بوابة الفجر:
2024-07-04@12:50:59 GMT

عاجل.. شبح الهبوط يضرب الزمالك "مفاجأة كبرى"

تاريخ النشر: 4th, September 2023 GMT

تواصل الأزمات مؤخرا، ضرب نادي الزمالك بشكل كبير بسبب الأزمة الاقتصادية التي يشهدها الفارس الأبيض بسبب المديونيات والحرمان من القيد والحجز على أرصدة النادي.

وصرح أحمد رمضان هتلر المدير الفني  لفريق كرة اليد بنادي الزمالك:" حدث تواصل مع أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللجنة الثلاثية، للحديث عن مشاكل الفريق، بسبب المستحقات.

- تطورات أزمة يد الزمالك

وواصل هتلر خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: " لدي لقط 7 لاعبين لذلك اقوم بتصعيد 5 لاعبين من المرتبط، وأطالب وزير الشباب والرياضة بالدخول لتقديم حلول".

الأهلي يكافئ إمام عاشور.. تفاصيل الكشف موعد أولى وديات الأهلي في معسكر النمسا

وأردف: " لا بد من وجود تدخل من جانب  الوزير وتقديم استثناء لحل أزمة المستحقات والمديونية للاتحاد المصري لحين انتخاب مجلس جديد، لأن الوضع صعب للغاية".

- هتلر يتحدث عن هبوط الزمالك

وتابع أحمد هتلر: "الزمالك مهدد بالهبوط للدرجة الثانية بسبب الأزمة المالية وعدم دفع مستحقات للاعبين واتحاد الكرة، ولدينا صعوبات كبيرة نرغب في حلها لا أملك فريق بسبب الأزمات".

واختتم: "أتمنى أن يكون المجلس الجديد يعمل لصالح النادي فقط ويكون لديه مراعاة في النادي والظروف التي يعيشها منذ فترة طويلة، أتمنى وجود استقرار".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وزير الشباب والرياضة فريق كرة اليد نادي الزمالك اتحاد الكرة قناة النهار اشرف صبحي أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اللجنة الثلاثية الإعلامي أمير هشام الأزمة الاقتصادي

إقرأ أيضاً:

الأهلي يوجه صدمة إلى كولر بسبب الدبابة الإفريقية

وجه مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، صدمة قوية إلى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بشأن طلبه التعاقد مع إحدى الصفقات الإفريقية القوية في الصيف المقبل.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة، أن المدرب السويسري طلب التعاقد مع تيبو موكوينا لاعب وسط صن داونز الجنوب إفريقي، لخلافة المالي أليو ديانج المحتمل رحيله.

وزير الرياضة ينهي أزمة انضمام ثلاثي الكبار للمنتخب الأولمبي  هاني سعيد: الكرة المصرية مليئة بالحسابات ومن الصعب رحيل مصطفى فتحي للمنتخب الأولمبي والشيبي صاحب القرار في أزمته مع حسين الشحات الأهلي يوجه صدمة إلى كولر بسبب الدبابة الإفريقية

 

وأوضح المصدر، أن النادي الأهلي، أخطر كولر المدير الفني، بصعوبة التعاقد مع نجم صن داونز الجنوب إفريقي، بسبب مغالاة النادي في مطالبه المالية.

وتابع: "المبلغ المطلوب من جانب النادي الجنوب إفريقي مبالغ فيه وصعب دفعه، بجانب المنافسة بين الناديين علي دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل، وهو ما يجعل ناديه يرفض رحيله لمنافس له".
 

مقالات مشابهة

  • الأهلي يوجه صدمة إلى كولر بسبب الدبابة الإفريقية
  • الأمر انتهى.. مفاجأة سارة للزمالك بشأن أزمة إيقاف القيد
  • الزمالك يجد الحل الأمثل لإنهاء أزمة بوطيب
  • تامر عبد الحميد: بعض الأندية تصنع أزمة كبيرة لعدم إرسال لاعبيها للمنتخب
  • عاجل.. انفراجة جديدة في أزمة الزمالك مع خالد بوطيب
  • "قندوسي" يفجر أزمة جديدة بين كولر ولجنة التخطيط بالاهلي
  • نجم الأهلي السابق ينتقد بيراميدز بسبب إثارة الأزمات
  • عبدالله جورج: الزمالك ضحى بنفسه من أجل الأندية والدنيا قامت مقعدتش بعد الاعتذار عن مواجهة الأهلي
  • ثروت سويلم يوضح موقفه من شكوي الزمالك
  • عضو الزمالك: مبنخافش من الأهلي وآخر مواجهتين يشهدوا