أعلنت الإمارات، الأحد، إنشاء “الهيئة العامة لتنظيم الألعاب التجارية”، والتي ستعمل كهيئة اتحادية لتقديم إطار تنظيمي للألعاب التجارية واليانصيب، وفقا لوكالة أنباء الإمارات “وام”.
وأفادت الوكالة ذاتها بتعيين، كيفن مولاي، في منصب الرئيس التنفيذي للهيئة، مشيرة إلى أنه “خبير عالمي يتمتع بخبرة طويلة تربو على 30 عاما في مجال تنظيم الألعاب التجارية على المستوى الدولي”.


من جهتها، اعتبرت وكالة “أسوشيتد برس” أن تأسيس هذه الهيئة “إشارة على اقتراب الإمارات من السماح بالمقامرة مع توافد أقطاب في صناعة القمار إلى الدولة الخليجية”.
ويسهر على تنظيم العمل في الهيئة “فريق من كبار الخبراء على مستوى العالم في هذا المجال، ويتمتعون بخبرة واسعة في تنظيم وإدارة ألعاب فعالة وآمنة ومسؤولة”، وفقا لوكالة الأنباء الإماراتية.
ويرأس مجلس إدارة الهيئة، جيم مورين، الذي أعرب عن سعادته بتعيين كيفن مولاي، مشيرا إلى أنه يتمتع بخبرة مهمة في هذا المجال، وسيكون له دور كبير وفعال في إنشاء إطار تنظيمي مناسب للهدف من إنشاء هذه الهيئة في دولة الإمارات.
ونقلت “وام”، تصريحات لمولاي أعرب فيها عن سعادته بتعيينه في هيئة تنظيم الألعاب التجارية في دولة الإمارات، كاشفا أنه يتطلع “مع زملائه ذوي الخبرة إلى إدارة هيئة تنظيمية قوية وإطار عمل فعال لهذه النوعية من الألعاب”.
وستقوم الهيئة الجديدة بـ”إنشاء بيئة ألعاب مسؤولة تضمن التزام جميع المشاركين بالمبادئ التوجيهية الصارمة، والامتثال لأعلى المعايير العالمية في هذا المجال”، وفقا للمصدر ذاته.
وتنسق الهيئة الأنشطة التنظيمية وإدارة الترخيص على مستوى دولة الإمارات، إضافة إلى “تسهيل إطلاق الإمكانات الاقتصادية لألعاب التجارية بطريقة مسؤولة”.

الحرة

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

شراكة بين “ماغناتي” و”ويو بنك” لتزويد الأعمال التجارية بخدمات مالية

أعلنت شركة “ماغناتي” لحلول المدفوعات، اليوم، عن شراكة استراتيجية مع “ويو بنك”، بهدف توفير حلول التمويل المدمجة عبر منصة التمويل الخاصة بالتجار.

وقالت الشركة في بيان، إن هذا التعاون يأتي لتوفير خدمات مالية متكاملة للشركات في جميع أنحاء الإمارات، وتمكينها من الوصول إلى الأدوات المالية الضرورية لتحقيق النمو والازدهار في سوق تتميز بتنافسية عالية.

من جهته قال جايش باتيل، الرئيس التنفيذي لدى ‘ويو بنك‘ : “تمثل شراكتنا مع ماغناتي خطوة محورية في مسيرة الجهود الرامية لتمكين الشركات من الوصول السريع والفعّال إلى حلول التمويل، إذ نعمل على تسهيل آلية الحصول على الخدمات الائتمانية، وتحسين إدارة الشؤون المالية للشركات، ما يتيح لها التركيز بشكل كامل على مسارات تنمية الأعمال وتطويرها”.

من جانبه، قال رامانا كومار، الرئيس التنفيذي لشركة ماغناتي، إن الشراكة تأتي لتقديم حلول تمويلية مبتكرة تلبي احتياجات الشركات الصغيرة والمتوسطة، ويتيح لها الوصول بسهولة إلى مجموعة متكاملة من الخدمات المالية المنصة الجديدة.وام


مقالات مشابهة

  • عبدالله آل حامد يبحث توظيف الذكاء الاصطناعي في صناعة المحتوى الإعلامي والترفيهي مع “دي إن إي جي” العالمية
  • "هيئة تنظيم الاتصالات" ترصد 2000 مخالفة تسويق هاتفي
  • أبوظبي تستضيف اجتماع هيئة الأمانة العامة لاتحاد وكالات الأنباء العربية “فانا”
  • هيئة الأفلام تعلن الفعاليات المصاحبة لمنتدى الأفلام السعودي 2024
  • الإمارات.. "هيئة تنظيم الاتصالات" تنظم منتدى "النفاذية الرقمية"
  • “هيئة تنظيم الاتصالات” تنظم منتدى “النفاذية الرقمية”
  • «هيئة المعارض»: مصر تعود للاتحاد الدولي للمعارض والمؤتمرات «اليوفي»
  • شراكة بين “ماغناتي” و”ويو بنك” لتزويد الأعمال التجارية بخدمات مالية
  • هيئة تنظيم الاتصالات تصدر لائحة تنظيم مراكز البيانات والحوسبة السحابية
  • للعب القمار... شخص يقتل طفله بسبب سرقة مبلغ مالى فى المطرية