تحدث الإعلامي محمد فاروق، أن النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب كلف عضو مجلس الإدارة حسام غالي بتمثيل النادي الأحمر في قرعة كأس العالم للأندية في السعودية والمقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل في جدة.

تصريحات محمد فاروق

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن": جاء ذلك من جانب محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي لاحتواء غضب حسام غالي عضو مجلس الإدارة في الفترة الأخيرة الذي دخل في صدام مع زملائه بالمجلس.

عاجل.. شبح الهبوط يضرب الزمالك "مفاجأة كبرى" الكشف موعد أولى وديات الأهلي في معسكر النمسا

وتابع: يأتى ذلك بسبب رغبة حسام غالي في إعارة إمام عاشور بسبب رفض بعض رموز النادي التعاقد مع لاعب ميتلاند الدنماركي وعلى رأسهم حسن حمدي رئيس النادي الأهلي الأسبق.

وأضاف: غاب حسام غالي عن اجتماع مجلس إدارة النادي الأهلي الأخير وكذلك حفل تتويج الفريق الرياضية بالبطولات فيما يسمى بالموسم الذهبي بالقلعة الحمراء مما أثار الجدل حول غيابه".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النادى الاهلى الخطيب محمد فاروق محمود الخطيب النادي الأحمر إدارة الأهلي كاس العالم للاندية رئيس النادي الأهلي ميتلاند الدنماركي برنامج البريمو النادی الأهلی حسام غالی

إقرأ أيضاً:

الخطيب يُكلّف محمد رمضان بإخماد "ثورة" علي معلول في الأهلي

كشف الإعلامى محمد الليثى عن تكليف محمود الخطيب رئيس الأهلي، محمد رمضان المدير الرياضي للنادي ببحث ملف النجم التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق.

وأوضح محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و10 على إذاعة أون تايم سبورت اف ام على موجات 93.7 "طلب رئيس الأهلي، من المدير الرياضي الذي تم تعيينه مؤخرًا عقد جلسة خاصة مع معلول لإنهاء أزمة اللاعب التي تفاقمت الأيام الماضية وهو ما ظهر بوضوح في غياب اللاعب عن حفل استلام درع الدوري.

الصحف الأوروبية.. كورييري ديلو سبورت: كونتي يتصدر الكالتشيو مع نابولي.. ماركا: برشلونة متصدر وحيدا بديل شتيجن يستعد للانضمام رسميا إلى برشلونة

وتابع محمد الليثى " الأهلي كان قد إتفق مع علي معلول على تجديد عقده لمدة موسمًا قبل أن يتم رفع أسمه من قائمة الفريق للموسم الجديد بسبب جراحة وتر أكيلس التي تُبعده عن الملاعب منذ مايو الماضي ومازال يحتاج تأهيل حتى نوفمبر المقبل ويتطلع الخطيب للوصول إلى إتفاق مُرضي مع علي معلول وإخماد ثورته التي بدأت تطفو على سطح الأحداث الكروية في الأهلي خاصة وأن اللاعب التونسي من أهم نجوم الفريق خلال السنوات الأخيرة ".
 

مقالات مشابهة

  • مطالبات بتغيير مسمى عيد الأم.. وحسام موافي يتدخل بكلمات حاسمة (فيديو)
  • بعد دخوله في غيبوبة.. آخر تطورات الحالة الصحية لـ الإعلامي اللبناني علي جابر
  • الزمالك يكشف موعد «المنع الإعلامي» بعد «حفل السوبر»
  • عاجل | لجنة الانضباط توقف ثلاثي مجلس الأهلي ورئيس بيراميدز.. ورد حاسم من اتحاد الكرة
  • أول تعليق من محمود الخطيب بعد فوز الأهلي ببرونزية مونديال الأندية لليد
  • الخطيب يُكلّف محمد رمضان بإخماد "ثورة" علي معلول في الأهلي
  • محمود جهاد يدخل دائرة إهتمامات النادي الأهلي
  • مفاجأة.. الأهلي يدرس فسخ عقد نجم الفريق
  • فاروق: الأهلي يؤجل رحيل خالد عبد الفتاح إلى يناير
  • محمد فاروق: الأهلي يجهز عرضين لفك الارتباط مع معلول