي من الحصول على رخصة الأندية للمشاركة بمسابقات كاف للأندية موسم 2024-2025».

وبالإشارة إلى ‏موسم الترخيص الخاص بالأندية فهو الفترة الزمنية التي يحددها «كاف» من بداية الموسم الخاص بتراخيص الأندية لنهايته في العام التالي، وبناءً على ذلك فإنه إذا لم يحصل الزمالك على رخصة الأندية - قبل الموعد المحدد - فلن يشارك بشكل رسمي في مباراة السوبر أمام الأهلي ومسابقة الكونفدرالية أيضًا.

مقالات مشابهة

  • تحديد أولى جلسات دعوى فرد أمن الشيخ زايد ضد الكابتن أحمد حسن بتهمة التشهير
  • عاجل| 14 سبتمبر أولى جلسات نظر دعوى فرد أمن ضد اللاعب أحمد حسن للتشهير به
  • أقوال فرد أمن واقعة إمام عاشور ضد اللاعب أحمد حسن: أساء لي وقال خدت فلوس
  • فرد أمن واقعة إمام عاشور يفجر مفاجأة عن أسطورة منتخب مصر
  • قبّل يدها.. تفاعل مع لقطات لإمام عاشور ومشجعة أهلاوية من ذوي الاحتياجات الخاصة
  • عاجل.. الزمالك مهدد بعدم خوض السوبر الإفريقي وإهداء اللقب لـ الأهلي (مستندات)
  • مفاجأة كبرى بشأن مشاركة الزمالك في السوبر الإفريقي
  • فرد الأمن المصاب بمشاجرة إمام عاشور يطالب بتعويض 5 ملايين جنيه (فيديو)
  • فرد الأمن المصاب بواقعة إمام عاشور يكشف تفاصيل الحادث (فيديو)
  • الأهلي يرشح إمام عاشور للحملة الترويجية لبطولة "الأفروأسيوية"