تكثف أجهزة وزارة الداخلية جهودها من أجل كشف مُلابسات جريمة مصرع زوج وزوجته في ظروفٍ غامضة بقرية الشعراوي التابعة لقرية منية المرشد بمركز مطوبس في كفر الشيخ. 
اقرأ أيضاً: كشف ملابسات فيديو تلويح 3 أشخاص بأسلحة نارية وبيضاء

جريمة منتصف الليل تهمة جديدة تلاحق ترامب.. "جريمة الـ10 سنوات"


 

وكان مدير أمن كفر الشيخ قد تلقى إخطاراً من مدير إدارة البحث الجنائي، عن تلقيهم بلاغا يفيد بمقتل زوج وزوجته في منزلهما بقرية الشعراوي، وتبين أن الزوج " أحمد.

س - 24 سنة، وزوجته نوال .ع - 21 سنة.

وانتقل إلى منزل المجني عليهما عدد من قيادات مديرية الأمن، لمعاينة مسرح الجريمة، وتبين أن الزوج والزوجة ملقيان على الأرض، غارقين في دمائهما، بغرفة نومهما، ولم يتبين حتى الآن سبب الجريمة ومن اقترفها، وسنوافيكم بكافة التفاصيل.

  الجدير بالذكر أن أجهزة الأمن تشن يوميًا حملات مكبرة لضبط مروجي المخدرات والأسلحة النارية ويأتي ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابياً على الاقتصاد الوطنى والحفاظ على المال العام.. واستمراراً للدور المنوط للقطاعات الأمنية فى إطار تنفيذ إجراءات الخطة الشاملة التى أعدتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزارة الداخلية مطوبس كفر الشيخ

إقرأ أيضاً:

بسبب المال.. سائق «توكتوك» يمزق جسد شقيقه ويقتل زوجته بالمطرية

ألقى رجال مباحث قسم شرطة المطرية بالقاهرة، القبض على سائق «توكتوك» متهم بتمزيق جسد شقيقه وقتل زوجته، لرفضهما إعطائه أموالًا، بدائرة القسم، وجرى التحفظ على أداة الجريمة المستخدمة.

تلقى قسم شرطة المطرية بلاغًا من مستشفى المطرية العام، بوصول شاب وزوجته مصابين بطعنات سكين ووفاة الزوجة، وتم نقل الزوج للعناية المركزة لخطورة حالته، وعلى الفور انتقل رجال مباحث القسم، لمكان الواقعة.

وتبين وفاة السيدة بعد إصابتها بطعنة نافذة أسفل الصدر كما تبين إصابة الزوج بجرح وقطع بالساعد الأيسر، وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة شقيق المصاب ويعمل سائق «توكتوك».

وفق التحريات تبين أن المتهم توجه لشقيقه وزوجته وطلب منهما إقراضه مبلغا ماليا لكنهما رفضا فاستل سكينًا وطعنهما ولاذا بالفرار.

وبإعداد الأكمنة اللازمة ألقي القبض على المتهم، وحُرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

مقالات مشابهة

  • ضبط 8 قضايا مُخدرات في حملة أمنية بأسيوط
  • «رفضوا يسلفوه فلوس».. شاب يقتل زوجته ويصيب شقيقه بالمطرية
  • قابيل وهابيل من جديد.. قرار النيابة ضد المتهم بقتل زوجة شقيقه في المطرية
  • يقظة وانضباط .. سقوط 22 هاربًا في قبضة الأمن
  • أمنية المهرة تشدد على فرض هيبة الدولة وبسط نفوذها
  • بيان صحفي لمحافظة كفر الشيخ.. المحافظ الجديد قيادة أمنية متميزة
  • طعنة نافذة.. تشريح جثة سيدة قتلها شقيق زوجها بالمطرية
  • بسبب المال.. سائق «توكتوك» يمزق جسد شقيقه ويقتل زوجته بالمطرية
  • لضبط الخارجين عن القانون.. جهود قطاع الأمن الاقتصادي خلال يوم
  • ضبط 143 قطعة سلاح ناري في حملة أمنية