نفذت الرقابة التموينية بمديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة شمال سيناء ، حملة مشتركة مع مباحث التموين  ،  للمرور على الأسواق  وتشديد الرقابة على المخابز البلدية والمحلات التجارية ،ومتابعة محلات السجاير بمدينة العريش العاصمة ، فى إطار متابعات مديرية تموين شمال سيناء لضبط الأسواق والسيطره على الأسعار ،وتنفيذا لتعليمات الدكتور وزير التموين واللواء الدكتور محمد عبدالفضيل شوشة محافظ شمال سيناء.

 

 

19محضرا متنوعا:

 

وقالت  أمانى رسلان مدير عام التموين بالمحافظة ، أن الحملة أسفرت عن تحرير 19محضرا متنوعة منها ، عدد 5 محاضر  مخابز تصرف وموازين ومواصفات، وعدد 1 محضر سلع غذائية منتهية الصلاحية، وعدد 1 محضر سجاير مجهولة المصدر ،وعدد 12 محضرا، عدم اعلان اسعار وشهادة صحية.

 

وأضافت رسلان،   ان حملات التموين الرقابية مستمرة على الأسواق والمحلات لضبط الأسعار وحماية المستهلك في مختلف مدن وقرى المحافظة. 

 

برلماني: شمال سيناء شهدت تغييرا كاملا في شكل الحياة وتحظى باهتمام كبير

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: العريش حملة التموين الاسواق رقابية شمال سیناء

إقرأ أيضاً:

سقوط أمطار خفيفة على قرى ومدن شمال سيناء

سقطت أمطار خفيفة على عدة مناطق بقرى ومدن محافظة شمال سيناء، اليوم، مع تكاثر الغيوم واختفاء جزئي للشمس.

سقوط أمطار خفيفة في شمال سيناء

وقال مجلس مدينة العريش، في بيان، إن الأمطار التي تساقطت خفيفة وغير مؤثرة، مؤكدا أن قسم الأزمات في المجلس يتابع التطورات المناخية، بالتنسيق مع رؤساء المديريات والأحياء والأقسام بالمدينة.

ارتفاع درجات الحرارة

ومن جهة أخرى، أكد المرصد المناخي بمجلس مدينة العريش، أن درجات الحرارة بلغت في الصباح 25 درجة، ومن المتوقع أن ترتفع بمقدار درجتين بعد الظهر.

وأضاف المرصد المناخي بمجلس مدينة العريش، أن هناك غيوم بسماء المنطقة، وفرص تساقط الأمطار ضعيفة جدا، لارتفاع درجات الحرارة، مع هبوب رياح باردة على المناطق الساحلية والصحراوية.

حملات نظافة في شوارع الشيخ زويد

ومن جهة أخرى، أكد مجلس مدينة الشيخ زويد أن هناك عملية نظافة بشوارع المدينة الرئيسية، وذلك لجمع أوراق القمامة المتناثرة جراء هبوب رياح على المدينة أوقات الفجر، زادت عن حدتها في مناطق القرى جنوب وغرب المدينة.

مقالات مشابهة

  • إصابة 6 أشخاص فى انقلاب سيارة بشمال سيناء
  • سقوط أمطار خفيفة على قرى ومدن شمال سيناء
  • استراتيجية واضحة لمراقبة الأسواق وتوفير السلع والمنتجات بأسعار مناسبة
  • حملة مشتركة لضبط مخالفات المعدات الثقيلة والشاحنات بالأحساء
  • «مدبولي» يوجه بوضع خطة عمل لضمان توافر السلع وضبط الأسعار.. خبراء: «التضخم والكهرباء والغاز والأدوية» أولويات الحكومة الجديدة.. والإدريسي: تشديد الرقابة والاستثمارات أبرز الحلول
  • شاطئ العريش يحيى السياحة على سواحل جنوب سيناء
  • مدبولي: طالبت وزير التموين بتشديد الرقابة على الأسواق وضبط الأسعار
  • مدبولي يوجه وزير التموين بوضع خطة عمل واضحة لضمان توافر السلع وضبط الأسعار
  • توجيه عاجل من رئيس الوزراء بشأن توفير السلع وضبط الأسواق
  • رئيس الوزراء يناقش جهود توافر السلع وضبط الأسواق