أدلى عامل أمام نيابة عين شمس، باعترافات حول اتهامه بقتل خادمة بعد أن تعدى عليها بالضرب حتى فارقت الحياة، قائلا:" كان قصدى اعاقبها علشان سرقتنى .. ومش قاصد اموتها".

وأضاف المتهم خلال التحقيقات، أنه يوم الواقعة اكتشف غياب متعلقات شخصية من منزله، وبعد بحث طويل اكتشفت أن المجنى عليها هي من سرقتها، فتوجهت لها وتعديت عليها بالضرب حتى فقدت الوعى ، وتوجهنا بها للمستشفى لتفقد حالتها لكنها فارقت الحياة.

البداية عندما تلقى قسم شرطة عين شمس إخطارًا من إحدى المستشفيات بدائرة القسم باستقبالها فتاة في العقد الثاني من عمرها، على الفور انتقل رجال المباحث إلى المستشفى.

 وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين أن سبب الواقعة عامل قام بالتعدي على المجني عليها بدائرة قسم شرطة عين شمس.

 وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم وبمواجهة المتهم اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار اليه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق.

 

 

 


المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: اخبار الحوادث عين شمس عقوبة القتل عین شمس

إقرأ أيضاً:

9 يوليو.. استئناف اليوتيوبر أكرم سلام على حكم حبسه

حددت الجهات المختصة، جلسة 9 يوليو الجاري، للنظر في أولى جلسات استئناف اليوتيوبر أكرم سلام على الحكم الصادر ضده بالحبس على خلفية اتهامه بالتعدي على سيدة والتسبب في إجهاضها، واستعراض القوة وحيازة سلاح ناري ومواد مخدرة بمنطقة المقطم التابعة لمحافظة القاهرة.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة، عن ملابسات تعدي اليوتيوبر أكرم سلام، وآخرين، على سيدة لوجود خلافات بينهم على أرباح فيديوهات اليوتيوب، بمنطقة المقطم بمحافظة القاهرة.

واستمعت النيابة العامة، إلى أقوال المجني عليها في القضية رقم 1694 لسنة 2024 جنح المقطم، وقالت "نجلاء. ع. م"، تبلغ من العمر 41 عامًا: «إنها في أواخر شهر يناير قبل الماضي، فوجئت خلال ركنها سيارتها أسفل العقار سكنها بميدان النافورة، بمنطقة المقطم، بشخص ينادي على اسمها».

وأضافت المجني عليها، أنها التفتت لرؤية من ينادي على اسمها، لكنها فوجئت بشخص ألقى في وجهها مادة حارقة أصابتها بعينها، ومنعتها من رؤية ذلك الشخص، ثم تعدى عليها بالضرب، وأمسك بشعرها لسحبها إلى الخلف: "لقيت واحد بيشدني من شعري".

وأشارت المجني عليها، إلى أنها حاولت الهرب منه لكنها لم تتمكن من ذلك لإمساكه بشعرها ووجود مادة حارقة بعينها، مضيفة أنه اعتدى عليها بالضرب بآلة حادة، محدثًا إصابتها بيدها اليسرى، مما دفعها إلى الصراخ، حتى تجمع المارة بالشارع حولها، لكنهم لم يتمكنوا من الإمساك به، لهروبه منهم مستقلًا سيارة كانت داخلها آخرين.

وبينت أن التعدي عليها بالضرب تسبب في إجهاض جنينها، قائلة: "كنت حامل في الشهر الثالث"، وعن معرفتها بالمتهمين ووجود خلافات بينهم من عدمه، قررت أنها تعرف اليوتيوبر أكرم سلام، وولديه يوسف وياسين، فضلا عن معرفتها بالمدعوة ليلى التي تعرفت عليها لتتولى مهمة قناتها على اليوتيوب، مضيفة: " عرفتها عشان تمسك لي قناتي على اليوتيوب"، وتفاجأت بما حدث، وقررت النيابة العامة تجديد حبس المتهمين 45 يومًا على ذمة التحقيقات.

اقرأ أيضاًالسيطرة على حريق في مصحة إدمان بأبو النمرس

سقوط «تشكيل عصابي» تخصص في النصب والاحتيال على المواطنين بالقاهرة

مقالات مشابهة

  • المتهم بسكب البنزين على زوجته: "تستاهل.. أفشت سري فتخلصت منها"
  • " خدت فلوس من وراه "..مصرع ربه منزل على يد زوجها بسوهاج
  • ضبط سائق توك توك صدم شخص في القاهرة
  • صورة صادمة لشيرين بعد إعتداء حسام حبيب عليها!
  • اعترافات المتهم بحرق زوجته في المنيرة الغربية: "اتخانقنا فرميت عليها مادية ك أو ية"
  • حسام حبيب عن سرقته لـ شيرين عبد الوهاب: «ربنا كبير وهيبين كل حاجة»
  • 9 يوليو.. استئناف اليوتيوبر أكرم سلام على حكم حبسه
  • اعتقال حسام حبيب بعد اتهامه بضرب شيرين عبد الوهاب
  • تطور جديد فى واقعة ضرب شرين عبد الوهاب على يد حسام حبيب
  • بعد اتهام شيرين عبد الوهاب.. القبض على حسام حبيب