طالبت السلطات المحلية في مارب مكتب التربية بالمحافظة بسرعة رفع أسماء المعلمين والإداريين المنتظمين حصراً ليشملهم كشف الحافز الشهري للعام الدراسي 2023-2024م .

واطلع المشهد اليمني اليوم الأحد على وثيقة صادرة عن مدير مكتب التربية والتعليم الدكتور علي العباب، والتي تم فيها التأكيد على إقرار نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي محافظ محافظة مأرب اللواء سلطان بن علي العرادة للحافز الشهري للمدرسين.

وشدد مكتب التربية والتعليم بمأرب على سرعة رفع أسماء المعلمين والإداريين المنتظمين حصراً ليشملهم كشف الحافز الشهري للعام الدراسي 2023-2024م .

اقرأ أيضاً مأرب: إفتتاح قرية نماء السكنية للنازحين بتمويل مؤسسة خيرية كويتية درجات الحرارة المتوقعة في اليمن لديه 30 ابناً من زوجات كويتيات و7 ابناء من يمنيات .. قصة ”كويتي” عالق مع عائلته في مأرب ومناشدة عاجلة للداخلية الكويتية -فيديو العرادة يلتقي بن عزيز ويوجه برفع الجاهزية القتالية إثر استمرار تصعيد المليشيا حادث مروري مروع يودي بحياة سائق شاحنة في مارب (صورة) فيما الحوثي يصفهم بالحمقى والطابور الخامس.. العرادة يوجه بزيادة الرواتب الشهرية للمعلمين والمعلمات في مأرب رسميا.. ناطق قوات طارق صالح يكشف عن تحقيق فرصة ثمينة من زيارته إلى مارب نجوم مأرب للتايكواندو يحصدون 9 ميداليات في أول مشاركة خارجية ناطق قوات طارق صالح يلتقي عددًا من مشايخ مارب والكشف عن السبب الحقيقي لزيارته المحافظة سلطان العرادة يقدم هدية رمزية للمبعوث الأممي في ختام زيارته لمأرب ”صورة” 14 محافظة على موعد مع الأمطار خلال الساعات القادمة إعلان أمريكي بشأن جريمة وحشية وقعت في مارب

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

مستشار هاريس يلتقي قيادات العرب والمسلمين لكسب أصواتهم.. هذا وعده بشأن غزة

التقى فيل جوردان، مستشار نائبة الرئيس الأمريكي والمرشحة في الانتخابات الرئاسية الأمريكية القادمة كامالا هاريس، الأربعاء، مع عدد من القيادات الإسلامية والعربية في الولايات المتحدة، في ظل الأجواء المتوترة التي تشهدها المنطقة.

وجاء هذا اللقاء في وقت حرج، حيث تسعى حملة هاريس الرئاسية إلى استعادة ثقة الناخبين الذين عبروا عن غضبهم من الدعم العسكري الأمريكي لـ"إسرائيل" في سياق حروبها ضد غزة ولبنان للفوز بالانتخابات المقرر إقامتها الشهر المقبل تشرين الثاني/ نوفمبر.

خلال الاجتماع، أكد جوردان على التزام الإدارة الأمريكية بدعم جهود وقف إطلاق النار في غزة، وتعزيز الدبلوماسية في لبنان، إضافة إلى السعي لتحقيق الاستقرار في الضفة الغربية المحتلة.


وعبر جوردان عن أهمية الحوار مع الجاليات المسلمة والعربية في الولايات المتحدة، حيث تعد هذه الشريحة من الناخبين ذات أهمية كبيرة في الانتخابات المقبلة.

يذكر أن انتخابات عام 2020، التي حقق فيها الرئيس جو بايدن فوزًا كبيرًا، شهدت فوزه بأصوات المسلمين والعرب، ولكن الدعم الديمقراطي لهذه الفئة شهد انخفاضًا ملحوظًا على مدار عام كامل من عمر الحرب على غزة.

ويظهر هذا التراجع في الدعم؛ الحاجة الملحة للمرشحين الديمقراطيين إلى إعادة تقييم استراتيجياتهم، خصوصًا في ظل ردود الفعل المتزايدة على السياسات الأمريكية تجاه الصراع الإسرائيلي الفلسطيني.


وتعتبر الانتخابات الرئاسية المقبلة فرصة حاسمة لتحديد مستقبل العلاقات بين الحكومة الأمريكية والجاليات المسلمة والعربية، ومع تصاعد الاستياء من السياسة الأميركية في الشرق الأوسط، يتعين على المرشحين الديمقراطيين اتخاذ خطوات ملموسة لإعادة بناء الثقة، بما في ذلك تعزيز الحوار والمشاركة الفعالة مع هذه المجتمعات.

مقالات مشابهة

  • شرطة شبوة تلقي القبض على مطلوبين في قضية جنائية لدى شرطة مأرب
  • تسليم 801 وحدة سكنية في 12 محافظة على مستوى الجمهورية لهذه الفئات 
  • التضامن الاجتماعي: تسليم 801 وحدة سكنية في 12 محافظة
  • محافظة مأرب تشهد 13 مسيرة وعشرات الوقفات وفاء لشهيد المسلمين وتضامنا مع غزة ولبنان
  • محافظة مأرب تشهد 13 مسيرة وفاء لشهيد المسلمين وتضامنا مع غزة ولبنان
  • نقيب المعلمين في اليوم العالمي للمعلم: قوة الأمم بالعلم وحسن التربية
  • مستشار هاريس يلتقي قيادات العرب والمسلمين لكسب أصواتهم.. هذا وعده بشأن غزة
  • عشرات القاطرات المحملة بغاز مارب ترفض الدخول إلى عدن!
  • وفاة طفلة إثر سقوطها من سطح منزلها بمارب خلال رفعها العلم اليمني
  • أسماء الناجحين في الامتحان التنافسي للتعيين في وزارة التربية