المشهد اليمني:
2024-10-03@19:02:56 GMT

نادٍ خليجي يخطف لاعبًا يمنيًا جديدًا

تاريخ النشر: 4th, September 2023 GMT

نادٍ خليجي يخطف لاعبًا يمنيًا جديدًا

خطف نادٍ بحريني، لاعبًا يمنيًا، ضمن موسم هجرة اللاعبين اليمنيين، إلى المنتخبات الخليجية والعربية.

وأكمل نادي المحرق البحريني، الجمعة الماضية، تعاقده الرسمي مع اللاعب اليمني ناصر محمدوه، من أجل تمثيل الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الجديد 2023-2024.

ووقع ناصر محمدوه، عقود انتقاله لصفوف المحرق، ليبدأ خوض التدريبات مع الفريق، من السبت الماضي، وذلك بتوصية خاصة من مدرب الفريق، التونسي جمال خشارم، الذي أوصى مجلس الإدارة بضرورة جلب محمدوه.

وانضم اللاعب اليمني إلى قائمة المحترفين في المحرق، وهم التونسي فراس شواط ومواطنه وليد القروي، والمغربي عمران فضي، والإيفواري شريف جونيور.

اقرأ أيضاً مأرب: إفتتاح قرية نماء السكنية للنازحين بتمويل مؤسسة خيرية كويتية تجدد الاشتباكات بين رجال القبائل والمليشيا في ضحيان بمحافظة صعدة معهد أمريكي يحسم الجدل بشأن الوصول إلى تسوية سياسية شاملة في اليمن درجات الحرارة المتوقعة في اليمن تمتلك مصادر هائلة منها غير مستغلة .. الطاقة المتجددة في اليمن قد تنقذ البلاد من أزمة الكهرباء - تقرير سيناريو محتمل: طوفان شعبي يحاصر مليشيا الحوثي وقيادات السلالة تختبئ في الطيرمانات والقبائل الثائرة تتدفق إلى صنعاء لديه 30 ابناً من زوجات كويتيات و7 ابناء من يمنيات .. قصة ”كويتي” عالق مع عائلته في مأرب ومناشدة عاجلة للداخلية الكويتية -فيديو عاجل : شاهد انفجارات متتابعة تهز ارجاء العاصمة صنعاء ومصادر ميدانية تكشف الأسباب - فيديو ‏سبي الجمهورية ! قمة جديدة لدعم الاحتياجات الإنسانية في اليمن العرادة يلتقي بن عزيز ويوجه برفع الجاهزية القتالية إثر استمرار تصعيد المليشيا جرائم إيرانية في اليمن

وينتظر المحرق، خوض مواجهة صعبة في بداية مشواره بالدوري المحلي أمام الحد، يوم 20 سبتمبر/أيلول الحالي.

وقبل أيام ودع اللاعب اليمني، جماهير ولاعبي ناديه السابق "الشرطة العراقي"، ووصل إلى البحرين من أجل تمثيل المحرق.

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: فی الیمن

إقرأ أيضاً:

شبانة: هذا اللاعب كان يستحق التواجد في منتخب مصر.. اتركوا حسام حسن يعمل بهدوء

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، لم يضم عمر كمال عبد الواحد لأنه ليس لاعبًا أساسيًا في الأهلي، مشيرا إلى أن الفريق الأحمر لن يعتمد عليه أيضا في المرحلة المقبلة رغم غياب محمد هاني للإصابة، وسوف يشارك بدلا منه أكرم توفيق.

شبانة: الخطيب منح محمد رمضان صلاحيات كاملة وجلسة مرتقبة لفرض الإنضباط حقيقة إعتذار محمد صلاح عن السفر مع منتخب مصر إلى موريتانيا

وقال عبر برنامجه بوكس تو بوكس على قناة ETC: "حسام حسن استبعد إمام عاشور بسبب هبوط مستواهم، كما استبعد عمر جابر والنني وحجازي بسبب رغبته في النزول بمعدل الأعمار، ولذلك قام باستدعاء نبيل دونجا من الممكن أن يصبح لاعبًا دوليًا في ظل تخلى عن الأفعال التي يقوم بها مؤخرًا والتي تأتي في إطار (المزاح)".

وأضاف: "أحمد حجازي لاعب له قيمة كبيرة ولكنه يرفض البقاء على مقاعد البدلاء، وأساس خط الدفاع بالنسبة لحسام حسن، سيكون رامي ربيعة وعبد المنعم، رغم قيامه باستدعاء بعض اللاعبين مثل بيكهام وخالد صبحي وغيرهم، والأخير شارك في المباراة السابقة مع منتخب مصر، وقد يشارك أحمد عيد في الظهير الأيمن مع غياب هاني للإصابة".

وأكمل: "هناك وجهات نظر كثيرة، ولابد أن نترك حسام حسن يقوم بعمله، وأي مدرب يتم محاسبته بعد انتهاء التصفيات وليس الآن، خصوصا أن كل طرف يكون له وجهة نظر في استبعاد أو ضم لاعبين لصفوف منتخب مصر".

وأشار إلى أنه منحاز لموهبة إمام عاشور ويجب المحافظة عليه، وعدم الضغط عليه، وهو لاعب كبير وله دور كبير مع المنتخب المصري، ومن أبرز اللاعبين في مركزه، وهو يمر حاليا بفترة تراجع ويجب مساندته من أجل العودة للمستوى المميز.

وأكد: "حسام عبد المجيد كان من الممكن تواجده في صفوف منتخب مصر، وعليه التركيز في الفترة المقبلة من اجل الانضمام للمنتخب، ومستواه يزيد ويتطور، وعقليته رائعة، وتعاقد مع شركة متخصصة من اجل تطوير أدائه، وهو طريقه للنجاح، وأتوقع وجوده مع منتخب مصر خلال الشهور المقبلة".

مقالات مشابهة

  • شياخة يشير لاقترابه من تمثيل الخُضر
  • شياخة يشير لإقترابه تمثيل الخُضر
  • رئيس مجلس الوزراء اليمني يزور مقر البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن
  • شبانة: هذا اللاعب كان يستحق التواجد في منتخب مصر.. اتركوا حسام حسن يعمل بهدوء
  • مصر.. ماذا قال الزمالك عن مستقبل زيزو مع الفريق؟
  • مصطفى أشرف لاعب مونشنجلادباخ يقترب من الزمالك
  • شبانة : مصطفى أشرف لاعب مونشنجلادباخ يقترب من الزمالك
  • نادي العروبة السعودية يخطف مهاجم المنتخب اليمني!!
  • أهالي قرية ناصر منسي يحتفلون بالسوبر الأفريقي.. ووالدته: «فرح قلبي»
  • ناصر منسي: هدفي في السوبر أفضل من قاضية أفشة مع الأهلي