تعز((عدن الغد))خاص.

دشنت خلية الأعمال الإنسانية في المقاومة الوطنية، مشروع الحقيبة المدرسية في مديرية ذو باب المندب، برعاية العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي- رئيس المكتب السياسي.

وقالت خلية الاعمال ان المشروع الذي دُشن في ذو باب المندب بحضور مدير عام المديرية الشيخ محمد الشاعري انطلاقًا من مدرسة الفتح، توزيع 8 آلاف حقيبة مدرسية في عموم الساحل الغربي للعام الدراسي 2023م، وذلك ضمن حملة العودة إلى المدرسة.

وتولي قيادة المقاومة الوطنية اهتمام كبير بمديريات الساحل الغربي حيث افتتحت فيه عشرات المدارس كما تم تجهيز عدد من المباني الحكومية توفيرالخدمات العامة التي تساهم في رفع معاناة الناس

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

رئيس الإنجيلية يهنئ السيسي والمصريين بذكرى أكتوبر: ملحمة الوطنية سطرت تاريخا عظيما

هنأ الدكتور أندريه زكي رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، الرئيس عبدالفتاح السيسي، والشعب المصري العظيم، بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة.

زكي: في السادس من أكتوبر قدمت مصر نموذجًا رائدًا لشجاعة

وقال رئيس الطائفة الإنجيلية في برقية التهنئة: «بالأصالة عن نفسي، ونيابة عن أعضاء المجلس الإنجيلي العام، ورؤساء المذاهب الإنجيلية في مصر، وأعضاء هيئة الأوقاف الإنجيلية، يسرني أن أقدم لكم أسمى التهاني القلبية بمناسبة حلول ذكرى انتصار قواتنا المسلحة الباسلة في السادس من أكتوبر، تلك الملحمة الوطنية التي سطرت تاريخًا عظيمًا، نصلي أن يعيد هذه الذكرى على مصرنا العزيزة وجيشها المجيد بمزيد من التقدم والسلام. وكل عام وسيادتكم بخير».

وأضاف: «ذكرى هذا النصر العظيم تبقى مصدر فخر لا ينضب في حياة المصريين، حيث قدمت مصر نموذجًا رائدًا لشجاعة وتفوق جيشها أمام أنظار العالم بأسره. فبينما يشهد العالم من حولنا اضطرابات وصراعات، تظل مصر مستندة إلى قوة جيشها الباسل الذي يعزز استقرار الوطن وأمانه، محافظًا على وحدته وسلامته في وجه التحديات العديدة، إن القوات المسلحة المصرية تمثل درع الوطن الحامي، ورمزًا للعزة والكرامة».

مقالات مشابهة

  • نائب رئيس مجلس النواب يتّهم الوكالة الوطنية لتنمية الواحات بتجاهل إقليم كلميم
  • رئيس الإنجيلية يهنئ السيسي والمصريين بذكرى أكتوبر: ملحمة الوطنية سطرت تاريخا عظيما
  • طارق العوضي: لقاء رئيس الوزراء مع القوى السياسية خطوة تاريخية نحو التعاون والشراكة الوطنية
  • طائرة محملة بحوالى 3 الاف كيلوغراماً من المساعدات وصلت الى مطار بيروت
  • العراق يستقبل 5 الاف لبناني خلال الأيام العشرة الأخيرة
  • رئيس الجمهورية ينصب اللجنة الوطنیة لمراجعة قانوني البلدیة والولایة
  • حزب الله يستهدف بسرب مسيرات موقعا للمدفعية الإسرائيلية بالجليل الغربي
  • “مأساة إنسانية: غرق 45 مهاجراً قرب باب المندب”
  • طرق دبي تنجز تحسينات مرورية في مجموعة من المناطق المدرسية
  • وسائل إعلام العدو الإسرائيلي: صفارات الإنذار تدوي في مستوطنات “شتولا” و”افن مناحم” و “زرعيت” و “شوميراه” بالجليل الغربي