البوابة:
2024-10-05@23:25:02 GMT

أفضل 5 عطور نسائية لموسم الخريف

تاريخ النشر: 4th, September 2023 GMT

أفضل 5 عطور نسائية لموسم الخريف

البوابة – هل تحبين عطور الخريف الدافئة والقوية؟ نحن بحاجة إلى تغيير عطرنا كل موسم ليتناسب مع الطبيعة المتغيرة لأجسامنا والروائح المحيطة بنا. دعونا نستعرض معاً أنواع العطور التي تناسب موسم الخريف :

أفضل 5 عطور نسائية لموسم الخريف

بلاك أوبيوم من إيف سان لوران (Black Opium by Yves Saint Laurent) : هذا عطر كلاسيكي مثالي لفصل الخريف.

وهو مزيج من القهوة والفانيليا والعنبر، وله رائحة دافئة ومغرية.

مون جيرلان من جيرلان (Mon Guerlain by Guerlain): هذا العطر مستوحى من جمال الطبيعة، وله رائحة ترابية منعشة. إنه مزيج من الخزامى والباتشولي والفانيليا، وهو مثالي للطقس البارد.

سي من جورجيو أرماني (Si by Giorgio Armani): هذا العطر هو رائحة راقية وحسية مثالية لفصل الخريف. وهو عبارة عن مزيج من الورد والعنبر والباتشولي، وله رائحة تدوم طويلاً.

لا في إي بيل من لانكوم (La Vie Est Belle by Lancôme): هذا العطر هو احتفال بالحياة، وهو ذو رائحة مشرقة ومتفائلة. إنه مزيج من زهر البرتقال والياسمين والباتشولي، وهو مثالي للمواسم المتغيرة.

كلوي من كلوي (Chloe by Chloe): هذا العطر ذو رائحة كلاسيكية وخالدة ومثالية لفصل الخريف. إنه مزيج من روائح الأزهار، وله رائحة رقيقة وأنثوية.


هذه مجرد أمثلة قليلة من العديد من العطور الرائعة المثالية لفصل الخريف. عند اختيار العطر، من المهم أن تأخذ في الاعتبار تفضيلاتك الشخصية والمناسبة. يجب عليك أيضًا تجربة بعض العطور المختلفة قبل اتخاذ القرار.


فيما يلي بعض الأمور الأخرى التي يجب مراعاتها عند اختيار عطر لفصل الخريف:
الطقس: سيلعب الطقس دوراً في نوع العطر الذي تختاره. إذا كان فصل الخريف باردًا، فسوف ترغبين في اختيار عطر ذو رائحة أكثر دفئًا. إذا كان فصل الخريف دافئًا، يمكنك اختيار عطر ذو رائحة أخف.
المناسبة: إذا كنت ستحضرين حدثًا رسميًا، فسوف ترغبين في اختيار عطر برائحة أكثر تطورًا. إذا كنت ستحضرين حدثًا غير رسمي، يمكنك اختيار عطر برائحة أكثر مرحًا.
تفضيلاتك الشخصية: في النهاية، أفضل عطر بالنسبة لك هو الذي تفضله. لذلك، جربي بعض العطور المختلفة واختاري أي منها أعجبك أكثر.

اقرأ أيضاً:
طبيب البوابة: نصائح عامة لإذابة دهون الكبد

هل هناك صلة بين التوتر ومشاكل الجهاز الهضمي ؟

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ عطر عطور خريف كلوي لفصل الخریف مزیج من

إقرأ أيضاً:

«البترول» تطمئن المواطنين بشأن رائحة الغاز المنتشرة.. ما سببها؟

خلال الفترة الأخيرة، كثفت شركات توصيل الغاز الطبيعي من تنويهاتها بشأن أعمال إضافة رائحة لخزانات الغاز الطبيعي في عدة مناطق بالجمهورية، لطمأنة السكان بسبب انتشار رائحة الغاز في الجو، وأوضحت شركة «تاون جاس» أن إضافة الرائحة تُعد جزءًا من أعمال الصيانة الدورية التي تتم في محطات ضخ الغاز إلى المناطق السكنية.

إضافة رائحة الغاز تعتبر أحد أعمال الصيانة الدورية

وأشارت الشركة إلى أن الهدف من إضافة الرائحة المميزة للغاز الطبيعي هو تنبيه السكان في حال حدوث تسرب للغاز، سواء عند ترك الغاز مفتوحًا دون إشعال البوتاجاز، أو في حال حدوث كسر في أحد الأنابيب أو انطفاء شعلات البوتاجاز، وذلك لضمان سلامة المواطنين وحفاظًا على صحتهم.

الغاز الطبيعي عديم الرائحة ولا يمكن تمييزه

وأكدت أن الغاز الطبيعي عديم الرائحة ولا يمكن تمييزه في حالة وجود تسريب للغاز في منزل، وهو ما قد يسبب مشكلات لأنه قابل للاشتعال بشكل سريع، وللحد من حدوث أي مشكلات أو اشتعال تتجه شركات الغاز الطبيعي لمزج الغاز الطبيعي برائحة مميزة له، وذلك حتى يتمكن المواطنين من تميز الغاز من رائحته في حالة وجود تسريب للتعامل الصحيح مع هذه الحالة والاتصال بطوارئ الغاز.

ولفتت إلى أنه بهذه الطريقة يستطيع المواطنين تميز وجود تسريب للغاز في أي مكان من خلال رائحته القوية، كما تتم أعمال إضافة رائحة الغاز الطبيعي في محطات تخفيض الضغط  بأعلى معايير الجودة والسلامة؛ لضمان أمن المواطنين.

مقالات مشابهة

  • ليلى علوي تنضم لموسم الأفلام الشتوي 2025 بفيلم «آل شنب»
  • سر اختيار السادس من أكتوبر.. بين الاستراتيجية العسكرية والمفاجأة
  • اختيار مصر ضمن أفضل المقاصد السياحية حول العالم.. أكتوبر أفضل وقت للزيارة
  • ما أسباب ظهور رائحة سيئة عند طهي اللحوم والدجاج؟
  • طفل يعاني من شم رائحة كريهة لمدة عامين.. الأطباء اكتشفوا مفاجأة
  • ما هو أقدم عطر في العالم ؟
  • محافظة الجيزة تستعد لفصل الشتاء وموسم هطول الأمطار
  • «أصابع الشيطان» تظهر في بريطانيا.. سر انتشار رائحة كريهة تشبه اللحم العفن
  • «البترول» تطمئن المواطنين بشأن رائحة الغاز المنتشرة.. ما سببها؟
  • العنود اليوسف: شكلي بقول لجورجينا تذكر الله طول الحفلة تناظر بعيوني .. صور