لبنان ٢٤:
2024-07-07@06:10:33 GMT

نادي بلاط- جبيل يفتتح مهرجانه الرياضي

تاريخ النشر: 4th, September 2023 GMT

نادي بلاط- جبيل يفتتح مهرجانه الرياضي

افتتح نادي بلاط في قضاء جبيل مهرجانه الرياضي برعاية رئيس بلدية بلاط - قرطبون ومستيتا عبدو العتيق، في حضور وزير السياحة في حكومة تصريف الاعمال وليد نصار.

كما حضر رجا لبكي ممثلا وزير الشباب والرياضة في حكومة تصريف الاعمال جورج كلاس ، رئيس لجنة الشباب والرياضة النيابية النائب سيمون ابي رميا، مي الحواط ممثلة عضو تكتل الجمهورية القوية النائب زياد الحواط ، الخوري فادي الخوري ممثلا راعي ابرشية جبيل المارونية المطران ميشال عون، رئيس رابطة مختاري القضاء ميشال جبران ومختاري البلدة الياس موسى وروجيه القصيفي وعدد من المخاتير ، عضو المكتب السياسي في "التيار الوطني الحر" مروان ملحمة ، رئيس "نادي الفيدار" ناجي باسيل ممثلا رئيس الاتحاد اللبناني لكرة الطائرة وليد القاصوف واعضاء الاتحاد ، نائب رئيس اللجنة الأولومبية أسعد النخل ، المسؤول المركزي للماكينة السياسية لانتخابات البلديات في "التيار الوطني الحر" طوني بو يونس ، منسق قضاء جبيل في حزب "القوات اللبنانية" باسكال سليمان ومسؤول مكتب الرياضة في الحزب يوسف القصيفي ، رئيس مكتب امن الدولة في قضاء جبيل المقدم ربيع الياس ، رئيس المكتب الاقيليمي للدفاع المدني شكيب غانم ، رئيس النادي ميشال فرح والاعضاء رؤساء اندية ومحبي الرياضة .



وفي الختام أضيئت الشعلة وأقيمت مباراة في كرة  الطائرة درجة اولى، بين فريقي "نادي بلاط" و "شبيبة البترون" فاز بنتيجتها البترون 2 - صفر.  المصدر: الوكالة الوطنية

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

عطاالله: الحلّ الأنسب اليوم بانتخاب رئيس توافقي

شدّد النائب غسان عطالله على أن "التيار الوطني الحر" ضد أي إعتداء على لبنان من أي جهة كانت، لافتًا إلى أن التيار كان يتمنى تحييد لبنان عن هذا الصراع.

وأكّد عطالله في حديث لبرنامج "أحداث في حديث" عبر "صوت كل لبنان" أنّ "التيار لا يدعم حزب الله في الإستمرار بدعم غزة من الجبهة اللبنانية"، مشيرًا إلى أن "كل الظروف تقول إننا لن نصل الى حرب شاملة لكن مع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو لا يمكن تصوّر أي تطوّر"، قائلًا إنه "لا يأمن الجانب الإسرائيلي"، مضيفًا أن "الحزب فرض معادلة ممتازة حتى الساعة على الجبهة الجنوبية فيما التكلفة عالية جدًا والضرر كبير". 

وأوضح عطالله أن "الخلاف مع حزب الله بدأ بإعادة تسمية الرئيس نجيب ميقاتي لرئاسة الحكومة، ولكن بعد 7 تشرين الأوّل حاول التيار الوطني الحر مرارًا إعادة بناء الجسور مع الأطراف كافة".

ورأى عطالله أن "على إسرائيل تطبيق القرار 1701 والخروج من الأراضي اللبنانية كافة وبالتزامن مع أزمة اليوم يجب التفاوض في ملف النازحين السوريين والمستوطنات الفلسطينية". 

واعتبر أن "كل ما حصل في الفترة الأخيرة من تشويش على المطار ودعوات السفارات لرعاياها الى مغادرة لبنان هو حرب نفسية على اللبنانيين".

وعن الخلاف بين "التيار الوطني الحر" و"القوات اللبنانية" على ملف النزوح السوري، قال عطالله: "قمة الوقاحة أن يتهمك الطرف الآخر وهو من جلب البلية للبلد"، لافتًا إلى أن "القوات هي من فتحت الحدود وأمنت المساعدات للسوريين، وهي متهمة بعدم وجود داتا كاملة".

وكشف عطالله عن خطّة للحدّ من الوجود السوري في لبنان، بالتعاون مع الأمن العام، وهي تقديم قوانين تسهّل للقيام بالاجراءات المناسبة من خلال إستمارة يملؤها السوريون كافة. 

وفي الملف الرئاسي، حمّل عطالله القوات مسؤولية عدم التجاوب مع اي مبادرة لحل ازمة الشغور الرئاسي، مرجّحًا أن يبقى الفراغ إلى ما بعد انتهاء ولاية المجلس النيابي الحالي.

ورأى عطالله أن "الحلّ الأنسب اليوم يكمن في انتخاب رئيس توافقي ويجمع عليه اللبنانيون من خلال التفاهم والحوار".

مقالات مشابهة

  • نادي سباقات الخيل في موسم الطائف يفتتح أولى السباقات بـ27 شوطًا تنافسيًا
  • أقفلوا السدة.. نادي سيئون يصعد احتجاجاته للمطالبة بمنشآته الرياضية
  • عطاالله: الحلّ الأنسب اليوم بانتخاب رئيس توافقي
  • "مركز البحوث" يفتتح الصوبة الزراعية السلوفينية بالنوبارية
  • غارة إسرائيلية تستهدف بنت جبيل.. وسقوط 4 جرحى!
  • الابيض في مؤتمر اتحاد الأطباء في طرابلس: الاستقرار والتقدم مستحيلان من دون عدالة
  • بتكلفة 260 مليون جنيه.. رئيس جامعة القاهرة يفتتح تطوير وتجديد مستشفى أبو الريش
  • المرزوقي يفتتح «الإمارات للشطرنج»
  • شاهد| رئيس جامعة القاهرة يفتتح تطوير مستشفى أبو الريش الياباني
  • الخشت يفتتح مشروعات تطوير وتحديث مستشفى أبو الريش الياباني