جدد قاضى المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، حبس طالبين، 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بتقيد طالب بأحد أعمدة الإنارة في منطقة الوايلى وتصوير مقطع فيديو له ونشره عبر موقع التواصل الإجتماعى "تيك توك".

وقرر النيابة في وقت سابق حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطالبت رجال المباحث بقسم شرطة الوايلى، بسرعة التحريات حول الواقعة، وتفريغ الهاتف المحمول المستخدم في الواقعة وإعداد تقرير به لاستكمال التحقيقات.

كشفت أجهزة وزارة الداخلية  ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة الوايلى بمديرية أمن القاهرة من (إحدى السيدات وبصحبتها نجلها "طالب" - مقيمان بدائرة القسم) ، بتضررها من (طالبين- مقيمين بدائرة القسم) لقيامهما بتقييد نجلها بأحد أعمدة الإنارة بدائرة القسم وتصوير مقطع فيديو له ونشره عبر موقع التواصل الإجتماعى "تيك توك".

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما ، وبحوزة أحدهما الهاتف المحمول المستخدم فى الواقعة ، وبمواجهتهما إعترفا بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه على سبيل المزاح، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 

 

 


المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: الداخلية اخبار الداخلية اخبار الحوادث

إقرأ أيضاً:

لا شبهة جنائية في وفاة طالب شنقًا داخل منزله بالصف

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

صرحت جهات التحقيق بجنوب الجيزة بدفن جثمان طالب أنهى حياته شنقا لمروره بأزمة نفسية عقب مشادة كلامية مع شقيقه بسبب مشاهدة فيلم سينمائي على التلفزيون داخل مسكنهما بدائرة مركز شرطة الصف بالجيزة.

وخلال تحقيقات النيابة وبسؤال أسرة المتوفي أفادوا بإقدامه على إنهاء حياته شنقا لمروره بأزمة نفسية عقب نشوب مشادة كلامية بينه وبين شقيقه أثناء مشاهدة فيلم سينمائي على التلفزيون وقيام والده بنهرهما، ولم يتهموا أحدا بالتسبب في ذلك ونفوا وجود شبهة جنائية في الواقعة، جرى نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

طالب يشنق نفسه بسبب التلفزيون 

تلقى الرائد أحمد حسانين رئيس مباحث مركز شرطة الصف بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها تلقيها بلاغ بالعثور على جثة أحد الأشخاص مشنوق داخل مسكنه بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ، وبالفحص تبين العثور على جثة "محمود" 17 سنة، طالب، مشنوق ومدلي بحبل مربوط نهايته بجنش المروحة.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة اللازمة الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • حبس سائق صدم شخصا بسيارته وأنهى حياته في القاهرة
  • ضبط سائقين تسببا في وفاة قائد دراجة نارية بالقاهرة
  • طالب مزيف في حرم جامعة القاهرة
  • دفن جثة طالب شنق نفسه داخل منزله بالعياط
  • لا شبهة جنائية في وفاة طالب شنقًا داخل منزله بالصف
  • حبس سائق شركة نقل ذكي لتحرشه بفتاة في الدقي
  • ضبط سائق أحد تطبيقات النقل الذكي لمضايقة فتاة بالجيزة
  • تفاصيل ضبط سائق تحرش بفتاة في الجيزة
  • حبس وحش الكون وبناتها 4 ايام على ذمة التحقيقات
  • ضبط المتهمين باحتكار 38 ألف عبوة سجائر في دمياط