الرياض - مباشر: قرر مجلس إدارة شركة تبوك للتنمية الزراعية، تعيين ماجد أحمد ابراهيم الصويغ (عضو مجلس إدارة مستقل) ليصبح رئيساً لمجلس الإدارة، بدلاً من الوليد خالد صالح الشثري (عضو مجلس إدارة غير تنفيذي). 

وأوضحت الشركة، في بيان على موقع "تداول" اليوم الاثنين، أن تم تفعيل القرار اعتباراً من تاريخ 3 سبتمبر 2023م.

وأشارت إلى أنه ماجد الصويغ حاصل على ماجستير في المالية الإسلامية عام 2018م من المجلس العام للبنوك والمؤسسات المالية، إلى جانب بكالوريوس لغة يابانية من جامعة الملك سعود، وهو حاصل على Masterclass في بناء القيادة التنظيمية التي تقود التغيير وتنفيذ الاستراتيجية من جامعة إنسياد المهنية - كلية إدارة الأعمال. 

ونوهت الشركة إلى أن الصويغ لديه خبرة أكثر من 25 عاما في المجال المالي والاقتصادي والاداري بالبنوك والمصارف والشركات المالية الاستثمارية وريادة الأعمال وفي مجال الاستشارات والإدارة والتخطيط الاستراتيجي للشركات والتدريب والتحليل الفني والمالي وتقلد رئاسة وعضوية مجلس الإدارة واللجان المنبثقة منه بالعديد من الشركات المساهمة المدرجة.

وأعلنت "تبوك الزراعية"، في بيان منفصل، عن قبول مجلس الإدارة استقالة ماجد بن أحمد الصويغ من عضوية لجنة المراجعة، بعد تعيينه رئيسا لمجلس إدارة الشركة.

وبينت الشركة أن مجلس الإدارة اعتمد تعيين منير أحمد أحمد آل غزوي (عضو مجلس إدارة غير تنفيذي) عضوا بلجنة المراجعة اعتباراً من تاريخ 3 سبتمبر 2023، ليكمل الفترة المتبقية من الدورة الحالية لمجلس الادارة والتي تنتهي في 30 يونيو 2024م.

وأكدت الشركة أن موافقة المجلس لا تُعَدّ نهائية وسوف يُعرض هذا التعيين على أول اجتماع للجمعية العامة لإقراره.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

المصدر: معلومات مباشر

كلمات دلالية: مجلس الإدارة مجلس إدارة

إقرأ أيضاً:

تعيين اللواء أحمد زغلول مهران رئيسا للهيئة العليا لحزب المؤتمر

أصدر الربان عمر المختار صميدة، رئيس حزب المؤتمر، قرارًا بتعيين نائب رئيس الحزب، اللواء أحمد زغلول مهران، رئيسًا للهيئة العليا لحزب المؤتمر.

وقال الربان عمر المختار صميدة، رئيس الحزب المؤتمر: إن الحزب سيعمل خلال الفترة القادمة على التواجد بكثافة في المحافظات، وتدريب عدد كبير من الكوادر الشبابية بالمحافظات وذلك إستعدادا لخوض انتخابات المحليات والاستحقاقات النيابية القادمة.

وأوضح اللواء أحمد زغلول مهران، رئيس الهيئة العليا لحزب المؤتمر، أنه سيعمل على ضم الكوادر السياسية للحزب وتوسيع القاعدة الشعبية للحزب في الشارع المصري، لافتا إلى أن الحزب دائما يجدد موقفه الداعم للدوله المصرية والقيادة السياسية في جميع القرارات.

وأضاف اللواء أحمد زغلول، أن الحزب سيعمل علي دعم الموهوبين، وصغار المخترعين، لافتا إلى أن العمل الحزبي والسياسي في الفترة الراهنه يحتاج الي المزيد من التواجد في الشارع المصري من أجل تدريب وتثقيف الشباب وزرع الإنتماء والولاء الوطني بداخلهم خاصة في ظل المتغيرات والتحديات الراهنه على المستوي الإقليمي والدولي وأن الحزب أخذ على عاتقة تلك المسئولية من أجل خدمة الوطن والمواطنين.

اقرأ أيضاًحزب المؤتمر: اغتيال حسن نصرالله يجر المنطقة إلى حرب شاملة

حزب المؤتمر يحذر من مثلث تدمير الشعوب: التكنولوجيا أصبحت سلاح ذو حدين

مقالات مشابهة

  • تعيين اللواء أحمد زغلول مهران رئيسا للهيئة العليا لحزب المؤتمر
  • الشرقية تتابع الجمعيات الزراعية لمنع التعدي على الأراضي
  • عمومية "الشرقية إيسترن كومباني" تعتمد أعلى أرباح في تاريخ الشركة بقوائم السنة المالية المنتهية في يونيو 2024
  • حسني بي: يجب أن يكون أغلبية أسماء الأعضاء الـ 6 المترشحين لمجلس إدارة المركزي من الاقتصاديين
  • نائب وزير المالية يشارك في الاجتماعات السنوية لمجلس محافظي البنك الآسيوي للاستثمار في البنية التحتية
  • بمشاركة وكيلي وزارة التضامن والصحة.. مجلس إدارة الهلال الأحمر يعقد اجتماع مجلس الإدارة
  • بالتزكية.. الشاعر البيومي عوض رئيساً لنادي أدب قصر ثقافة طنطا
  • السوبر الأفريقى.. السفير المصري بالرياض يزور بعثة الزمالك
  • السفير المصري بالسعودية يزور بعثة الزمالك قبل السوبر الأفريقي
  • بـ7 ملايين ريال.. تبوك الزراعية تبيع كامل حصتها في مصادر الأعلاف