بوابة الفجر:
2024-07-06@16:07:32 GMT

28 سبتمر.. انطلاق عرض مسلسل علي ربيع "نصي التاني"

تاريخ النشر: 4th, September 2023 GMT

كشفت منصة "شاهد vip" عن موعد عرض مسلسل "نصي التاني" للفنان علي ربيع، وحددت المنصة يوم 28 سبتمبر موعدا لبدء عرض المسلسل.

 

 

ونشر على ربيع، بوستر المسلسل عبر حسابه الرسمي على Instgram وعلق قائلا: ""مسلسل نصي التاني على شاهد 28/ 9 أن شاء الله مسلسل يسعدكم".

 مسلسل "نصي الثاني"

 

ومسلسل "نصي الثاني" يتكون من 10 حلقات، وتدور أحداثه في حلقات منفصلة متصلة، كل حلقة يقابل على ربيع الذي يقدم دور موظف في بنك، فتاة جديدة يقع في حبها وتجمعهما العديد من المواقف الرومانسية الكوميدية.

ابطال مسلسل "نصي الثاني"

 

"نصي التاني" من بطولة على ربيع ومحمد محمود ومحمود البزاوي وسلوى عثمان وياسمين عمر، تأليف إياد صالح وإخراج عمرو صلاح، يظهر في الحلقات ضيوف شرف ومنهم ميرنا نور الدين، بسنت شوقي، رنا رئيس وأسماء أبو اليزيد، جيلان علاء، إيمان السيد

انضم الآن للقناة الرسمية لبوابة الفجر الإلكترونية على واتساباحدث أعمال علي ربيع السينمائية

 

على جانب آخر، أعلن علي ربيع عن فيلمه الجديد الذي يحمل اسم "إيه يا نجم"، تأليف أمين جمال وإخراج محمد الخبيري ومن المقرر انطلاق التصوير قريبا.

آخر أعمال علي ربيع السينمائية

 

يذكر أن آخر أعمال علي ربيع السينمائية هو فيلم "بعد الشر" بطولة ميرنا نور الدين، أوس أوس، رنا رئيس، بيومى فؤاد، عمرو عبد الجليل، سليمان عيد، هالة فاخر وشيرين وضيفة الشرف ملك قورة، تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد، إخراج أحمد عبد الوهاب.

انضم لقناتنا الرسمية على تيليجرام لمتابعة أهم الأخبار لحظة بلحظةبوستر فيلم "بعد الشر"

 

وتدور قصة فيلم "بعد الشر" حول شاب يدعى "سولي" يهرب من زوجته "فرح"، فيجد نفسه عالقا في علاقة عاطفية مع "مريم"، ولا يستطيع الزواج منها بسبب تعويذة سحرية، فيخوض العديد من المواقف الكوميدية رفقة صديقه المقرب مشمش، لحل لغز التعويذة.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسلسل نصي الثاني علی ربیع

إقرأ أيضاً:

"صحاري سلم وسعى" لبوحنانة في القاعات السينمائية

يستعد المخرج المغربي مولاي الطيب بوحنانة لعرض فيلمه السينمائي الجديدة « صحاري-سلم وسعى » في مختلف القاعات السينمائية المغربية، بعدما تم تتويجه عبر عدد من الدول الأجنبية والمغربية.

ومن المنتظر أنيتم عرض  الشريط السينمائي الجديد « صحاري-سلم وسعى »عبر مختلف دور  السينما المغربية ابتداء من الـ 5 من شهر يوليوز الجاري، بعد عرض ما قبل أول احتضنه قصر المؤتمرات بمدينة العيون.

ويحكي الفيلم قصة ثلاثة إخوة من مدينة العيون تدفعهم الظروف للقيام بثلاثة اختيارات مختلفة خلال خروج المستعمر الإسباني من الصحراء المغربية سنة 1975، بحيث يدافع حَمّدْ بشدة عن الوحدة الترابية للمغرب، بينما تلتحق السالكة بمخيمات تندوف في الجزائر، أما اعْمْر فيختار الحياد والعيش وسط الصحراء الموريتانية؛ لكن رغم المسافة التي تفصل بينهم تبقى الذاكرة تجمعهم، متشبثين بأمل اللقاء.

جرى تصوير هذا العمل الفني الروائي الذي يمكن تصنيفه ضمن “فيلم المؤلف” سنتي 2020 و2021، وتمت كتابته وإنتاجه وإخراجه من طرف مولاي الطيب بوحنانة الذي عاشت عائلته قصة مماثلة لتلك التي رويت في الشريط.

كلمات دلالية الصحراء المغربية بوحنانة سينما شريط سينمائي صحاري سلم وسعى فن

مقالات مشابهة

  • غدًا.. بدء العرض الثاني من مسلسل "الكبير أوي 8"
  • 10 يوليو انطلاق ملتقى «أجواء الأشخرة» الثاني
  • رزان جمّال تواصل تصوير الجزء الثاني من مسلسل The Sandman
  • انطلاق العرض الثاني لمسلسل الحشاشين على قناة الحياة الأحد المُقبل
  • إعلان جداول امتحانات الدور الثاني بـ«تعليم الجيزة»
  • "صحاري سلم وسعى" لبوحنانة في القاعات السينمائية
  • رزان جمّال تواصل تصوير دورها بالجزء الثاني من مسلسل The Sandman
  • رمضان 2025.. انطلاق التحضير للجزء الثاني لمسلسل “العتاولة”
  • watch it تطرح الحلقات الأخيرة من مسلسل «أم الدنيا 2» بطولة سوسن بدر | فيديو
  • اللعب مع العيال يحقق 573 ألف جنيه إيرادات بشباك التذاكر خلال 24 ساعة