بوابة الفجر:
2024-09-30@16:07:07 GMT

الشركة المنظمة لمعسكر الأهلي تكشف مفاجأة عن كولر

تاريخ النشر: 4th, September 2023 GMT

فجر عمرو مرزوق، رئيس الشركة المنظمة لمعسكر الأهلي في النمسا، مفاجأة عن اختيار السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، فندق إقامة الفريق.

وقال مرزوق في تصريحات تلفزيونية ببرنامج (الريمونتادا)، المذاع عبر فضائية (المحور): " تنظيم المعسكر في النمسا كان من أسباب موافقة الأهلي على الشركة المنظمة".

جدول ترتيب الدوري الإسباني 2023/2024 قبل مباريات الجولة الخامسة نجم الأهلي يفجر مفاجأة مدوية حول مواجهة سيمبا في دوري السوبر الأفريقي سر اختيار النمسا معسكرا للاهلي

وتابع: "نجحنا في توفير كافة طلبات الجهاز الفني للأهلي في المعسكر، والفريق يتواجد في فندق إقامة يناسب استضافة معسكرات الفرق العالمية".

وأتم: " كولر صاحب اختيار إقامة المعسكر في النمسا لمعرفته الجيدة بطبيعة الأجواء هناك، وعدد كبير من الفرق والمنتخبات الكبيرة تخوض معسكراتها في نفس الفندق".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نجم الأهلي السوبر الأفريقي موافقة الاهلي ريمونتادا مارسيل كولر السويسري مارسيل كولر الشركة المنظمة

إقرأ أيضاً:

عاجل.. أول قرار من كولر بعد خسارة الأهلي لقب السوبر الإفريقي

كلف السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مساعده ياسين ميكاري محلل أداء الفريق بإعداد تقرير شامل بالفيديو عن أخطاء كل لاعب في مباراة السوبر الإفريقي.

كولر يكلف ميكاري برصد أخطاء لاعبي الأهلي أمام الزمالك

وجاء طلب كولر، لمعرفة أخطاء اللاعبين أمام الزمالك أمس وتسليمها إلى جميع اللاعبين من أجل الوقوف عليها ودراستها بشكل جيد، للاستفادة منها في الفترة المقبلة.

وخسر النادي الأهلي بقيادة كولر، لقب كأس السوبر الإفريقي لحساب الزمالك، الذي توج باللقب للمرة الخامسة في تاريخ النادي على حساب الأهلي الغريم التقليدي، بركلات الترجيح.

متحدث الزمالك يكشف نقطة التحول في الفوز بكأس السوبر الإفريقي أمام الأهلي صباح الكورة.. تعليق تركي آل الشيخ على تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي ونجم الأهلي يكشف سبب مفاجئ للهزيمة

وكانت المباراة انتهت بالتعادل الإيجابي بهدق لكل فريق في وقتها الأصلي، حيث تقدم وسام أبو علي للأهلي بالهدف الأول، قبل أن يعادل ناصر منسي النتيجة للفارس الأبيض، ثم يحسمها بركلات الترجيح بنتيجة 4-3.

ويعتبر هذا السوبر الإفريقي هو الثاني للفريق الأبيض على حساب النادي الأهلي، بعدما حقق الفوز عليه أيضًا في نهائي 1994 بمدينة جوهانسبرج في جنوب إفريقيا، بهدف دون رد.

مقالات مشابهة

  • كولر يرفض تعيين مديراً للكرة في الأهلي
  • الشركة المسئولة تكشف نبأ إقالة مختار مديوني مطار الجزائر عبر بيان رسمي
  • مصر.. وفاة طالبة الطب تثير الجدل وجامعة الإسكندرية تكشف مفاجأة
  • جامعة الإسكندرية تكشف مفاجأة في وفاة الطالبة سهيلة نصر
  • صحيفة فرنسية تكشف مفاجأة بشأن علم إسرائيل بموعد وصول نصر الله لمركز القيادة
  • مفاجأة.. تجربة مدون تكشف عدم تطور كاميرا آيفون بين 2021 و2024
  • عاجل.. أول قرار من كولر بعد خسارة الأهلي لقب السوبر الإفريقي
  • فيديو سقوط صاروخ حوثي في تل أبيب.. وكالة عالمية تكشف مفاجأة بشأن
  • لعنة السوبر الإفريقي تلاحق كولر مع الأهلي
  • دراسة تكشف مفاجأة حول التفاح وعلاقته بالسرطان