لقى مدرس يبلغ من العمر 50 سنة مصرعه على إثر إصطدام سيارة به من الخلف أثناء إستقلاله لدراجته البخارية بدائرة قسم ثان سوهاج تم نقل الجثة للمستشفى وتم التحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة التي تولت التحقيق في الواقعة.

كان اللواء مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مأمور قسم شرطة ثان سوهاج يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص ودراجة بخارية بالشارع دائرة قسم شرطة ثان سوهاج ووجود متوفى تم رفع أثار الحادث عقب توقفه جزئيا وتمت إعادة حركة السير.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد رئيس مباحث المديرية وضباط وحدة مباحث قسم ثان سوهاج بوجود حادث تصادم ومتوفـي بمدينة ناصر دائرة قسم ثان سوهاج تبين أن طرفـي الحادث كلاً من السيارة " ميكروباص " قيادة المدعو صابر ع ن ش 34 سنة سائق ومقيم دائرة مركز أخميم الدراجة البخارية قيادة المدعو معروف ع ه ا 50 سنة مدرس ومقيم بناحية دائرة مركز أخميم.

وتبين وقوع الحادث نتيجة إختلال عجلة القيادة بيد قائد السيارة وإصطدامها من الخلف بالدراجة البخارية نجم عن الحادث وفاة قائد الدراجة البخارية وبسؤال قائد السيارة والمدعو ضاحي ع ه ا 44 سنة صاحب شركة ومقيم بذات الناحية شقيق المتوفـي أفاد بمضمون ما تقدم ونفيا الأخير الشبهة الجنائية تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق في الواقعة.

 


المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: سوهاج اخبار مصر اخبار المحافظات مدير امن سوهاج حوادث سوهاج اخبار الحوادث تصادم

إقرأ أيضاً:

مصرع عاملتين واصابة 9 عاملات اثر انقلاب سيارة فلاحية باقليم شيشاوة

اسفر انقلاب سيارة فلاحية، صباح يومه الثلاثاء، عن مصرع عاملتين فلاحيتين، واصابة تسعة اخريات بإصابات توزعت بين خطيرة وطفيفة، على مستوى الطريق غير المصنفة الرابطة بين تعاونية “النجدة” ودوار “سيدي محمد دليل” على ارتفاع دوار “العساكري”، بالجماعة القروية سيدي محمد دليل بشيشاوة.

وحسب المعطيات المتوفرة، ان الحادث وقع بسبب انفجار احدى عجلات السيارة الفلاحية المخصصة لنقل العاملات.

واستنفرت الواقعة مصالح السلطة المحلية، والدرك الملكي ومصالح الوقاية المدنية، التي حلت على وجه السرعة بمكان الحادث، للإشراف على نقل جميع المصابين، نحو المستشفى الإقليمي بشيشاوة، وفتح بحث أولي في أسباب وملابسات وظروف، الحادثة المأساوية الأليمة وتحديد المسؤوليات.

كما جرى تنفيذا لتعليمات النيابة العامة المختصة، لدى الدائرة القضائية شيشاوة، نقل الهالكتين صوب مستودع حفظ الأموات بالمستشفى الإقليمي ذاته.

مقالات مشابهة

  • مصرع طفلة دهستها سيارة أثناء لهوها فى الشارع بإحدى قرى طوخ
  • تجديد حبس مزارع أطلق النار على نجل عمه بسوهاج
  • مصرع شخص فى حادث انقلاب سيارة بمدينة نصر
  • مصرع سيدة وإصابة زوجها فى انقلاب سيارة على الصحراوى الشرقى بسوهاج
  • وفاة ربة منزل وإصابة زوجها في انقلاب سيارة ملاكي بأخميم
  • مصرع شخص صدمته سيارة أعلى دائرى السلام
  • ضبط قائد سيارة استعرض بها في شوارع مدينة الشروق بالقاهرة
  • في زفة فرح.. القبض على قائد سيارة قام بحركات استعراضية بالشروق
  • مصرع شخص صدمته سيارة على الطريق فى السلام
  • مصرع عاملتين واصابة 9 عاملات اثر انقلاب سيارة فلاحية باقليم شيشاوة