أوضح الفنان كريم فهمي من خلال تصريحاته، أنه لم يقصد الإساءة للجمهور بأخر منشور كتبه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مؤكدا "هزاره بسيطة أوي على الحياة وملوش علاقة نهائي بالفن".

كريم فهميكريم فهمي يتساءل عن سبب سوء إستعابه من قبل الجمهور

أشار كريم فهمي في منشور جديد عبر حسابه الرسمي فيسبوك قائلا: "هو ليه لما أكتب رأي على السوشيال ميديا، بيترجم إلى أسوأ معنى ليه ممكن يتفهم بيه".

تصريحات كريم فهميكريم فهمي يوضح حقيقة تصريحاته الأخيرة

تابع كريم فهمي حديثه معلقا: "يعني آخر بوست كتبته اننا مش عايشين وسط بني آدمين إحنا عايشين وسط لجنة تحكيم (بصوت الزعيم).. ليه اتاخدت إني بتكلم عن الفن وإني بغلط في رأي الجمهور مع أنها هزاره بسيطة أوي على الحياة وملوش علاقة نهائي بالفن.. إن بعض الظن إثم فعلًا".

كريم فهمي


من ناحية اخري، استنكر كريم فهمي عدم تكريم الفنانة ريهام عبد الغفور في مهرجان القاهرة للدراما بدورته الثانية بمهرجان العلمين، مشيد بأعمالها الأخيرة.


وكتب فهمي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "هي ريهام عبد الغفور فين من الجوايز أو التكريم.. دي عملت سيزون ولا محمد صلاح".

كريم فهمي يهاجم إدارة مهرجان القاهرة للدراما| السر عند ريهام عبدالغفور (شاهد) موقف محرج لحورية فرغلي خلال مسابقة ملكة جمال مصر

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كريم فهمي فيسبوك کریم فهمی

إقرأ أيضاً:

بسبب محمد الحنفي.. المقاولون ينوي التصعيد ضد اتحاد الكرة

أكد محمد عادل المشرف علي الكرة بنادي المقاولون العرب أن مسؤولي اتحاد الكرة المصرية لايكلفون خاطرهم ويسألون عن العقود التي يبرمونها ورأيت بعيني التخبط كما حدث في أزمة الشيبي الأخيرة.

المقاولون ينوي التصعيد ضد اتحاد الكرة

أضاف محمد عادل في تصريحات خاصة عبر برنامج الكابتن علي قناة  dmc أن الحكم محمد الحنفي لم يخطئ في أي قرار في مواجهة المقاولون العرب وبيراميدز ولكننا نتحدث عن إدارته للمباراة من الأساس.

وواصل: “هذا الأمر من لائحة بيريرا نفسه وبالتالي نحن نطالب بحقنا وأرغب في رد مكتوب لأننا سنقوم بتصعيد الأمر بعد ذلك، والامر المميز في اتحاد الكرة أنهم لايردون علي أي شخص يعني اطلب اللي أنت عاوزه وخلاص”.

حسين علي: الأهلي كان يريد ضمي عندًا في الزمالك عاجل.. زيزو يكشف كواليس عرض بورتو البرتغالي

واستطرد تصريحاته أنه لا يبحث عن الفوز بل عن الصح فقط ولو لعب قدام بيراميدز 10 مرات هيخسر معنديش مشكلة ولكني أطلب الصح والحق فقط.

واختتم تصريحاته علي أنهم يقدمون مالديهم والمقاولون تعرض لهذا الامر من قبل وجاء شوقي غريب وأنقذ الموقف ولدينا 8 مباريات بخلاف مباراة بيراميدز لو أعيدت بمعني أن هناك 27 نقطة ولو حصدنا 15 نقطة سنبقي في الدوري.

مقالات مشابهة

  • ريهام سعيد تعلن عن انطلاق برنامجها الجديد - (تفاصيل)
  • بالفيديو – انهيار ريهام عبد الغفور في أول لقاء إعلامي بعد وفاة والدها
  • أول ظهور إعلامي.. ريهام عبدالغفور تتحدث عن فقدان والدها
  • محمد رمضان عن حفله بالمغرب: «تشرفت بختام مهرجان موازين» (صور)
  • محمد رمضان ينشر صورا من حفل ختام موازين
  • طارق مصطفى ينتقد إدارة الكرة المصرية ويطالب باحترام البنك الأهلي
  • إينو: مجلس الزمالك فرد عضلاته ونزل على مفيش
  • بسبب محمد الحنفي.. المقاولون ينوي التصعيد ضد اتحاد الكرة
  • عايشين عشانه.. أول تعليق من محمد رمضان على أزمة عمرو دياب
  • زيادة فواتير علاج أعضاء نقابة الموسيقيين 45%